Eg:44

6.6K 542 496
                                    


(يالله يا حلوين هذا البارت الثاثل لبارتات امي , رح ينزل البارت اليوم بعد ما الاقي الفوتات في الثلاث بارتات مكتمله اللي هما 42 43 ,  واتمنى انو تتحمسوا في العليقات مثل ما انا اتحمس انزلكم كل يوم بارتين ثلاثة , مخرفني حبكم , ما علينا  اهم شي اتهنوا بالبارتات و اتمنى انكم تعلقوا على كل الفقرات , كلكم تعلقوا عشان اتعرف عليكم عن طريق التعليقات )


حبست نفسي في غرفتي بدون حديث , و كأن الكلام قد صمت بعد انفجاري الكلامي الذي قد بدر مني قبل قليل , مفكرة بستلقى على سريري على حالتي , ساندة بجسدي على السرير و انا اقوم بلوي خصلات شعري على اصبع سبابتي , مستنجدة فكري و لا اعلم ما هو الافضل , بتحليلً شخصياً هل هو سكوتهم الافضل , ام كوني يجب ان اتلقى الرد لآراء ما الجانب الذي يجعلهم يفصحون عن رايهم بالموضوع , اللهي , الاثنان محيران و مؤلمان !

لكن ليس اكبر من الالم الي كنت استشعر , انا اكبس على قلبي و اضطر ان اكذب , اكره الكذب جداً , و لا اظن بانني كنت سأعيش برفقته اكثر من ذلك , الاعتراف حلاً الان , يكفي بان اعتراف هاري اتى الي بفائدة كبيرة ,

هاري لدية منصب ومكانه يستطيع بها حماية نفسه اذا فكر ابي ان يضره, لن يستطيع , فهاري لدية سلطته , وبالطبع نعم انا افضل هذا من جانب , لان لو كان هاري في مرتبة الفقر و لم يخبرني , كان الاعتراف بالسر بالفعل صعب !

رننت جرس الخادمة , وانا اذهب الى غرفة الملابس الخاصة بي لكي اسحب منها حقيبتي وقبعتي السوداء, متجهه الى مراتي لكي اقوم بوضع عطري على ثيابي ! فانا بالطبع سأقابل هاري الان , الحديث في الهاتف لا اظن بانه يفلح !

" مرحبا سموك ! "

الخادمة من قالت

" اريد سيارة الان , سأخرج ! "

" حسناً سموك ! "

تقول الي وهي ترحل قبل ان اخرج انا الان من غرفتي , روتيني !

" الى اين انتي ذاهبة آب ؟ "

سيلين من صادفتني الان , انا متعجلة

" كما ترين ! ممسكة بحقيبتي الخاصة بالخروج , سأخرج ! انا اريد ان اتنفس قليلاً من هذا المكان , اريد ان انسى بانني اميرة ليوم واحد فقط ! "

بنفاذ صبر اقول

" حسناً لي ما اردتي , انا فقط اتيت لأخبرك بان امي ليست سعيدة البته ع ما استمعت اليه قبل ساعات من الان على المائدة ! انا قلت كوني قوية , لا تأتي الينا بالمصائب , الجو مشحون جداً و اظن بان كل عائلتك ليس سعيدة باعترافك الذي سيأتي اليك بالكثير من المشاكل ! "

" لا اظن بانهم أكثر استياءً مني وانا اضطر انا اتقبل شي لا اريده , الى اللقاء الان !"

Egomania.Where stories live. Discover now