Chapter 1

2.8K 200 25
                                    

So sad to hear about Loui's mother death. May she rest in peace, you will be missed. Stay strong Loui we all love you ♥
#RIPJOHANNAH

ربنا يرحم مامت لوى ويصبره كلنا عارفين حبه ليها كان عامل ازاى.. :'(
__________

ها هى فتاة خائفة على حياتها مسحوقة فى المقعد الخلفى من سيارة الأجرة بين اثنين حراس ضخام ليمنعوها من عمل أى شئ مجنون، هى قلقة تتلاعب بإبهاميها و تخدش فخذيها المغطاة بأظافرها، ترتعش كالكلب المبلل وعينها الذهبية البنية تنظر لكل حركة للبشر، للشجر أو لحتى للعشب المتمايل. حياة جديدة ستبدأ لهذه الفتاة اليوم، حياة ستدخل منها إلى حياتها القديمة دون إرادتها. على كل حال، عائلتها هى من أرسلتها إلى هذا المكان . لماذا يريدون عودتها؟

استدارت سيارة الأجرة بقوة جعلت شول تضغط بأظافرها بقوة فى جنبيها و تعض على شفتها السفلى بعنف لتمنع نفسها من الصراخ، تسارعت دقات قلبها وحاولت تهدئة نفسها بالتدريج بعد أن انتظمت السيارة فى القيادة مره آخرى.

ألم مفاجئ ظهر فى يد كلوي، " توقفى عن خدش نفسك أيتها المجنونة " قال أحد الحراس وهو يدير عينه للفتاة المختلة.

لم ترد عليه كلوي ولم تعطيه اهتمام حتى ولكن امتدت يدها لساقها مره آخرى، الجينز لا يفيد كثيراً غير أنه يمنع من خروج دماء خدشها. سخر منها الحارس وتركها تكمل ما تفعله.

توقفت السيارة أمام منزل كبير باللون الأبيض الباهت، الباب الأمامي من خشب قديم يبدو وكأنه سيقع من مفاصله من أى دقة خفيفة، النافذة مربوطة بمسمار واحد وكأن الرياح ستقلعها أى لحظة. المنزل يحتاج تنظيف كثير و شول تعلم أن وسواسها القهرى سيتمكن منها تماماً بمجرد أن تخطو من الباب، لن تقدر على مساعدة نفسها، الجراثيم شئ مقزز جداً عليها.

المنازل الآلية للسقوط فى أى لحظة لا تفيد الأمر.

خرج كلا الحارسين من السيارة و إحداهم أمسك بذراع كلوي بقوة ليجذبها الى الخارج، تسارعت دقات قلبها بجنون و الحارس ممسك بذراعها و الآخر ذهب ليخرج حقائيها الثلاث من السيارة قبل أن يتجهوا الى الباب الأمامي للمنزل ليدق عليه الحارس الممسك بكلوي.

" تباً! من يطرق الباب؟ " فزعت كلوي من صوت الرجل على الجهة الآخرى من الباب وصوت امرأة أهدأ منه تحاول تهدئه. " سأرى من بالباب أبى، فقط .. اهدأ "

أدركت كلوي كلا الصوتين واتسعت عينها من الخوف محاولة أن تستدير وتركض لكن منعها كلا الحارسين، أخذت تركل فى قبضتهم و الدموع تتراقص فى عينها وهى تحاول بيأس أن تهرب. لا يمكن أن تعود لهذا المنزل مره آخرى، المنزل الذى يحمل كل كوابيس و مخاوف طفولتها.

لا تهربى.

الصوت فى رأس كلوي جعل ساقيها تضعف وخوفها يتزايد. الأصوات عادت وهذا يعنى أن كلوي لن تتخلص منها وستفقد السيطرة على أمرها.

Schizophrenic ( مترجمة للعربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن