الفصل 3: تنقيح الجسم

610 55 22
                                    


[ملاحظة: تغير الشمس المشرقه إلى تشانغيانغ شيانغ تيان (شيانغ تيان للاختصار).]

* * *

نظر شيانغ تيان في جسده الصغير و لهث؛ إن النظرة على وجهه يمكن وصفها بأنها معقدة فقط. على مدى العام الماضي، كان قد فقد عدد مرات لحظات من حياته الماضية قد ومضت أمام عينيه. كانت الذكريات طازجة جدا في عقله، كان تقريبا كما لو حدث كل شيء فقط بالأمس. كما لو كان محفور في أعماق نفسه .. بغض النظر عما فعله، هو لا يمكن أن ينسى الذكريات، لكنه فهم الآن؛ كان يدعى جيان تشن في حياته الماضية. بعد وفاته، كان قد حمل معه أسرار ذاكرته وروحه، وكان قد أعيد تجسيده.

احتفظ بكل ذكرياته حتى بعد تناسخه، لذلك حتى بعد ولادته، كان يعرف بالفعل كيفية التحدث. ووفقا للمحادثات من الناس في سريره، كان لديه فكرة تقريبية عن نوع الأسرة التي كان فيها. والأهم من ذلك أنه علم أنه لم يعد في نفس العالم كما كان من قبل. كان هذا عالما جديدا لم يسمعه جيان تشن.

حتى قصر جيان تشن الذي عاش فيه كان اسمه قصر تشانغيانغ. القصر ينتمي إلى واحدة من أكبر 4 عائلات في مدينة لوهير سيتي، كان لكل منها موطئ قدم للقوة والنفوذ. وكان والده في الواقع زعيم عشيرة تشانغيانغ يدعى تشانغيانغ با. وكانت والدته قد سميت بي يون تيان وكانت المحظية الرابعة لزعيم العشيرة. على الرغم من أنها لم تكن الزوجة الرئيسية، فهي لا تزال لديها قدر كبير من السلطة في الأسرة لأنها حصلت على لقب ماستر القديس المشرق.

على الرغم من أن جيان تشن لم يفهم ما كان ماستر القديس المشرق، هو لم يفهم ان ذلك كان بسبب والدته كانت ماستر القديس المشرق أن وضعها كان عاليا في العشيرة، وكان هناك العديد من يحترمونها.

وفيما يتعلق ب جيان تشن نفسه، كان اللورد الشاب الرابع لعشيرة تشانغيانغ، وكان وضعه مهيب داخل العشيرة. كان جيان تشن لديه أيضا 2 اخوه كبار وأخت كبرى. وكان الأخ الأول تشانغيانغ هو جين تاو، كانت الاخت تشانغ يانغ مينغ باي، وكان الأخ الثاني تشانغيانغ كه. أربعة منهم تقاسموا نفس الأب، ولكن لكل منهم أم مختلفة. وباستثناء تشانغيانغ هو جين تاو، كان تشانغيانغ مينغ باي وتشانغيانغ كه قد التقى بهم عدة مرات، وكانا فقط قبله بسنوات قليلة منه. وكانت الاخت الاكبر تشانغ يانغ مينغ باي، التي كانت 4 سنوات من العمر. 3 سنوات أقدم من جيان تشن. كان تشانغيانغ كه 2 سنة أكبر منه. وبصرف النظر عنهم ، لا يزال هناك العديد من الأطفال الآخرين في الأسرة.

في هذا الوقت، جاءت مدبرة المنزل المسنه من وراء جيان تشن وتحدثت بهدوء، "اللورد الرابع، لقد تأخرت، والدتك تبحث عنك".

جيان تشن على الفور عاد إلى الواقع. بالنظر إلى السماء، كان قد جاءه إدراك مفاجئ بأن السماء كانت تعتم، مشيرا على ليلة وشيكة. دون وعي، كان جيان تشن يقف هناك طوال فترة ما بعد الظهر. "أنا أفهم، تشانغ باي. سأعود. "

Chaotic Sword GodWhere stories live. Discover now