IV

1K 67 10
                                    

بعد عدّة ايام..

كانت ميرفي قد استيقظت من غيبوبتها،وجثة رنين قد اتخذت موقعها في القبر البارد،قد خرجت من المستشفى البارحة،اعتقد بأني لوبقيت يومًا اخر كنت لأجن،عقلي كان على وشك الانفجار،كنت بحاجة الى استراحة،للتفكير بجميع الاحداث التي حدثت في آخر عام من حياتي،للأسف،والداي ظنوا بأن "استراحة" كانت تعني الذهاب الى الجامعة وإشغال نفسي بالدراسة،لذا قاموا بتسجيلي بأحد الجامعات،وكنت سأذهب اليها بعد عدة اسابيع،بالطبع،لو لم تخبرني ميرفي بما حدث معها..

كانت ميرفي قد اخبرتني بأنها قد عثرت على كدمة فوق ذراعها الأيسر،وأرتني إياها،كانت زرقاء،المخيف هو ان الامر قد تكرر،وقد اصبحت تظهر على جسدها كدمات،لا اعرف لماذا،ولكني شعرت بأن للأمر علاقة بالجن الذي كلمنا عندما لعبنا ويجا مع رنين.

اخبرت ميرفي بشكوكي،قالت لي بأنها فكّرت بالأمر نفسه،لم تكن قد اعجبتني فكرة اننا مجبرين على لعب ويجا مرّة اخرى كي يتوقف ايا كان هذا الجن عن ايذائها،ولكننا كنّا مجبرتين..

ذهبنا الى منزلها،كانت ميرفي تسكن مع امها،كانت امّها الآن في رحلة عمل،لسوء حظنا..

كالعادة..وضعت اللوح على الطاولة،وضعت اصبعي على المؤشر،وضعت ميرفي اصبعها على المؤشر

-الم تكتفي بقتل صديقتنا؟،والآن تترك كدماتك
على جسد ميرفي؟

-....

-لماذا لا تجيب؟

-...

-لماذا لا يجيب؟؟!!

-....

بدأت اشعر بالغضب،كأن احدهم يلعب على وتر اعصابي بطرف اصبعه،شعرت بالخطر،ولكن الوقت كان قد فات على فعل اي شيء،نظرت الى عينان ميرفي،بؤبؤ عيناها كان قد اختفى،حاولت الهرب،ولكني تجمدت من الذعر،ولم استطع التحرك أبدا..

-ميرفي،توقفي..
ولكن كان قد فات الأوان،اذ شعرت بضربة قوية على مؤخرة رأسي،كأن احدهم كان قد ضربني بمضرب "بيسبول" على رأسي،بدأ كل شيء بالدوران من حولي،لم أعد استطيع التركيز على شيء معيّن،استطعت رؤية ميرفي وقد عاد بؤبؤ عيناها الى عيناها.

سمعتها تصرخ:ياسمين!.

لم استطع الإجابة،كان رأسي ثقيلا بشكل لا يصدق،ثم أظلم كل شيء،وسقطت في مكعب فراغٍ كبير.

====================

اكتبوا رايكوا بالتعليقات❤️

الغلاف من تصميم:__Memoka__

Have a nice day and be nice to yourselves

Add me on instagram:kn6dc

ويجاWhere stories live. Discover now