Eg:25

8.4K 550 456
                                    


(مرحبا بنات ، اعذروني ما صححت البارت مريضة، يالله 190 فوت و علقوا ع الفقرات كلها ،  رح ينزل البارت الثاني ❤ )

" اذا جون اخبرتني بأن المصفف يستحيل ان يأتي الى القصر ؟ انا لا افهم الى الان لماذا  برغم انني وضعت رقم طائل لهذا ؟"

امي تقول  الى جون الجالسة بجوار سيلين ،  متحدثين عن امر سفرنا الى ايطاليا ، الوضع مشدود بالنسبة الي ، فأنا  الان في حالة عاطفية حرجة ؛ و اذا رفضت امي الان طلبنا ستضيع كل مخططاتي و لن ارى هاري حتى و ان كان واحد بالمئة ..

" هو بالطبع كان من الممكن ان ياتي ، الا ان طاقمة و الاجهزة المستخدمة من الصعب ان يقوم بنقلها برفقته ، يوجد اجهزة نادرة و مثبته على ارضية المشغل "

تحدث جون بنبرتة الانثوية، هو  مقنع ، و بدأ يدخل قليلا فقط الى عقلي و ينبلع من بلعومي ..

أمي هززت براسها وهي تنظر الى شاشة هاتفها ، واشعر بانها تفكر ، نقلتُ نظري الى سيلين و جون الذي كان فقط يهزز بقدمة التي وضعها على  القدم الاخرى بجلسة انثوية واضحة ..

" وكم من الوقت ستمكثون في ايطاليا؟"

امي تقول ، وانا فقط صمتاً لا اريد ان اتدخل لكي لا يبان اندفاعي في نبرتي ، وايضا بحكم كوني لست معتادة على الكذب و اخشى ان يبان ذلك على نبرتي و افشل كل شي ..

" هو أسبوع ؛ و سأعيد شعر الاميرة آب و سيلين معاً بأجمل حلة من الممكن ان ترينها في حياتك !"

امي لا تميل الى الاقتناع البته ، نظرت الى جون و انا اتزمت بنظراتي التي قمت ببحلقتهما اليه بطريقة واضحة قبل ان اعدل بنظراتي الى امي التي كانت فقط تعبث بإصبعها على شاشة هاتفها ..

" اعني ، انا فكرت كثيرا في الحقيقة بشأن شعر الاميرة الذي من الواضح بان نفخته تزتاد يوم بعد التالي ، وانا حقا اخشى ان تستاء الملكة من ذلك فهي تكرة الشعر المنفوش ، لا تسالي من مصدر الخبر فالمصفف الملكي الهاص بها صديق قريب لي ..."

" اتفقنا اذا ..اسبوع فقط ، هنالك امور لم ننجزها بعد من اجل الزفاف و تجهيزاته"

امي قالت الي لانقبض و انا احاول ان ابتسم و انا اهزز براسي اليها 

" امي اريد ان اطلب شي ايضا !"

تكلمت الان انا ..

" ماذا ثمينتي ؛ انتي تأمرين !"

" لا اريد ايت حراسة ارجوكي في الرحلة  ،  اريد بعضاً من الخصوصية التي احب ان اتعايش معها و بالاخص بهذه الفترة من الشهر ، كما تعلمين .."

انه ليس عذر فقط ، بل متلازماً انا افضل ان اكون وحيدة عندما استحيض ، فنفسيتي تكون مزرية و غير مستقرة ..

"حسنا ، لكن في حال ان حدث اي شي مهم  ، تتصلين بي ، وستكونون في القصر الخاص بنا هنالك في روما ..اعلم بانه قديم و لا يروقك ، الا ان هذا الموجود ..."

Egomania.Where stories live. Discover now