شراء المزرعة

3K 137 5
                                    

#البارت الخامس

ذهب آوليفر وزوجته باميلا الى المزرعه التي سيشترونها وكانت مزرعه جميلة جدآ فرحت باميلا عندما شاهدت المزرعه ثم ألتقي آوليفر بصاحب المزرعه واتفقو على السعر واشتري المزرعه ..
ثم بعد عدة اسابيع انتقلو الى منزلهم الجديد في المزرعه وقاموا بتنظيفها وترتيبها واشتري آوليفر مجموعة من الحيوانات والخيول .
بدء آوليفر بالعمل في مزرعته وانتاج المحاصيل وبيها في السوق وبدء يكسب من خلالها الكثير من المال .. وفي ليلة كان الجو باردآ جدآ وممطرآ أستيقظ آوليفر على صراخ زوجته باميلا ..
آوليفر : ما الذي يجري لماذا تصرخين يا عزيزتي ؟
باميلا : انني على وشك الولادة
آوليفر : حسنآ سأذهب لأحضر سيارة ونذهب الى المستشفئ لا تقلقي سيكون كل شي بخير
ثم ذهب آوليفر يحضر السيارة وبقيت باميلا تضرخ وحدها في المنزل وبعد عدة دقائق رجع آوليفر واخذ باميلا الى السيارة وانطلقو مسرعين الى المستشفئ .. وصلو الى المستشفئ بعد عدة ساعات لان المستشفئ كانت تبعد مسافة طويلة عن منزلهم اخذو باميلا وادخلوها فورآ الى غرفة العمليات واستمرت باميلا في العمليات مدة ساعة كاملة وبدا على آوليفر القلق والتعب وكان خائف جدآ على زوجته .. بعد مرور ساعة خرجت باميلا من العمليات بصحة جيدة هي والطفلة ونقلوها الى غرفة خاصة ذهب آوليفر الى الغرفة ليرئ زوجته وأبنته وكان فرحآ جدآ عندما رائ ابنته الصغيرة والجميلة ثم حملها بين يديه كالملاك
آوليفر : احمدلله على سلامتك يا عزيزتي لأني كنت قلقآ عليكي
باميلا : شكرآ لك يا عزيزي كل هذا بفضلك
باميلا : حبيبي ما هو الاسم الذي نختاره لأبنتنا ؟
آوليفر : ما رائيك بأسم آنجيلا ؟

اشباح في منزليWhere stories live. Discover now