المقدمة 😘

23.3K 421 10
                                    

السلام عليكم.. هذي روايتي الجديده أرجوا دعماً لي فيها و ان تستمتعوا بها ..

الشخصيات :

سيرا:

فتاه شابة في بدايه العشرينات.. متوسطة الطول ذات جسد نحيل جدا و متناسق مع شخصيتها القوية.. ذات عينين خضراء كلون شجر و شعر اسود يصل لاعلى منتصف ظهرها بقليل...بشرتها سمراء قليلا.. تدرس في الجامعه تخصص طب.. تحب مساعدة الآخرين و تعامل الجميع بحب و لطف و لكن لمن يستحق ذلك طبعاً.. اصلها من فرنسا و تحديداً باريس..

صقر :

رجل في منتصف العشرينات.. طويل القامه و وسيم و ذا عضلات و جسم رياضي .. رجل بمعنى الكلمة و هو بارد و متملك يهابه الجميع فقط عند ذكر اسمه يرتعد شخص خوفاً.. كون امبراطوريته خلال سنتين فقط بعد ان بدأ بمنافسة والده و تعداه حقا..لقب بالقناص فهو أغنى و اشهر رجل اعمال في العالم..ذا عيون سوداء مثل صقر...بشره حنطية و شعر اسود قاتم.. اصله من الولايات المتحدة الأمريكية و لكنه يعيش في المملكة المتحدة..

تيم :

اليد اليمنى لصقر و صديقه الوحيد.. يعتبر صقر اخوه الاكبر.. بارد و متملك مثل صديقه.. يعيش مع والديه.. رجل في بدايه العشرينات.. يدرس بسبب اصرار والدته ولكنه يعمل مع صقر نائب الرئيس أيضاً..يدرس في مجال الطب.. ذا ملامح حادة و عضلات و جسم رياضي.. عيون رماديه طغى عليها البرود و شعر كلون عينيه تماماً.. اصله ياباني و تحديداً من اوساكا و لكنه يعيش مع والديه في لندن..

روز :

فتاه في بدايه العشرينات.. صديقة سيرا المقربة.. تعيشان في نفس الحي.. فتاه قوية كصديقتها تحب مساعدة الآخرين.. ذات جسد نحيل و بشرة بيضاء.. عيون زرقاء تعكس السماء فيهما و شعر طويل اشقر كلون الشمس.. تدرس مع صديقتها في نفس التخصص.. اصلها من كوريا (بوسان) و لكنها تعيش مع والديها في لندن..

------------------------------------------------
ارجوا ان تنال روايتي اعجابكم 💞😘
موعد التنزيل :يوم الخميس

على عرش القناص...Where stories live. Discover now