3 || حنين للماضي

149 11 28
                                    


Vote and comments
Before reading

✣ ✣
✣ ✣ ✣
الرجاء تعليق بين السطور لتقدير على جهودي او اجابة على أسئلة البارت
✣ ✣ ✣
✣ ✣

قراءة ممتعة..~~

إن كان للمرء كل شيء محبب لنفسه فعليه ألا يطمع للمزيد كي لا يأتيه هلاكه بيده ، إخدع الزمن قبل أن يقذف بك بعيداً .. كوني له حاكماً .

.

تغير كل شيء عندما قرر والد بيوتي نقل مكتبه من بوسان إلى سؤول عاصمة كوريا الجنوبية، حيث مكان كل من أراد تحقيق رغباته حيث و كل من أراد لمس نجوم الشهرة و المال الوفير .

.

في أحد الأيام ، شاركت بيوتي في حفل أقامته جامعتها إستمر حتى غروب الشمس ، كانت سعيدة جداً لأجل فريق جامعتها فقد فاز فريق السباحة في جامعتها البوسان الوطنية ضد الجامعة الأخرى ، لذا أقاموا حفلة صاخبة في ساحة جامعتهم و قضوا وقتاً ممتعاً مع بعضهم ، السعادة تملئ المكان ، إنتشر في قلبها شعوراً من الإثارة و الأهم أنها كانت بين أصدقائها حتى أنها لم تنتبه إلى مرور الوقت .

عندما شعرت بالتعب بعد الكثير من الرقص و قضاء الكثير من الوقت الممتع ، أخذت مقعداً قريب ثم نظرت إلى داخل حقيبتها ، تناولت أحمر شفاهها حتى تعدله على شفتيها ، لكن هاتفها المضاء جذب أنتباها لتتناوله بيديها ، نظرت إلى التنبيهات من والديها ،
ستة مكالمات فائتة 
و أربعة رسائل غير مقروءة من قِبلِها.

قضمت شفتها السفلى فهي ليست من عادتها أن لا تخبر والديها عن ذهابها لمكانٍ ما ، حسناً فعلت ذلك فقط لعدة مرات و بإمكانها عدّ عدد المرات التي فعلت بها هكذا على أصابعها ، ذكرت نفسها موبخة نفسها ، ذهبت إلى قائمة الاسماء لتعزم على التحدث إليهما .

إنها كانت في حفلة خاصة بطلاب الجامعة لأجل فوز فريقهم في المسابقة الرياضية الوطنية و أنها بخير و سوف تعود سريعاً إلى المنزل فليس عليهما أن يقلقا بشأنها ، هذا ما كانت تعزم بأخبارهما .

" مرحباً ! أمي آسفة ، نسيت أن أخبركِ ووالدي أن جامعتي رتبت حفلة لفوز فريقها بمسابقة رياضية " قالتها بنبرة إعتذار و هي تخبر أمها عن سبب تأخرها .

" اوه ! يا إلهي ! لقد قلقنا عليكِ يا ابنتي ، حسناً و لكن في المرة المقبلة عليكِ على الأقل كتابة رسالة عن تاخركِ" عاتبتها والدتها و هي تضع يدها فوق نبضات قلبها براحة بعدما سمعت صوت ابنتها .

 إنه قاتل عائلتي|| He's my family killerWhere stories live. Discover now