PART 1

470 43 28
                                    

- يهيئ لي ان من حقـي و لو مـره اســالك؟

- تســاليـني ! انتـــي لديكي اسئله لي ؟

- دعني اجرب .. " نظره خبيثه "

- تفضلي !

- ما لون البحر ؟

- نعم ؟؟

-ماذا لا تعرف ما لون البحر؟

- لا .. اعرفه لكن متعجب !!

- يبقى الجواب .. ما لون البحر؟

- ازرق يا انسه .. " مستهزئ "

- " تنظر له وتأخذ سيجــاره من العلبه التــي امامه وتضعـها امامها ذلك دون ان تحـرك عينيـها عن عيــنه .. وتكمــل " اذا السماء ما لونها ؟؟

- ازرق ايضا !!

- " تعيد ما فعلته وتاخذ سيجــاره ثانــيه وتضعـها امامهـا .. وتكمـل " حسنا لو فرضنــا اننـا  في اليل !! ما لون البحر ؟

- اسود ..

تنظــر لـه وتميــل برأسها يمينــا وشمــالا كانــها تتفقده وتمد يدهــا وتاخذ سيجــاره اخــرى وتضــعهـا امامها .. ينظــر اليــها متعجبــا الجمــود المسيطر على وجــهها .. الجمـود الذي لايحمــل اي تعبــير يتمكن منه معرفــه ما يدور بذهنـــها .. فــينتبــه للسجائر التــي وضعتهــم امامهــا ويمد يده ليــاخدها .. تُمســك بيده بقــوه وتقول ..

- ماذا حدث دكتور..  انت تضع قوانــين اللعبــه وانزعجت لو اتطبقت علــيك !

- " تسيطـر عليــه حاله من الذهول من قوه قبضتــها على يده وجمود وجهــها محاولا سحـب يده من قبضــتها .. " لعــبه !! لعبــه ماذا ؟

- " تبعد يده بقوه .. "  قلت اول يوم رايتني فيه اتفقت معــي انــك تسئلني الأسئله واذا اجبت خطأ تاخذ منــي الاشياء التي احبها!!

- " يذهــل من تذكــرها لذلك رغم مرور زمن طويل على الاحدث " اجل انا قلــت هذا لكن هذا ما علاقته بالذي يحدث الان .. انا اجبت على اسالتك جميعها صحيحه ..

- " تعود بظهـرها للخلف " لا.. اجابتهم خطا والسجأر هذه لي

- حسنا لكي .. لكن إجابتي خطا كيف !

- " ابتسامــه سخــريه " مممم .. انت قلت ان البحر لونــه ازرق .. لكن هذا ليس حقيقيه يتهيئ لي انت درست يا .دكـــتور قبل هذا ان الجســم يتكون لونــه من الضوء الساقط عليــه ... يبقى لا البحر ازرق ولا السمــاء لونــها ازرق فقط

- يبقى الآن من حقــك سجارتيــن .. لانك قــلتي لي ان لو نحن في اليل البحر يكون لونــه ماذا قلت اسود

- " ضحــكه عاليــه مستهزئه بــه " .. حتــى هذه خطا .. لان الباقي النظريه ان اللون هو تحليل الضوء المنعكــس من على الاجســام للعيــن .. ونحن فرضـنا اننا في اليــل من أين سوف ياتيك الضوء ..ومن أين ترى لون البحـر

" يعود بظهره للكرسي محاولا ان يتمالك اعصــابه من صدمــته ... تضـم سجائرهــا وتضـعهم فـي جيـبها وتنظر الى الباب منتظره منه ان يضغط على زر طلب الممرض ليأخذها لغرفتــها .. ولكنــه لــم يفعــل فتطوعــت هي وضغطتــه .. ينفتح الباب "

- تحت امرك أيها الطبيب !

- هــا !! اه خذها  لغرفتها ..

- حسنا ... "يتقدم ناحيتــها "هيا قفي لكي نذهب الى غرفتكّ " سولي "

" تقوم معه بهدوء وتسبق خطواتــه وتتقدمــه .. يوقفهــا الطبيب "بيكهيون" بسؤالــه "

- سولي ... ؟

- " تقف .. قدم خارج الغرفه والاخرى داخلــها وتميل براســها وتنظــر لـه بطرف عيــنهـا .. ولا تجيــب "

- " يتقدم ناحيــتها .. ويكـمل " انتــي لما لم تساليني  لما أحضر النوع هذا من السجــائر ؟

- تجــيب دون النظر لـه .. " لنك انت لا تشرب سجـائر  دكتــور .. فتحضر لي النوع الذي انا بشربه

" وترحـل دون ان تنتظــر منه رد .. وتتركــه في حقــل من الحيــره والدهشــه .. وتكــمل طريــقـها للغرفــه برفــقه جاكسون .. رغــم سؤالــه الذي كان من المفتــرض ان يتــرجــم له ما يدور بذهــنها او على الاقــل يتــرجم سبب طلــبها هذه المــره لسؤالــه رغــم ان لديــها ما يُكــفيها من السجــائر ... ولكــنه ازداد حيــره اكثــر "

- إذا قولي لي يا انسه سولي ..  انــتي متبردي في الجو هذا... اقصد  انتــي صــيف وشتاء لابســه ملابس صيفي هكذا .. هذا ليس واضح بانطلون ..... والتشيرت الحملات هذه !

- " تنظــر لــه ضاحــكـه " قل لي  جاكسون  متى اخـر مـره رايت فيــها الشمــس كان وقت كم؟

- تقريبا من ساعــه !!

-  انــا لم اراى الشمس حوالي 3 سنــوات .. بسبب هل شيء انــا اعتت على البرد الذي انــا لابسا  اخـر شيء بقى لي من ملابسي القديمه ...

- " يقاطعـها .. " أحضر لكي من ملابسي تستري بيها جسمك!

- " تبتسم " جاكسون ... انــا بقيــت أشبه الجثث التي مرميــه في الثلاجات .. لو زت البروده ولا قللتــها لن اشعر ولا فرق معــي..

" يفتــح باب غرفتــها ويشير لـها بالدخول .. تدخل تنظــر الى سريرهــا الحديدي وترمــي علــيه السجــائر التي فازت بـها وتذهب الى الكــرسي الذي يتوسط الغرفــه .... تقف فوقــه ونتظــر لغرفتــها وتشعــل سجارتــها وتجلس فوق الكرســي وتلف جســدها ببعضـه كانــها تحتويــه .. وتميــل بوجهــها تجــاه فتحـه صغيــره في آخـر الغرفه وتغمض عينيــها "

شيزوفرينيا"Schizophrenia"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن