الطموح إلى الحياة

18 4 1
                                    

توهان الأفكار داخل أطراف الفؤاد جعلتني أمثل انتحار جثة تتقدم و تصبح اسمالها قطعة كفن ﻷن القدس لوثت بروث البعير، الذي كان الذل تلميذا لها و التي سموها بإسرائيل وهم تحت الأقدام و في اختلال أذهان احمق من الحمق.
.
.

يا فلسطين لقد انفطر القلب و الجنود يجمعون شظاياه بافتخار ،حين يرون تضحية بالنفيس من أجل الوطن ، و حتى إذا ما رأيتك يوما رأيت السيدة الجميلة التي في ربيع عمرها تسرق بهاء الزهور، و حين تتكلم تسمع جوهر الكلمات و الحروف من استبرق ولدت ، و مذ عرفتك علم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يا فلسطين لقد انفطر القلب و الجنود يجمعون شظاياه بافتخار ،حين يرون تضحية بالنفيس من أجل الوطن ، و حتى إذا ما رأيتك يوما رأيت السيدة الجميلة التي في ربيع عمرها تسرق بهاء الزهور، و حين تتكلم تسمع جوهر الكلمات و الحروف من استبرق ولدت ، و مذ عرفتك علمت أن الاستسلام سار داخل المقابر، و العزيمة من شيمك و إن هاته المأساة إلا طارئا لن تغير من روعة رشدك أمرا .
يا فلسطين اجعلي من المذابح عيدا و اتركي الشحرور يطير و يبني عشه في أعالي الصفصاف لأنك ما يوما ستهجرين ترابك و تخيبين الأمال و تجعلين خطواتك هباءا منثورا ، و سأراك فوق السحاب في الشمخ لأن ما يوما مشيتي منحدرة لتنحدرين أمام أوغاد لم يكونوا يوما حتى في سلم الدرجات.
.

يا فلسطين اجعلي من المذابح عيدا و اتركي الشحرور يطير و يبني عشه في أعالي الصفصاف لأنك ما يوما ستهجرين ترابك و تخيبين الأمال و تجعلين خطواتك هباءا منثورا ، و سأراك فوق السحاب في الشمخ لأن ما يوما مشيتي منحدرة لتنحدرين أمام أوغاد لم يكونوا يوما حتى ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
حتى لو أن الأقدار رافقت الظنون و سرقت ابتهاج بدن و العيون أصبحت مدملة بالدموع..
حتى لو أن الجروح أصبحت بعدد مصابيح السماء ، و قد تحصي النجوم و تعجز عن عد الآلام.
فأنا اذكرك في كل آن و مياهك تتراكد في الشريان ، و نبض طاقتي يحيى لأجلك يا زمن فرح القلب و جفاف الدموع .
أومى لتاريخك الذي كان الروض المخضر و منبع الأنهار ، و لو سألت غصنا عنه ،مال و غنى بعدن و كان التراب لشجوه مصدر الألحان.

يتبع.......

افتقاد للمعان الجوهرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن