#شكل برج السرطان

1.7K 35 21
                                    

شكل مواليد برج السرطان
وطبقا لذلك تعالوا اولا نرصد الشكل العام لأغلب مواليد برج السرطان:

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير او بيضاوي عريض وممتلئ. لدي اغلبهم ما يسمي طابع الحسن في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءا وقبولا في الوجه. مواليد برج السرطان يتمتعون بذاكرة قوية جدا ولديهم دقة ملاحظة وقوة ابصار حادة. نظراتهم تحمل الكثير من المعاني وتعبر عن كثير من المشاعر. بشرتهم ناعمة ونضرة ولكن يميل الوجه في العمر المتقدم الي الشحوب والاسمرار. لدي اغلبهم حلقات سوداء حول العينين في العمر المتقدم.


أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج السرطان الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج السرطان
مواليد العشرية الاولي من مواليد برج السرطان هم المواليد في الفترة من 21 يونيه وحتي 30 يونيه من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بالقمر. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم براءة ملامحهم وكبر عظم الفكين, ودقة تجويف الانف, وصغر حجم الشفتين والفم مع اسمرار الشفتين. يميل الوجه في عمر الشباب للون الوردي, اما في الكبر فيشحب لون الجلد كثيرا.
شكل العشرية الثانية لبرج السرطان
مواليد العشرية الثانية من مواليد برج السرطان هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من يوليو وتنتهي في العاشر من يوليو كل عام. وهؤلاء يتأثرون بالقمر بالاضافة الي تأثرهم بشكل ثانوي بكوكب الزهرة. لذلك يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر رقة وجمالا خاصة النساء. كما يتميزون بحاسة شم قوية وانف مقعرة تبرز في المنتصف لأعلي ثم تنتهي بنهاية مدببة. الفم كبير نسبيا ولكن الشفتين دقيقتين يميلان الي السمرة. مواليد هذه الفترة اغلبهم طوال القامة واصحاب ذاكرة قوية تحفظ حتي روائح الطعام المميزة والعطور.



شكل العشرية الثالثة لبرج السرطان
اما مواليد العشرية الثالثة من برج السرطان فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من يوليو وتنتهي في العشرون من يوليو من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من القمر, وبشكل ثانوي من نجم السماك. لذلك هؤلاء يتميزون بذاكرة فولاذية بعيدة المدي. ويتميزون بقصر قامتهم نسبيا قياسا لباقي مواليد البرج. كما يتميزون بخشونة الصوت ورخامته. منتهي راحتهم تكون داخل البيت مع الاسرة وهنا تجد ملامحهم مرتاحة وغير متشنجة اما اذا خرجوا من البيت تجد في ملامحهم التوتر والقلق.

الابراج الفلكية با التفصيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن