الفصل 1: جيان تشن

2.1K 72 17
                                    


في منتصف سلسلة جبال شاسعة لا تنتهي، وهما اثنان من قمم الجبال التي على شكل سيف التي كان طولها عشرة آلاف قدم وابراج طولهامائة متر تحت محيط لا حدود له من الغيوم.

كانت القمم الجبلية على شكل اثنين من السيوف شديدة. إذا نظر إليها أحدهم، كان كما لو أن اثنين من إصدارات ضخمة من سيوف آله طعنت في الأرض دون أي مجال لتسلقها.

المسافة بين طرف الاثنين من قمم الجبال على شكل السيف ومحيط لا نهاية له من الغيوم في السماء كان تحت مائة متر. على طرف القمم، كان هناك ضباب خافت عالق حولها، عدم وضوح المشهد حول غيض من الذروة جعلها ضبابية وغير واضحة. ومع ذلك، غامضة، فإنه يمكن اكتشاف أنه على طرف الاثنين من قمم الجبال على شكل السيف، كان هناك شخصان يقفان بصمت. كانا مثل تمثال الحجر لم يتحركا حتى. فقط شعرهم وملابسهم ترفرف مع الرياح المجنونة في السماء.

واحد من الشخصين يبدو وكأنه شاب لم يكن حتى 20 سنة. كان شاب وسيم للغاية. ملامح وجه كانت مثالية، يمكن أن يقال أنه لا مثيل له تماما. كان مجرد سيد القتل في العالم. كانت له عيون هادئة وطبيعة جاذبه خاصة. كان ساحر للغاية كما لو أنه يمكن أن يأخذ روح المرء.

الشاب ذو الشعر الاسود الطويل الذي يصل مباشرة أسفل خصره. شعره لم يكن مربوط بأي شكل من الأشكال وهو يدعه بجنون يرفرف بجانبه بسبب الرياح البرية. الشاب كان لديه سيف طويل على ظهره، شفرة السيف كان يغطيها قماش أبيض سميك. على ظهر مقبض السيف التي كانت لا تقاس روعتها، عبارة "ضوء الريح" كان من الواضح منحوته على المقبض. ومع ذلك، فإن شيء غريب كان ذلك كله السيف لم يتم ربط أي شيء. وكان كما لو انه يمسك ظهر الشاب ولم يقع. أن المشهد كان من الواضح من الصعب شرحه.

الشاب كان يسمى جيان تشن. وكان الخبير الاول اسمه هز السماوات في الجحيم. انه حتى كان عنوان "سيف الله" وكان ماستر كبير في تقنيات السيف في جيله. له تقنيات سيفه السريع وصلت بالفعل الى حد الكمال وانه وصل الى مرتفعات هذا العالم. ومع ذلك، كان فقط 20 أو نحو ذلك سنة.

قليل جدا من الناس يعرفون من المعلومات حول جيان تشن. الاخرين الذين يعرفونه انه كان يتيما ولا ينتمي إلى أي مدرسة أو طائفة، لاشيء آخر عرف عنه. حيث جاء من مكان مثل اللغز. لا أحد حتى يعرف أين هو تعلم فنون الدفاع عن النفس القويه خاصته و تقنيات سيفه الممتازه.

أما بالنسبة للشخص الذي كان يواجهه، فإن الشخص الذي وقف على الذروة الأخرى من الجبل على شكل سيف التي كانت على بعد مئة متر عنه كان له لياقة بدنية كبيرة ولباس أسود طويل. وقف هناك وكان على عكس جيان تشن. كان هذا الشخص رجل عجوز يبدو وكأنه كان عمره 50 أو 60 عاما. كان له وجه حيوي وزوج مشرق من العيون القديمة. في عينيه، طاقة مشع في كل مكان وكانت نظرته الصارمة مثل شفرة، مما يجعل الآخرين لا يجرؤن على النظر مباشرة في وجهه. في يده كان سميك، سيف ضخم اسود اللون. ولكن الشيء الغريب كان أن سيفه الضخم لم يكن له ميزة.

Chaotic Sword GodWhere stories live. Discover now