❌ديوو كيونغسو ❌

1K 60 9
                                    

.
ثم التفتتي و رأيتيه واقف على الدرج و كان يحدق بك بجدية برودو قال: الهروب سوف يكون آخر شيء تفكرين به مفهوم
انتي: ولكن ماذا تريد مني بضبط؟!
الرجل: نضفي هذا المكان
انتي: ولكنني لم افعل هذا الشيء من قبل؟
تجاهلك و صعد إلى فوق
ثم تذكرتي الخدامات وهم ينضفون و فعلتي ما فعلوه
و بعد نصف ساعة انتهيتي و بقيتي واقفة و تحدقين بالمكان بخوف و تلمسين كل شيء بعدها أتى الرجل و كان يرتدي ملابس أخرى ثم قال بنبرة مخيفة: لا تلمسي اي شيء هنا!
انتي ابتعدتي بسرعة و التفتتي للرجل بخوف و كان الوضع صامت ثم قال: اصعدي لفوق و ادخلي في الغرفة على اليمين و اذهبي للنوم و إياكي أن تأتين إلى هنا، مفهوم؟
انتي صعدتي على الدرج و كنتي تحدقين بوجهه بخوف وهو يحدق بك بنظرات غريبة ثم وصلتي إلى الطابق و كان مضلم جدا و تحت باب اليسار كان يخرج دماء
انتي بذهنك: هل يعقل بان هذا هو دماء بشري؟!
ثم دخلتي إلى الغرفة اليمنى و فتحتي الضوء و جلستي على السرير
انتي: الغرفة تبدو عادية...ولكن..ماذا يخطط به ذالك الرجل..؟ هل سوف يكون هذا اخر يومي؟
ثم وقفتي و بدأتي تنظرين إلى الأشياء في الغرفة..ثم رأيتي ورقة رسالة و كان مكتوب ببدايتها "كيونغسوو"
انتي بذهنك: اذن اسمه "كيونغسوو"؟ ثم بداتي تقرين الرسالة و كانت عبارة عن وصفة طعام ولكن وصفها غريبة بعض الشيء فكان مكتوب: "اليد و الرجلين هم مليئتان باللحم يمكنكم طبخهن مع الأرز أو تجعلونهن لحم مثروم و تطبخون اكلى ايطالية مثل المكرونة أما الأعضاء في داخل البطن مثل القلب و الكبد و الكليتين فهن للشوي فقط ولا تنسو البهارات لكي تصبح رائحة الطعام زكية"
انتي رميتي الورقة بصدمه ثم قلتي: هل يعقل بانه يأكل لحم البشر؟!
ثم تذكرتي موقف الأمراة و جلستي على السرير و بدأتي تفكرين بخوف
انتي بذهنك: يا إلهي سوف أصاب بالجنون...ماذا أفعل الان؟ هل سوف يقتلني مثل ما فعل مع تلك الأمراة؟...لا أريد أن أموت على يد هذا المريض عقليا..
ثم فتحتي باب الغرفة و نزلتي ببطء من الدرج و رأيتي ذلك الرجل المدعو ب"كيونغسو" وهو ممسك بكيس اسود و يخرج منه أعضاء الأمراة و يديها  بعدها بداء يقطعهم إلى قطع صغيرة و انتي كنتي تراقبين و على و معدتك بدأت تؤلمك ثم امسك بالطنجرة و بداء يقص بصل و حضراوات و بداء يقليها بثمل امسك بالحم "البشري" و طبخه معهن و انتي وضعتي يدك على فمك بصدمه ثم ذهبتي الى الغرفة بسرعة و دخلتي إليها ثم قلتي: انه مجنون!!! انه مجنون! إنه ليس بشري....يا الهي ماذا أفعل الان؟!
*بعد ساعتين//الساعة العاشرة مساءا*
كنتي جالسة على السرير طوال هذه المدة و تفكرين و خائفة بنفس الوقت

💉ديو كيونغسوو 💉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن