** البارت السادس عشر **

90.7K 1.4K 116
                                    


قراءة ممتعة للجميع ツ

وصلنا في البارت اللي فات لما كنان اتصدم بعد ما سمع من جوليا ان عندها اخت توأم......

فسقطت يده عن كتفها وقال بتلعثم : انتي... عندك اخت توأم ؟

فهزت جوليا رأسها وهي تمسح دموعها قائله : ايوا.. بقصد كان عندي اخت بس ماتت من زمان اوي ودا حصل بسببي.

- قالت ذلك ثم غطت وجهها بيديها وانفجرت بالبكاء ، اما كنان ف لم يعرف ما الذي يجب فعله.. فهو فكر تلقائياً باحتمال ان تكون سمر هي نفسها جينات اخت جوليا التوأم ، ولكن ان كانت جينات قد ماتت منذ زمن طويل كما قالت جوليا فهذا يعني انها ليست سمر التي ماتت منذ سنتين ولكن فضوله حرضه لمعرفة القصة خلف موت شقيقة جوليا التوأم التي ماتت منذ زمن واراد ان يتأكد ان كانت ان كانت سمر ام لا .

فأقترب من جوليا ثم امسك يديها وابعدها عن وجهها ورفع رأسها لتنظر اليه بعيونها الدامعة وبعدها مسح دموعها وقال : جوليا....قوليلي ازاي ماتت اختك جينات وايه دخلك انتي في الموضوع ؟

فأزدردت جوليا ريقها بصعوبه ثم قالت بتلعثم : هي.. هي غرقت... بسببي انا .

كنان : غرقت !

فأومت جوليا رأسها دليلاً على نعم ثم قالت : ايوا غرقت... انا فاكره الحكاية كويس وكأنها حصلت امبارح.

عودة في الزمن......

قبل 21 سنة في فصل الصيف...

كانت جوليا في سن الخامسة وكان لديها اخت توأم واسمها " جينات " وكانت تشببها كثيراً لدرجة ان امهما الدكتورة حنان كانت تتوه بينهما فهما كانتا نسخة طبق الأصل عن بعضهما مع اختلافات بسيطة جداً .

كانت جوليا في سن الخامسة وكان لديها اخت توأم واسمها " جينات " وكانت تشببها كثيراً لدرجة ان امهما الدكتورة حنان كانت تتوه بينهما فهما كانتا نسخة طبق الأصل عن بعضهما مع اختلافات بسيطة جداً

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

وذات يوم قرر السيد منصور السباعي والد جوليا وجينات ان يأخذ عائلته الى مدينة الغردقة لقضاء الإجازة هناك والإستمتاع في السباحة في البحر الأحمر تحت اشعة الشمس الحارة .

ففرحت جينات وتوأمها جوليا كثيراً بعد سماع هذا الخبر وخصوصاً لأنهما كانتا تعشن فصل الصيف والخروج مع والديهما الذان يحبانهما كثيراً .

~ رواية : سجينتي ~Where stories live. Discover now