4 # شاهد الأنمي

492 51 158
                                    

الانمي هي أعمال اليابانية ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية (:Animation)، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة التي تشمل الكرتون. مثل : المحقق كونان ، ون بيس ، ناروتو ...

بالطبع ، الكثير يظن ان هذه الاعمال مقدمة  للاطفال و لكن بالعكس الأنمي مقدم لجميع شرائح المجتمع خاصة المراهقين الذين يُبدون اهتماما كبيرا بمشاهدته .. بدون شك لأنه أمر ممتع و يبعد الملل خاصة في الإجازة الصيفية .

لذا ، ان لم تكونوا قد جربتم هذا النوع من قبل فأنصحكم بمشاهدته في العطلة الصيفية عندما تكون لكم فصحة او وقت فراغ .

فهو لن يتطلب منكم وقتا طويلا فهناك انميات تتكون من 12 حلقة أو من 20 او 24 و تصل و لكن في بعض الاحيان تصل الى عدد لا تتوقعونه حيث تظل مستمرة مثل أنمي المحقق كونان و ون بيس....

الجيد في الأمر أن هناك الكثير و الكثير من الأنميات القصيرة و الرائعة كل حلقة بها أقل من 30 دقيقة ، لن تستغرق منكم الكثير من الوقت ..

مواقع لمشاهدة الأنمي :  بسبب شهرة الانمي فهناك الكثير من المواقع التي تعرضه و في بعض الاحيان قد تجده في اليوتيوب و لكن ليس دائما : اقتراح  Gill_Rika

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

مواقع لمشاهدة الأنمي : بسبب شهرة الانمي فهناك الكثير من المواقع التي تعرضه و في بعض الاحيان قد تجده في اليوتيوب و لكن ليس دائما : اقتراح Gill_Rika .

animok

animop

anonline

zmabdk



مقترحات الأنمي :

انمي اقترحه للمبتدئين في عالم الانمي

انمي أصدقاء لاسبوع واحد : يتكون من 12 حلقة و هو انمي نظيف و هادئ .

هو يتحدث عن فتاة اسمها فوجيميا تعاني من مشكلة في ذاكرتها بسبب حادث سير تعرضت له عندما كانت صغيرة، ففي كل يوم اثنين يتم مسح كل الأوقات الممتعة أو ما يتعلق بأصدقائها من ذاكرتها ، لهذا السبب تتصرف ببرود تجاه الجميع و تتجنب تكوين الصداقات و تكون دائماً وحيدة، لكن فتى اسمه هاسي يحبها و يطلب منهاأن تصبح صديقته، فترفض ...ترى هل سيستسلم هاسي كن ؟

أفكار لقضاء عطلة صيفية ممتعة !Where stories live. Discover now