-خطط محكمة ، -السماء تتهاوى

1.2K 15 2
                                    

تبذة :تتحدث رواية" خطط محكمه" عن امراة خانها خطيبها في ليلة زفافهما ليتزوج من حبيبته السابقه ، بعدها تبدا حياته بالازدهار ليكون رئيس الولايات المتحده ، ولأنها اقسمت منذ صغرها انها لن تكون مثل والدتها فقررت الانتقام

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تبذة :
تتحدث رواية" خطط محكمه" عن امراة خانها خطيبها في ليلة زفافهما ليتزوج من حبيبته السابقه ، بعدها تبدا حياته بالازدهار ليكون رئيس الولايات المتحده ، ولأنها اقسمت منذ صغرها انها لن تكون مثل والدتها فقررت الانتقام .
هل ستنجح بالانتقام؟
-نبذة :
وهناك اييضاً "دانا" صحفية تريد ان تعيش حياة الصحفي الحر فتقرر الذهاب الى سراييفو لتنقل اخبار الحرب ومايحصل هناك وتنقل صورة حقيقية للمعاناة.
في السماء تتهاوى تتركز القصه على دانا بعد عودتها من سراييفو ، حيث شهدت امريكا بذلك الوقت مقتل ٥ افراد من عائلة واحده باقل من عام .. مع انخراطها في حل القضيه التي تبدو وكأنها حوادث عرضيه يضطر خطيبها للسفر ويتركها تواجه القضيه الخطرة مع ابنهما بالبتبني .

.
(رأي القارئ):
الروايتين رائعتين جداً وكذا اسلوب التشويق والحبكه وكل شي 💯 !! ماتوقعت ولا اي شي من النهايه طول ما انا اقرا ! بعدما بدات الحقائق تخرج اصبحت اشعر بالدم يصب في رأسي... تستحق القراءة !!! .


ملاحظه مهمه : سيتم التوقف عن تنزيل في هذا الحساب ل اسباب شخصية وسيتم التنزيل في حساب جديد 👈  hssbbaa

اجمل الكتب📖📚Where stories live. Discover now