الفصل الثاني : الجزء السادس

2.4K 228 19
                                    


ولكن عندما تمعنت شيزومي النظر، اكتشفت أن مظهرهما قد تغير قليلاً، فقد نما ليامتو قرنين من جبهته، وقد غطى نصف جسده العلوي جلد قاس بدى كدرع منيع، فاكتشفت شيزومي أنه من الكارنس.

أما كورو فقد نمى له قرنين بلونين مختلفين في أعلى رأسه، وظهر ذيل أسود اللون في أسفل ظهره، فعرفت شيزومي أنه شيطان رغم لون قرنيه الغريب الذي لم يسبق أن رأت له مثيلا.

ولكن كان هناك شيء غريب، فقد غطت نصف ذراعه اليسرى درع أسود، لقد كان ذلك درع زيلوس.

ولكن شيزومي بدورها كانت من الليتش، لذلك لم تتفاجئ كثيرا عند رؤية مظهرهما، بل هي صدمت من حجم القوة التي ملكاها، فهما قد هزما سرب الوحوش بهجوم واحد، تلك الوحوش التي حذرهم أكاجي من مواجهتها.

ولكنها لم تكن الوحيدة التي صدمت، بل كل المشاركين في السباق قد صدموا تماماً، خاصة أولئك الذين احتقروا كورو وسخروا منه لأنه نجح باستخدام "الحظ" وظنوا أنه سيكون أول من سيفشل، ولكن يبدو أنهم قد أخطئوا.

فنظرت شيزومي إليهما، الشخصان الذان أعلنت عليهما الحرب، وأدركت أنها اقترفت خطأ كبيراً، فأرادت أن تعتذر.

ولكن قبل أن تجد الفرصة لفعل ذلك، استدار كورو نحو يامتو وسدد له لكمة قوية، ولكن هذا الأخير صدها، إلا أنه قد تراجع نحو الخلف، فسأل :

- هذه اللكمة كانت كافية لتدمير حائط، لا أظن أنك تمزح أليس كذلك ؟

- أنا كنت أعرف أني سأقابل أمثالك في هذا المكان، ولكن... اللعنة، لا أستطيع أن أكبح غضبي في كل مرة أرى فيها واحد منكم، هذا الشعور الحارق داخل صدري الذي يدفعني إلى أن أقتل كل واحد منكم.... أنا لا أستطيع إيقافه.

قال كورو بينما كانت عينه تشتعل بنية القتل الشديدة، ثم انساب نحو الأسفل وسدد ركلة دائرية نحو رأس يامتو، ولكن قبل أن تصل قدمه إلى رأسه، تدخل شخص ما وأوقفهما قائلاً :

- أنا لا أتذكر أني قلت أن القتال بين المشاركين مباح.

فنظر كورو نحو ذلك الشخص ليجد أكاجي قد ظهر بجانبه وأوقفه، فعاد كورو لحالته الطبيعية، ثم أخفى درعه و أنزل ساقه وقال :

- من الأفضل أن لا أراك مجدداً، في المرة القادمة لن يكون هناك أكاجي.

ثم واصل طريقه، بينما بقيت شيزومي والفتاتين تنظرن بأفواه مفتوحة غير قادرين على استوعب ما حصل، فالأمر بدى غير منطقي بتاتا.

ولكن أكاجي قال :

- أنا آسف بسبب تصرفه، ذلك الفتى تعرض لحادث أليم بسبب الكارنس، لذلك هو يمقتهم للغاية، أظن أنك أكثر شخص يفهم هذا الشعور، أليس كذلك يامتو ؟

ولكن يامتو وقال :

- يبدو أنه رجل غاضب للغاية.

- فلتحاول التحدث له، هو سيفهمك، أنتي كذلك شيزومي.

Kuro's Tragic FateWhere stories live. Discover now