Ch 4

374 20 0
                                    

نزلته علشاني طيبة بس ولا تراني زعلانه منكم .. 👋🏼

Louis's Pov;

"م.. ما هذه؟" تعلثمت "إنها قطتي.." اجاب هاري وابتسم بخفه ثم قال "لو" لو؟؟؟ هل هذا اسم القطة انه الاسم الذي كان يناديني به، إنه هو بلا شك مالذي يحاول الوصول إليه "لوي مابك شردت".

"إنني املك حساسية تجاه القطط ل لذا ارجوك.." ادمعت عيناي لتذكر تلك الذكرى مع هازا.. أقصد هاري مالذي يحاول فعله؟ "لوي لماذا تبكي؟؟" قالها هاري لأُدرك انني ابكي.

اخذني هاري في عناق ضيق وهو يربت على ظهري "مابك لو؟" تمتم بخفوت، لو مره اخرى؟ هل يحاول اللعب بمشاعري ام ماذا؟ انه يعلم انني نفسه ذاك الفتى قبل سبع سنوات لما لم يسألني ذلك مباشرةً .

أبتعدت عنه لأمسح دموعي بطرف كمي لأخبره انه يجب علي الرحيل همهم وقد بدأ عليه الضيق، اتصلت بنايل ليقلني ليخبرني انه آتٍ بعد نصف ساعة، رائع انا الآن امام الباب بعد أن ودعته وسأنتظر نصف ساعة فبيت ستايلز "انت هنا؟" قال هاري مجعداً حاجبيه بضيق وهو يعض على شفته السفليه بأسنانه، إلهي ارحمني.

"قال لي صديقي بأنه سيتأخر قليلاً" قلت وعيناي على شفته التي لا تزال بين اسنانه مد يده ليمسح دمعة تحت عيني لم تجف بإصبعه "وهل ستقف هنا؟" رفع احدى حاجبيه "لا اعلم" كل ما استطعت النطق به.

قهقه ثم همس ب 'لطيف' "عذراً؟" سألت وكأنني لم اسمع ما قاله "لا عليك ،، تفضل فلتستريح في غرفة الجلوس" اومأت ثم تعبته لغرفة الجلوس جلسنا متقابلين قبل ان اسمع "هااااررييي هاااتفكك" استقام هاري من مكانه وهمس ب "اعذرني" قبل ان يتوجه خارج الغرفة لأضل اتصفح المكان بيعينيّ.

Harry's Pov:

هرولت لغرفتي لألتقط هاتفي الذي كان يرن باستمرار لأرى رقما غير محفوظ ثم أجيب "من معي؟" ليجيب "انه انا يا صاح" "ليام؟" "نعم انه رقمي الجديد اردت فقط ان تسجله ،، كيف كان موعدك مع توملينسون؟" تنهدت ثم أجبت "هو لا يزال عندي ينتظر صاحبه ليقله" تأوه ليام ثم ودعته لأضع الهاتف جانباً وأخرج من غرفتي.

بينما كنت أمشي متجهاً للدرج سمعت صوت جيما اتٍ من غرفتها لأقترب قليلاً من عند الباب والصق اذني فيه "اووه لا داعي للإعتذار حبيبي" حبيبي؟ اذا هي لديها حبيب اهذه فروضها التي كانت تتحدث عنها؟ ابتسمت بخبث ثم نزلت للأسفل ولغرفة المعيشة تحديداً.

"اسف على الت.." قلت قبل أن ادخل وأجد لوي يتحدث بالهاتف دخلت ثم جلست مقابله "حسناً اسف زيني علي الذهاب ... احبك أكثر .. إلى اللقاء" أقفل لوي هاتفه ثم وضعه جانبه، ماذا؟؟ زيني؟ أهو حبيبه ؟ ما اللعنه؟ حسنا لما أهتم من الاساس؟.

That Date #LSWhere stories live. Discover now