Ch4

630 40 13
                                    

كانت رنة هاتف سيهون الصاخبة هي من ايقظت الإثنان في منتصف ظهيرة اليوم التالي

" أسف "

تحدث سيهون بصوته المتعب كما أنه قام بفرك عينيه بكسل " عُد الى النوم ، سأجيب بالخارج "

عندما أغلق الرجل باب الشقة عند خروجه ، لوهان تقلب و عانق دمية الدب أقرب إلى صدرة ، بسبب أن سيهون ليس هنا ليعانقه كما لو أنه أثمن شيء يملكه ، هو حاول أن يعود للنوم و لكن لسبب لا يعلمه ، النوم أصبح شيء مستحيل بهذا النهار . تنهد و نهض بضعف ..

هو تمكن من سماع صوت سيهون يخترق جدران شقته الرقيقه ، الرجل كان يتحدث إلى الهاتف لذا تساءل لوهان عن هوية الشخص الذي يتصل في هذا الوقت المُبكر من الفجر !

ثم تذكر لوهان شيئاً .. ان منبهه لا يزال يومض بالوقت الخطأ ، هي لم تكن الخامسة صباحاً

سرعان ما أسقط جسده مرة اخرى على السرير بشكلٍ عرضي ، مدد نفسه مثل قطة مرهقه ، و شعر بألم خفيف في رأسه تذكر من خلاله أحداث الليلة السابقة

صفع وجهه ، إعتقد بأنه أحمق تماماً عندما جعل رجل غريب ينام معه و يعطيه الحرية المطلقه يداخل شقته

هل ربما سيهون يعتقد بأنه مريض فقط يرغب بالنوم مع الرجال ؟ لوهان يأمل بأن الاخر لا يفكر هكذا

و إذا لم يخنه عقله .. لوهان يستطيع القول بأن سيهون يستمتع في الوقت الذي يقضيانه سوياً بقدر ما يكره هو حياته هذه

سارع لوهان في الحصول على مذكرته من وراء الفراش 'في الجانب الذي يفصل بين السرير و الجدار' أمسك القلم الذي يختبئ بين ثنايا مذكرته و بدأ :

سرنا معاً بينما نتشابك الأيدي بعدما إنتهيت من عملي و كان قد إشترى مظلة . جاء معي إلى شقتي ، و هذه هي المرة الاولى التي يدخلها شخص اخر بإستثناء ييشينغ و والدته ، قبلني بطريقة معقدة ، و في النهاية نمنا سوياً دون فعل اي شيء اخر .

اغلق مذكرته و أعاد اخفاءها في المكان نفسه ، حاول ان ينام لكن هذا مجدداً لم ينجح ، وقف و سار بترنح نحو دورة المياه ، في نهاية المطاف قرر لوهان أن يستحم منذ أن ضيفه مشغول في الخارج ، قام بغسل وجهه اولاً ، نظر لنفسهه في المرآة و قد ظهر استياءه من رؤية وجهه الذي حاول كثيراً تجنب التحديق به ، النظر إلى نفسه كان يعطيه شعور بأنه مكشوف جداً ، يستطيع الجميع معرفة ما يدور في عقله !

" قبيح "

لوهان تمنى أن يكون جميلاً مثل سيهون

THE DAIRY ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن