لوك وأفلام الرعب |21

4.7K 305 29
                                    

استيقظت بنشاط ونظرت بجانبي ولم أرى كارلي، نظرت للساعة وكانت السادسة، رائع! نهضت وتمددت وسمعت صوت عظامي تطقطق، مشيت للحمام وغسلت وجهي عدة مرات وفرشت أسناني وخرجت من الغرفة ورأيت الجميع هنا.

«وأخيرًا استيقظتِ!» قال لوي «وأخيرًا استيقظت!»  قلت واحتضنته بقوة ثم احتنضت الباقي وأخيرًا هاري.

جلسنا نتحدث معًا ثم ذهبوا جميعهم حتى كارلي وماركوس وكريس ذهب للنوم لأنه متعب، وأنا لست متعبة لأنني استيقظت قبل ساعات، جائعة ولكنني لا أريد تناول الطعام، أريد نوتيلا، ذهبت للثلاجة ووجدت علبة النوتيلا فارغة ورسالة «لقد أكلناها، آسفون، وان دي» قلبت عيناي وطويت الورقة وهمست ب «حمقى» وابتسمت، ذهبت لأرتداء ملابسي وخرجت من الغرفة، لا داعي لترك رسالة سأذهب وأعود سريعًا.

خرجت من شقتي وقررت أن أتمشى حتى أصل إلى السوبر ماركت، وصلت واشتريت كل ما أريد وكان بجانبه محل للأفلام، ليس لدي ما افعله لذا دخلت علّني أجد ما يسليني حاليًا، تفتلت فيه ولا أعلم ماذا سأشتري.

«كيف يمكنني مساعدتكِ؟» سمعت صوت أحد من خلفي، التفت ووجدت فتى بشعر اشقر وعينان زرقاء وقرط على شفته السفلية، نظرت ل قميصه وكان مكتوب على البطاقة 'لوك' لابد من أنه الموظف «أريد فيلم ولكن لا أعلم ما هو» تذمرت «هل تحبين نوع من الأفلام؟» سأل «الرعب» قلت وأومأ «ما نوع الرعب؟ تعلمين هناك أشباح وجن وقتل ونفسي ودراما وهذه اﻷشياء؟» سأل لأفكر وأجيب «امم أشباح وجن بوو» قلت ومددت يداي بالهواء متظاهرة بالرعب ليقهقه «لدي الفيلم المناسب» مشى وتبعته.

«تفضلي» وأعطاني فيلم اسمه «The Insidious» ابتسمت «اوه أحب هذا الفيلم كثيرًا» " قلت بحماس «وأنا أيضًا، هل شاهدتي جميع أجزائه؟» سأل لأومئ «أجل جميعهم» قلت وذهب مرة أخرى وأحضر فيلما اخر «ماذا إذًا عن هذا؟» قال ومد لي الفيلم «Lights Out، أحبُّ هذا أيضًا» قلت بحماس وذهب مرة أخرى وعاد «قولي أنكِ لا تعرفيه» قالها ومده لي «The Conjuring، أتمزح؟ أعشق هذا الفيلم بجميع أجزائه» قلت وعيوني تشكلت على شكل قلوب حب ليضيق عينيه ويذهب مرة أخرى ويحضر عدة أفلام وأنا تصفحتها.

«The Ring, Before I Wake, Annabelle, The Boy, Ouija, Paranormal Activity»

«آخر فيلم شاهدته بجميع أجزائه، كلهم شاهدتهم» قلت بابتسامة " «بحقكِ يا فتاة ألا يوجد شيء لم تشاهديه؟» تذمر ﻷبتسم وارفع كتفاي وأمد شفتي السفلية بمعنى لا أعلم.

«حسنًا هذا الفيلم الرعب الأخير الذي أحبّه، أتمنى أنكِ لم تشاهديه» مده وقرأت اﻷسم «Mama، ويبدو أن أمنيتكَ تحققت لأنني لم أشاهده» قلت ليهتف ب «وأخيرًا» وتظاهر بمسح العرق عن جبينه لأقلب عيناي وأمد لساني له «هل هو جميل؟» سألته «جدًا، لا أملّ منه» قال لأمد اصبعي السبابة نحوه وأردف ب «حسنًا سأشاهده، وإذا لم يعجبني سأجعل ماما تأتي لكَ» قلت ليقهقه «حسنًا» قال ورفع يداه باستسلام لأبتسم.

مَلِكَةُ المَلائِكة √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن