اسئله😍ابراج

199 27 480
                                    


صصباح العسل🍯🍮






ابراج∆∆🍫🍬

" ابراج تحب المجادله
#العقرب
من الابراج التي تحب المجادلة بشكل كبير، فغالبية الامور يمكنها ان تثير توتره وتجعله يدخل في حالة دفاعية. أي حديث معه يمكنه ان ينتقل من الصفر الى ١٠٠ بسرعة البرق وذلك لانه يشعر بالاهانة بسرعة بينما الطرف الاخر لا يملك ادنى فكرة عن السبب الذي جعله يشعر كذلك.
💛
💛
#الثور
ليس من محبي الجدال و لكن اذا شعر بالتهديد فهو سيقوم بذلك. لن يكون الطرف الذي يبدأ المجادلة ولكن في حال كان هناك سوء فهم أو ان كان الحديث يجعله يشعر بعدم الراحة فهو سيجادل وبشراسة. المشكلة هي عناده فهو مقتنع تماماً بانه على حق وبالتالي يسستمر بالمجادلة حتى يستسلم الطرف الاخر.
💛
💛
#الاسد
يملك شخصية شرسة ولكنه في الوقت عينه الصديق المخلص للغالبية وعدوها اللدود. نعم لهذه الدرجة العلاقة مع الاسد معقدة وبالتالي اي كلمة حتى ولو كانت تندرج في خانة اللطافة يمكنها ان تستفزه لانه لا مجال لمعرفة موقفه منكم في تلك اللحظة، فاما انتم اصدقاء وعليه فسيمر الحديث مرور الكرام أو انتم الاعداء وبالتالي هناك معركة قادمة.
💛
💛
#السرطان
ورغم انه هادئ وناضج ولكنه حساس جداً ولا يعبر عما يدور في داخله وبالتالي هو دائماً قاب قوسين او ادنى من الانفجار بوجه الاخرين. احياناً كل ما يحتاج اليه هو كلمة او جملة تستفزه وحينها ستقلب الامور رأساً على عقب. سيدخل في جدال وسيكون طويل الامد.
💛
💛
#الجوزاء
بشكل عام من الابراج التي لا تحب المشاجرة ولكن العلاقة معهم هي لعبة توقع، لانه لا مجال لمعرفة ردة الفعل التي ستحصلون عليها من برج التوأم هذا. بشكل عام الامر يعتمد على مزاج الجوزاء وعلى الطريقة التي يقرر ان يحلل فيها الحديث.. والتي يمكنها ان تكون اما ايجابية او سلبية.



🍫🍫🍫🍫🍫

اسئله🍧🍩

1 كم مرة حبيت في حياتك ؟

2 انسـان يقدر يخليك تبتسم في عز همك ؟

3انسـان زعلته .. وليش ؟

4 موقف ضحكك من الخاطر ؟

5 قول لي مقلب سويته !

6 تاريخ مستحيل تنساه وليش ؟

7 شخص تتمنى يحضنك الحين ؟

8 أكثر موقف محرج تعرضت له ؟

9 شخص ما ترد له طلب غير امك وابوك ؟

10 كم كانت نسبتك فالثانوية؟

11 موقف ضايقك كثير ؟

12 شي سويته وندمت عليه ؟

13 موقف عصبت منه ؟

14 شي شرير سويته ؟

15 متى آخرمرة ضحكت من خاطرك وليش ؟

16 أكثر شخص تكلمه في التلفون ؟

مع ميمه ♡ Where stories live. Discover now