الشعور بالوحده

2.7K 31 25
                                    

وبعد ان سمعت تلك الكلمات من كيوكو حزنت لهذا
وبكيت كثيرا لم اكن اتوقع منها ان تغضب مني بتلك الطريقه وهكذا ركضت من امامها واتجهت الي غرفتي وعينايا كانتا لازلت تدمع من كثر الحزن ولالم حاولت ان اكفى عن البكاء لكن بدون جدوا .

______________________________

ميكو : ياالهي لقد تاخرت كثيرا ....وفجاه وبدون طرق الباب تدفع احدهم الباب بقوه وتدخل ..
(عيناها متسعة وفمها ايضا) ..ااااا ي..يوكي ..ماذا بك يوكي لماذا تبكين هكذا اخبريني مالامر ..وفجاه اخذت يوكي تعانق ميكو وهي تبكي بشده كالاطفال..
(تتحدث نفسها) ياالهي ما بها ه...هل ياترى كيوكو فعلت لها شي ربما لانها...عندما راتيها كانت غاضبه وبشده....مسكت ميكو بيديها وجه يوكي ومسحت دموعها.. يوكي عزيزتي اخبريني مالامر ..

يوكي : وبعد ان هداءت(بصوت متقطع) ل.....لماذا ..لماذا فعلت ذلك.....لماذااااا....لم...اا

ميكو : (بخوف) فعلت من وما هو الشي اخبريني يوكي لقد قلقتني عليكِ ..اتقصدين كيوكو ..انا اسفه كل هاذا كان بسببي لقد اتت الي هنا وكانت تريدك لكنني كنت خائفه عليك وعندما دخلت سألت عنك مباشرتا لهذا انزلق لساني واخبرتها انك في القصر المهجور ولكن صدقيني لم اكن اقصد ان اكشفك ..لم ي...

يوكي : (قاطعتها) حتى وان كان لقد كنت اريد
مساعدتها لم اكن اريد ايذائها ..فلماذا..

ميكو : (باستياء) ولكن هل فعلت لك شي او قالت لك شيء لانك لاول مره اراك فيها مستاءه بتلك الطريقه ..واخبرت يوكي بكل ماحدث معها ..
(بغضب) ماذااا تلك الحقيره ..

يوكي : (غرتها تغطي عيناها) ميكو ارجوك اخبريني احقا ما قمت به خطأ احقا هو انني كنت اتتدخل في شؤونها الخاصه ..

ميكو : عزيزتي يوكي انا كل ما اعرفه انه من الافضل اننا لا نتدخل في شؤون الاخرين ولكن انتي فعلت ذلك لانك تحبنها بشده ولانك تريدين مصلحتها لا ايذائها لذا اظن انك فعلت الصح ..لذا لاتقلقي ولكن ستاتي بنفسها وتعتذر منك يوما ما ..لذا لاتشغلي بالك في هاذه الامور ثم ان كيوكو اظنها نادمه على تصرفها تلك ..😊هيا عزيزتي يوكي تعالي لترتاحي ....
خذي قطسا من الراحه تستطيعين ان تنامي ولا تفكر في ما حدث ..(بابتسامه)احلاما سعيده..

يوكي : ش..شكرا..

ميكو : (بابتسامه) لا شكرا على واجب...انتي نامي وانا ساتي بعد قليل فالمعلمه اللغه الانجليزيه تريدني في امرا ما ..قامت ميكو بطفئ الانوار وخرجت من الغرفه وهي مستاءه لم حدث لصديقتها ...غطت....يوكي في نومها لانها كانت متعبه جدا ولم تكن تريد ان تفكر بالموضوع ابدا ..

___________________________

الصباح 8:30

ميكو : يوكي عزيزتي هيا استيقظي ..هيا والاسنتاخر ...افاقت يوكي وهي تمسح عيناها وتذكرت ما حدث بالامس لكنها تمنت انه لو كان حلماً فقط ..

المدرسه الداخليه والفتاة الشاذة Where stories live. Discover now