٦

3.1K 315 10
                                    

دخل الأستاذ الى قاعة الدرس دافعا أمامه صندوقا كبيرا . كان جميع من في القاعة صامتين ، يفكرون في مدى قدرتهم على دخول حلبة النزال و مواجهة المشعوذين .

لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لهم ، فهم لا يمتلكون أي قدرة خارقة عدى القوة الجسدية أما المشعوذون فهم متمكنون من أساليب السحر و الشعوذة إضافة الى دهائهم و تاريخهم العظيم في الحرب لسيما اذا كانوا على ظهور التنانين .

" اذا ؟ سنركب أحصنة طائرة بينما عدونا على تنانين ؟" سأل شوبنهاور ساخرا " هل هذا عدل ؟"

فرك الأستاذ جبينه بإرهاق " سيد شوبنهاور هل ستقوم بإلقاء واحدة من تعليقاتك السخيفة في كل مرة ندخل فيها القاعة ؟"

" أستمحيك عذرا !" نهض فريدي من مكانه بإحراج " رغم أنني و شوبنهاور لا نتفق في غالبية الأشياء و لكني أتفق معه في هذا "

" أريت ؟" ضحك شوبنهاور " حتى المغفل غالليلو يتفق معي "

رفع فريدي عينيه الى السماء طالبا الرحمة ثم تجاهله و عاود النظر الى الأستاذ الذي جلس خلف مكتبه و حملق فيهما للحظات قبل أن يقول : " أنظر فريديريك ، في داخل هذا الصندوق الضخم توجد معدات حربية كثيرة ، و هي ليست أي معدات إنها عجيبة "

مشى نحو الصندوق و فتحه ليخرج منه بخار أزرق عجيب ، ثم أشار الى كل التلاميذ حتى يقتربوا منه و يلقوا نظرة .

" كيف تكون الأسلحة عجيبة ؟" سأل أحدهم .

" لقد حصلتم على عطف الساحرين و الساحرات " قال ليبتسم فريدي متأكدا أنها فكرة ازميرلدا " لقد قالوا أنه من غير المعقول أن تواجهوا المشعوذين بقوتكم الجسدية فقط "

" نعم خاصة و أن البعض منا يفتقر لهذا أيضا " قال شوبنهاور و قام بدفع فريدي بعيدا عن الصندوق ليلقي هو نظرة .

أخرج الأستاذ بعض الأسلحة و وضعها على الطاولة أمامهم " ستختارون الأسلحة حسب قدرتكم ، مثلا ان كنتم تشعرون أنكم ستبلون جيدا بإستخدام السيف فاختاروا السيف و ان كنتم جيدين في الرمي و الإلتقاط فاختاروا الرمح ، او إختاروا القوس ان كنتم جيدين في التركيز على الهدف و لكن دائما تذكروا أنكم لا تريدون قتل أي أحد .. انها مجرد لعبة كل ما ستفعلونه هو إصابة الدرع و عندها يخرج المصاب من اللعبة و الفريق الذي يبقى فيه أكثر متبارين هو الفريق الفائز "

 انها مجرد لعبة كل ما ستفعلونه هو إصابة الدرع و عندها يخرج المصاب من اللعبة و الفريق الذي يبقى فيه أكثر متبارين هو الفريق الفائز "

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
آكادمية الفنون السحرية Where stories live. Discover now