مقتل باميلا .. النهاية

3K 171 18
                                    

#البارت التاسع النهاية

خرجت ماريا مسرعة على صوت الرصاص وشاهدت أبيها يقتل أمها وأختها ولا تستطيع ان تفعل شئ وقفت مكتوفة الايدي وخرجت من المنزل تركض وتبكي من شدة الخوف والمنظر المرعب ذهبت الى الطريق العام للبلدة وكان آوليفر يركض وراء أبنته ماريا ..
آوليفر بعدما قتل زوجته وأبنته أيميلي حرق المنزل عليهما وحرق المزرعه ثم بعدها أنتحر واطلق النار على نفسه ..
وبعد قتل كل افراد العائلة تبين من هو الفاعل وبدأت ملامح الجريمة واضحة وان ما كانت تشاهده باميلا شخص يركض في المنزل كان هو زوجها آوليفر لان كان في جسده يسكن ( جن ) وايضا الاصوات التي كانت تسمعها باميلا كانت تصدر من زوجها آوليفر .. المزرعه التي اشتراها آوليفر حصلت فيها جرائم قتل قبل سنوات عديدة وكانت مسكونة من قبل ( الجن ) .
وبعد تلك الحادثة أتت الشرطة الى موقع الجريمة وطوقت المكان وكان يوجد شهود عيان على الحادث وهم جيرانهم في المزرعه المجاورة ..
قالوا للشرطة شاهدنا فتاة في منتصف العمر تركض في الطريق وكان يلاحقها رجل بيده مسدس بدأت الشرطة بالبحث عن ماريا لانها الناجية الوحيد من الحادث .. وبعد مرور عدة سنوات على تلك الحادثة البشعة شاهدوا ماريا تعيش في بلدة بعيدة وصغيرة ومتزوجة من رجل طيب يحبها ويحترمها .
كانت ماريا تحلم كل يوم احلامآ مزعجة وتحلم بـ أبيها كيف قتل أمها وأختها الصغيرة واصبحت صحة ماريا النفسية تسوء يومآ بعد يوم بسبب المشاهد المخيفة والكوابيس التي تراودها بين حين واخر .. أخذها زوجها الى مصحة نفسية للعلاج لعلهم يجدون علاج لزوجته وبقيت ماريا سنة كاملة في المصحة وبعدها خرجت وبحالة جيدة وتحسن وضعها النفسي وعاشت ماريا حياة جميلة وسعيدة وسط عائلتها وزوجها .

اشباح في منزليWhere stories live. Discover now