العشق الممنوع 10 بقلمي منى لطفي

9.2K 360 7
                                    


الفصل العاشر:

كتمت ملك شهقة كادت أن تفلت منها والقت بنظرة خاطفة الى احسان المقطب جبينه ريبة بينما تعتلي ابتسامة صغيرة شفتيه ثم تحدثت بهمس خافت :

- ما الذي تظن نفسك فاعله ؟

ليجيبها أمير بثقة مطلقة :

- أدافع عن حقي واحمي ما يخصني !! ..

زفرت بحنق ثم اعادت نظرها الى احسان القابع أمامها على كرسيه وقد كفت عن مقاومة امير فهي تعلم تماما انه لن يتنازل عن رأيه ولن يدعها تغادر مجلسها ....فوق ركبتيه !!..

تنحنح احسان قليلا قبل ان يقول بهدوء وابتسامة صغيرة ترتسم على وجهه:

- قبل أي شيء أريد أن أخبرك أن فترة غيابي الماضية لن تتكرر بإذن الله .... وأود أن أكرر طلبي برغبتي في الارتباط بِكِ ....

كاد تأوه أن يفلت من بين شفتي ملك النديتين ألما من قبضة أمير التي اشتدت على خصرها ما ان سمع عبارات احسان وطرق سمعها صوت زئيره الغاضب مما جعلها ترتخى في جلستها بعد ان كانت مشدودة كالوتر وقد ارتسمت ابتسامة تشفٍ صغيرة على كرز شفتيها سرعان ما أخفتها ولسان حالها يقول :

- تستحق امير أنت من جلب هذا الى نفسه فلتأكل مما خبزته يداك !! لأم يجبرك أحد على مثل هذه التمثيلية الهزلية التي تقوم بأداء دور البطولة المطلقة فيها وكأنك البطل المقنّع!!

أولت كامل اهتمامها الى احسان الذي تابع بتؤدة :

- قد تتسائلين لما رغبتي بالجلوس معك الآن ؟ لأجيبك أننى لا اريد أي تساؤل يخصني يدور ببالك فأنا هنا اليوم للاجابة عن أي شيء ترغبين بمعرفته ..

صمتت ملك قليلا ثم طرق الى سمعها صوت أمير يقول آمرا بلهجة منذرة بينما خرج صوته غاضبا كالفحيح من بين اسنانه مقاطعا اياها قبل ان تهم بفتح فمها :

- أخبريه أن يذهب بعرضه هذا الى الجحيم !!

قطبت ملك مستنكرة قوله ونظرت اليه بطرف عينها ساخطة قبل ان تلتفت الى احسان ناظرة اليه قليلا ثم تحدثت بهدوء قائلة :

- لماذا أنا ؟

رفع احسان حاجبيه دهشة مرددا :

- ماذا ؟

ابتسمت ملك قليلا مشفقة عليه لارتباكه الواضح واعادت سؤالها :

- لماذا أنا سيد احسان ؟ اسمح لي ان أرتاب في اصرارك الشديد لمقابلتي ثانية والجلوس معي رغبة في ايضاح بعض الامور الغامضة عنك فالطبيعي انه اذا تقدم خاطب ما لعروس فإن اهلها يقومون بالسؤال عنه ثم الرد على طلبه بالقبول أو الرفض دون ان يجلس مع العروس محاولا اقناعها بنفسه بل انت تعلم جيدا ان العريس لا يرى عروسه الا ليلة الزفاف ولكن أمي تحب دائما العمل بسنة نبينا عليه الصلاة والسلام والذي قد أباح الرؤية الشرعية من الخاطب لمخطوبته !!... أفلا توافقني أن رغبتك في ايضاح بعض النقاط التي قد تساورني بشأنك تبدو غريبة بالنسبة لي خاصة وأنك لا تعرفني فأنت تريد الارتباط بعروس من بيت طيب بصرف النظر عن ماهية هذه العروس فهي ليست بقريبتك او تعرفها هي نفسها حتى تريد الاجابة عن اسئلتها كي تزيل أي شك من داخلها لقبولك ؟! ..

العشق الممنوع "فانتازيا  رومانسية"  كاملة   بقلمي/ منى لطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن