الجزء 22

7.5K 124 37
                                    


خالد اتحرك بالعربية بعد ما لؤي ركب...وداهو جمب الجامعة من البوابات الخلفية: متذكر الشجره دي ؟

لؤي: طبعا 😒

خالد : تحت الشجرة دي كان اول لقاء لينا

لؤي : عارف مرات بتمنى لو ما قابلناك.

خالد: مجد صحبي من الثانوية

لؤي: وانت عملت حساب للصحوبية دي؟ مش خنتو في النهاية مع شيرين...بالله خطتكم كانت شنو بالظبط ؟ قروشو ؟ ولا صحتو ؟ كان قروشو ياها انتهت...ولو على صحتو برضو انتهت...وهندا ليهو هسه نايم بين الحياة والموت...ذنبو في رقبتكم لي يوم الدييين .

خالد عيونو دمعت وصوتو اتقرش : انت شايف اني خاين يا لؤي؟

لؤي : لا ما تمثل لي دور المسكين المظلوم...اي خاين وكلنا عارفنك خاين .

خالد : اديني دليلك .

لؤي : نظراتك...اسلوب كلامك معاها...ومرة سمعناك بتقول ليها لو يبقى اخر واحد في الدنيا ما حتعرسيهو.

خالد : دي ادلتك ؟

لؤي : يا زول دي ادلتي ولا دي ما ادلتي انت خاين...على الاقل دافع على نفسك.

خالد : ما حادافع عن نفسي حافهمك الحقيقة بس...انا وشيرين كنا بنحب بعض في الثانوي ولحدي اولة جامعة...كان بالنسبة ليها مجرد حب مراهقين...بس انا نظرتي ليهو كانت غير...شيرين بقت بتجيني في البيت...ومرات بتجي معاها امها...اهلي كانو فاهمين اننا اصحاب بس احنا فهمنا كان تاني...بعد مدة اتفاجئنا بي انو ابوي اتزوج امها...يعني كل الحب دا كان لي هدف...عملوني كبري هي وامها عشان يوصلو لي ابوي...امها بتستهدف الرجال الوضعهم كويس عشان تسف قروشهم...وكل ما تعرس بتطلق وبتشيل تعويض...ابوهم هاجرهم وما شغال بيهم

لؤي وهو منطر عيونو : دقيقة دقيقة ابوها مش ميت بي فشل كلوي ؟

خالد : ابوها عايش بس ما شغال بيهم وامها ربتها على كراهيتو....بعد الشي الحصل دا انا انهرت وزعلت من ابوي وسبتها....بعد فتره ابوي رجع وهو ندمان وطلب مننا السماح...امي سامحتو لكن ابت ترجع ليهو...واختي برضو سامحتو...لكن انا ماقدرت اسامحو...ما قدرت اسامح الكان سبب في بكاء امو واختي....بالرغم من انو امي رجعت قوية في فتره بسيطة بس برضو ما قادر انسا دموعها المقهورة والمصدومة في ابوي القدمت ليهو كل شي عندها...بعد فتره شيرين ظهرت وطلبت مني ارجع ليها وانها في الفترة دي اكتشفت انها بتحبني...بس رفضت وطلبت منها تنساني...اتفاجأت بي انها اتحولت جامعتنا...وقدرت ترمي مجد فيها...ما بعيد تكون خطة منها هي وامها...كنت بحاول بي كل الطرق اني ابعدها منو...كانت فاكره اني بحبها وبغير عليها...شيرين مريضة نفسيا...ممكن تعمل اي شي في خاطر القروش...هي وامها القروش بالنسبة ليهم زي المخدرات للمدمنين...وفعلا لمن سمعتوني بتكلم معاها...كنت بحاول امنعها من مجد...لاني عارف انو طيب وانو حباها بالجد...اكثر شي صدمني لمن طلب يخطبها...عشان كنت عارف انو لو عرسها...هي وامها حينتهو منو ومن عائلتو...والحمدلله ربنا كشفها...بعد ما فلسو سابتو زي الماحصل شي...ظلمتني يا لؤي...قدرت تصدق اني ممكن اسيب مجد صاحبي عشان بنت؟ وما أي بنت كمان شيرين ؟ صدقت انو انا خالد ممكن اعمل عملية زي دي ؟؟؟؟

أنثى في عرين الأسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن