الفصل السادس.... حلمي الوحيد

89 11 0
                                    

العوده من التخيم كان سريعا بعد اتصال والد سوزي بها واخبارها ان هناك امرا طارئا قد حدث،عدت الي لوس أنجلوس و انا خائب الامل لاني اقسمت انني سأعود و معي الطريقه لايجاد هذه الفتاه لكن يبدو ان الظروف لا تمشي علي هواي الان.

في اليوم التالي ذهبت للمدرسه و قابلت توني كان حزينا بسبب غياب سوزي وسفرها لخارج البلاد لمده اسبوع لظروف عائليه ولكنه مصمم علي مساعدتي تقريبا لم تمر فتاه من امامنا الا و سألني اذا ما كانت هي ام لا،وانا ارد بنفس الرد....
-عندما اراها سوف اقول لك لا تخف.
لكن توني من الشخصيات الفضوليه و الثرثاره جدا.

شغلنا بكميه الدروس التي حضرناها في ذلك يوم كانت كميه مهوله ولكني وضعت امامي املا انني القاها في مطعم النادي.انتهيت و ذهبت للمطعم وكنت علي امس الحاجه لان اراها ذلك اليوم ولكن الحياه تحبني فلم اراها في ذلك اليوم.

انتهي يوم دراسي ممل اخر وعدت للمنزل ولكني دعوت توني للمبيت معي لان اغلبية الوقت المنزل فارغ لكثره سفر ابي.

كنت كئيبا جدا هذه الليلة ولا اريد ان اتحدث حاول توني تغيير مزاجي لكنه لم يفلح في ذلك.مل توني مني وقال لي يجب ان ننهي هذا الموضوع الان.كان صارما من تنفيذ هذا.قمنا و جلسنا بالغرفة و بدأ بالحديث..........
- لويس يبدو انك وقعت في حبها الي حد الغرق ويجب ان نتصرف بسرعه لكن اولا يجب ان نرتب افكارنا.ماذا تعرف عنها.
-لا شئ.
لاشئ؟ولا حتي اسمها.
-لا.
- يبدو اننا قد فشلنا بسرعه جدا.
فكرت سريعا وقلت له انتظر يوجد ما اعرفه..
هي معنا بالمدرسه، ايضا عندما كلمتني قالت لي بصوت خافت انتبه المره القادمه.كانت تتحدث عن الحادث الذي وقع لي اول يوم لي هنا.كانت موجوده و لم يكن احدا سوانا في المكان لعلها هي من انقذني.
قاطعني توني قائلا......
- لويس جائتي فكره ان كانت هي من اوصلتك للمستشفي اذا هذه المستشفى تمتلك بيانتها و هذا ما يضعنا علي بدايه الطريق.
-توني انت عبقري يجب ان نتحرك هيا بنا.
- علي رسلك يا لويس انها الثالثه فجرا انتظر حتي يحل الصباح و نذهب قبل المدرسه لان الوقت تأخر.

كان كلام توني منطقي جدا لذا وافقت.ذهب توني للنوم ولكني لم اذق طعمه هذه الليله ظللت انتظر مرور الوقت بفارغ الصبر.خرجت و جلست علي السطح كعادتي اشرب فنجان قهوتي ولا افكر سوي بها ناظرا الي السماء رأيت وجهها في كل ضوء في المكان و كانت هي "حلمي الوحيد" في هذه الفتره املا من الله الا يخيب ظني.

Taught me how to love Where stories live. Discover now