البارت 27

1.7K 103 25
                                    


بينما كاي يتذمر و يلعن ما يسمى بالحب جييون بكل براءة و حب تخطط للحصول عليه ، هذه المرة لن تلتصق به كما فعلت مع سيهون بل ستحاول ان تكون لطيفة قدر ما تستطيع و تسعده كارسال هدايا و القيام باشياء لطيفة من اجله.

في صباح اليوم التالي استيقضت جييون باكرا ، استعدت و نزلت للفطور مع اخيها ، كانت في مزاج جيد في الحقيقة سهرت الليلة باكمله و هي تحضر هدية ، قامت برسم عدة رسمات له و هو يلعب كرة سلة فجييون موهوبة بالرسم.

في طريقها للمدرسة مع سيونغجون التقت بكاي و سيهون الذان رحبا بها و واصلوا طريقهم معا ، عند وصولهم جييون بقت مع كاي على انفراد.. اعطته الرسومات

كاي " ماهذا ؟ " *قال باستغراب *

جييون"هدية "

كاي "لكن اليوم ليس عيد ميلادي "

جبيون "و ان يكن اظن انها ستعجبك "

كاي "حسنا شكراا لك ، ساذهب الان ^^"

رحل كاي و جييون كانت سعيدة لانه تقبل هديتها ، عادت هي بدورها لصفها و اخبرت سولهيون التي ضحكت على لطفاتها و سيهون يبتسم فقط و يقول في نفسه كم ان جييون فتاة رائعة

عند كاي ، كان جالس في صفه يفكر في الهدية التي اعطتها له جييون ، لقد اعجبته الرسومات رغم انه انزعج في البداية لانه يكره مثل هذه الاشياء و يكره الفتاة التي تصر عليه ، عادة سيضع حد لاي فتاة تصر على مواعدته لكنه صبر من اجل جييون فهي ليست مجرد فتاة عادية.

كان سيونغجون يرمق كاي بنظرات مخيفة و غاضبة بينما يسمع تقرير صديقه حول كاي

"اوه جونغ ان ، الملقب بكاي ، يلعب كمهاجم في فريق مدرستنا لكرة السلة ، شقيق اوه سيهون الذي هو من عائلة ثرية نوعا ما ، لديه شهرة واسعة بين الفتيات فقد واعد الكثير منهن كما هو معروف على انه لعوب و شخصيته قوية ايضا"

SeungJun Pov

هذا كاي حقاا يلعب على اعصابي لو اني لم اعد جييون بعدم ايذاء لكنت حطمت وجهه القبيح -_- يا له من وغد كيف يجرا على ايذاء اختي الوحيدة ، لا يهم فهو الان تحت مراقبتي فليحاول ايذاءها مرة اخرى و ساريه من يكون بارك سيونغجون.
SeungJun pov End

انتهت الفترة الصباحية و جييون تشعر بتوعك بسيط لذا لم ترد النزول للمطعم فظلت وحدها في الصف تفكر بكاي.. الى قاطع تفكيرها كاي نفسه... بعدما ان طرق الباب بلطف و تقدم منها

كاي "شكراا على الرسومات انتي موهوبة"

جييون "العفو انا سعيدة انها اعجبتك "

كاي "لقد اعجبتني حقاا ، جئت لاشكرك .. ساذهب الان "

جييون "حسنااا اراك في الارجاء"

غادر كاي ليلتقي باونجونغ الواقفة امام باب صف جييون ، تجاهلها كاي و رحل ، ذخلت اونجونغ عند جييون و جلست قربها

Love Does Hurt حيث تعيش القصص. اكتشف الآن