الفصل الثامن : الجزء السادس و الثلاثون

1.1K 114 5
                                    


- ماذا ماذا ؟ ألا يحق للأب أن يشاهد مبارة ابنه ؟!

سأل هيميكاوا بابتسامة عريضة يملئها الشر والخبث، فقال ايزومي :

- هل تظن أنني سأتركك ؟
- هل أنت تملك الخيار أصلا ؟ أنظر حولك، جنودي منتشرة في كل مكان، فقط بإشارة مني، سوف يبدأون في المجموعة على كل شيء يتحرك، و في بعض الثواني ستصبح الجزيرة بحر من الدماء، و لكن ألا ترى كم أني شخص جيد ؟ إن نية صادقة، أنا فقط أريد المشاهدة.

لكن ايزومي اندفع نحوه، و مسكه من عنقه ثم رفعه في الفضاء، و لكن هيميكاوا لم يقاوم أو يقل شيء، هو فقط اكتفى بالابتسام، و رفع يده في الهواء، و حرك اصبعين نحو الأمام، فرفع كل الجنود أسلحتهم تحت تلك الإشارة، و استعدوا للهجوم منتظرين الإشارة الثانية، و الابتسامة لا تفارق وجه هيميكاوا.

تحت ظل تلك الظروف، لا أحد من قادة الفروع استطاع أن يفعل أي شيء، بدى وجودهم ثانويا، و لم يستطيعوا فعل أي شيء على الإطلاق، ماعدى النظر، و انتظار قرار ايزومي.

- اذا... مالذي ستفعله... ايزومي-شان.

قال هيميكاوا بضحكة خفيفة، رغم أنه يختنق، فنظر ايزومي حوله، و أدرك الموقف، لقد فات الآوان الآن على تجنب النتائج التي سببتها ثقته العمياء بشينترو، و لكنه لم يستطع أن يجازف بمستقبل منظمته، و أن يرمي جيل الفرسان القادم الى التهلكة، لذلك لم يملك خيارا سوى أن ينصاع الى شرط هيميكاوا، فأطلق سراحه، و ابتعد عنه.

- أهاهاها... عرفت أنك لا تستطيع التضحية بالآخرين، لطالما كنت كذلك، أحمق.
ضحك هيميكاوا، ثم صفق مرتان، فظهرت بوابة أخرى، و خرج منها عدة أشخاص يلبسون زي طائفة هايدس، و أقنعة سوداء تحجب كل رؤوسهم، كان بعضهم يحمل طاولة فخمة، و البعض الآخر يملك عدة قوارير من النبيذ الأحمر، و واحد قد حمل كرسيا ضخما مرصعا بالذهب و الألماس، ثم وضعوه على الأرض، و وضعوا بجانبه الطاولة.

فجلس هيميكاوا، و قال :

- نبيذ !
- حاضر سيدي.

اقترب شخص، و ملئ كأسه، ثم أخذ خطوتان الى وراء، فأضاف هيميكاوا :

- أنا أنصحك أن تبلغ تلاميذك بالوضع الحالي، قبل أن تحدث بعض الاشتباكات الغير مرغوب فيها.

- اللعنة.
- إنه يلقي الأوامر كما لو أنه مالك المكان.
- كل هذا بسبب ذلك اللعين الخائن.

تحاور قادة آلتيميا فيما بعضهم، و لكن فجأة تنهد ايزومي و قال :

- لقد فات الآوان على الندم الآن، يوي، فلتبلغي كل التلاميذ بالوضع الحالي.

- ولكن !
تذمرت يوي، و لكن ايزومي قاطعها و أرسل لها رسالة مباشرة نحو عقلها عبر التخاطر :

" لا تقلقي، حاليا نحن لا نملك خيارا سوى أن نترك السفينة تقودنا إلى أين تأخذنا الرياح، و لكن حين الوقت، نحن سوف نقلب الوضع."

Kuro's Tragic FateWhere stories live. Discover now