الفصل السادس

3.6K 288 371
                                    

££££££££

مُقلتيه ذات لون الزُمرد الخلاب كانتا تُحدقان بكل ما حوله بملل حيث كان التلاميذ بأكملهم يُمسكون بِكُتُبهم و يسيرون بممرات المدرسة و صفوفها يعيدون ربما قراءة المعلومات بها كونها امتحانات منتصف العام الدراسي ..

حسناً أغلبهم فعل ذلك إلا من هم أمثاله حيث غادر فصله للبحث عن مصدر للعبث ببساطة حتى موعد بدأ الامتحان و لولا توأمه الذي صمم على القدوم مُبكراً لمُراجعة الأفكار مع بقية التلاميذ لما أضاع وقته هكذا حقاً .. ! ..

هو فتح عيناه عندما تهادى لمسامعه صوت تاماكي و الذي وقف أمامه بابتسامة :" تتهرب من الدراسة كالعادة هوشي ! "

و المعني حدق بِرفيقه بنوع من الاستنكار المُطلق :" لو رأيت ذلك الكتاب اللعين لمرة واحدة فقط سأتأكد من تمزيق صفحاته واحدة تلو الأخرى ثم صنع زينة ما من قصاصات الورق ! "

تنهيد بتُململة صدرت من الآخر :" تتحدث و كأنك درست حقاً عدة ساعات "

_ :" ست ساعات كاملة بل قد تزيد حتى عدة دقائق !! "

هو نطق جملته بتجهم مُطلق بينما حدق به تاماكي بنوع من الاستنكار التام :" أنا لن أصدق هذا مهما حدث ! "

ملامح هوشي تجهمت أكثر ليسير رفقة تاماكي بنية العودة للفصل :" ليس كذلك ! لكنك لم ترى تلك النظرة التي كان يوشي يرمقني بها بكل مرة كنت انوي النهوض ! هو فقط كان يفتح فمه قليلاً بينما يرمش مع نظرات لا أعلم كيف اصفها ؟! كما لو أنني بفعلتي هذه أكسر قلبه لذا بكل مرة كنت أعود للجلوس و أتابع الدراسة و هو كان يبتسم بسعادة ! "

تنهد بنهاية كلماته بينما ضحك تاماكي بقوة :" يوشي صانع المعجزات حقاً بما يتعلق بك "

أشقر الشعر أراد الرد لولا أن عيناه وقعت على شجار ما حيث كانت مجموعة من الطلاب يراقبون من بعيد و بالمنتصف كان هناك ثلاث طُلاب أحدهم بفصل التوأم و اثنان آخران أكبر سناً ؟

لكن هؤلاء الثلاثة كانوا معاً ضد من ؟! ثلاثتهم كانوا ضد توأمه !

إحتاج لبرهة من الزمن ليستوعب هذا حقاً قبل أن تنقلب ملامحه بالكامل بينما خطواته التي شق بها طريقه للأمام كانت سريعة ، حانقة !

و عينا الأصغر اتسعت قليلاً عندما رآه بات واقفاً بِجواره ، لا هو كان بالفعل قد بدأ بِضرب أحدهم حيث وجه الأنظار كلها له ..

تنهد بنوع من قِلة الحيلة قبل أن يُمسك بيد أحد ممن أراد ضربه ليقوم بالشد عليها بقوة قبل أن يركله على معدته !

غُربة روح Where stories live. Discover now