[8]حقائق مخيفة؟

3.5K 145 38
                                    

استيقظت على صوتها الناعم من نومي العميق"كاميلا استيقظي"قالت بهمس وهي تداعب خدي وصولا الى شفتاي"لورين ماذا حدث؟"قلت بصوت منخفض بسبب ان حلقي يؤلمني"سوف اخبرك بكل شي ولكن اولا لا تفزعي ثانيا لا تخبري احد حسنا؟"سألتني وهي تمسك يدي.

اومئات لها"انا مصاصة دماء"قالت وعلمت ذالك الوقت ان بالفعل لم يكن حلم الذي حدث الليلة السابقة"اعلم"قلت وانا انظر لي كل نقطه من وجهه واتفحصه جيدا"اعلم انك قرأتي مذاكرة كاثرين وايضا قرأتي كتاب جون كابيو"قالت لي وهي تداعب أصابعي.

"كيف علمتي؟"قلت وانا متعجبة كيف لها ان تعلم باني قرأته؟"انا مصاصة دماء"قالت بسخرية"هيا اذهبي واغسلي وجهك سوف تذهبين الى المنزل

وصلنا الى المنزل فتحت لورين باب المنزل وصعدت بي الى غرفتي وضعتني على السرير بهدوء "سوف احظر لك بعض الطعام انتظريني"قالت بلطف و اومئات لها وذهبت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وصلنا الى المنزل فتحت لورين باب المنزل وصعدت بي الى غرفتي وضعتني على السرير بهدوء "سوف احظر لك بعض الطعام انتظريني"قالت بلطف و اومئات لها وذهبت.

بدأت بالتفكير قليلا انا الان في علاقة حب مع مصاصة دماء لم اكن اتوقع هذا لدي الكثير من الاسالة للورين وأريد جواب لكل سوال.

نزلت للأسفل ورايته تطبخ بهدوء اقتربت منه و احتظنتها من الخلف لم اشعر بها تخاف"لماذا لم تخافي؟"سألته وبدات اشم جسده اللذيذ"لقد سمعت صوتك عندما نزلتي من الدرج تذكري انني لست انسانه عادية كاميلا" قالت والتفت لي و ألصقت جبينها ب جبيني.

LAST SUMMER | كامرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن