العذراء الذكي الجدي

3.2K 76 47
                                    

تبيه:اقراءة البارت الذي اسمه البرج الطالع انه مهم جدا
تنبيه :تاكد من ان هذا برجك قبل القراءة لي ان هنالك بعض الاغبياء الذين لا يعرفون برجهم لذا هم يتوقعون برجهم وعندما يقراءونه يقولون هذا غير صحيح الابراج خرافات تاكد من برجك من الكوكل او اسئلني و انا سوف اجيب

يتفق مع ثور جدي حوت عقرب
لا يتفق مع جوزاء دلو ميزان
انا عندما اجلس مع برج العذراء حقا اشعر بانهم عذراء لانهم يملكون شخصية طاهرة نظيفة لا توجد بها شوائب
و برج العذراء دائمين النقد ينتقدون كل شي
انا جدا جدا احب العذراء لانهم جدا اذكياء
ج العذراء قوة أو المميزات:
- تحليلية
- ملاحظ
- مفيدة
- موثوق
- دقيق

برج العذراء ضعف أو السلبيات:
- مشكك
- نيق
- غير مرنة
- الباردة
- التدخل

العذراء والاستقلال:
برج العذراء هو علامة البروج مستقلة جدا. هم تماما قادرة على وضع ذكائهم الاستخدام وإنجاز الأمور لأنفسهم. ومع ذلك فمن الممكن أن الأفق الضيق يسبب لهم إبداعهم للمعاناة وأنها قد تؤدي حياة الروتينية العادية. ويمكن أن يسكن كثيرا على الماضي وعلى مدى تعقيد الامور وهذا قد يحد من قدرتها على المضي قدما والخلط بين أنفسهم. في الختام، العذراء هي قادرة على أن تكون مستقلة ولكن أنواع أقل تطورت سيكون من الصعب إذا كان شخص ما لا يوجد مساعدتهم على تحقيق المزيد ولن تكون حاسمة جدا من أنفسهم.

العذراء والصداقة:
ينظر الناس إلى العذراء للأصدقاء لأنهم المفكرين التوالي وحل المشاكل منطقيا. كانوا صادقين، مخلصين وتحديدها. بعض الناس قد تجد منهم البرد أو مستقل عاطفيا لأنهم يعيشون في عقولهم، وليس في عواطفهم ومشاعرهم. قد يكون من الصعب أن أحدد كيف يمكن لصديق العذراء هو شعور لأنهم يعيشون بسهولة في حالة إنكار. والشخص الذي يكون قادرا على قراءة في عمق شخص آخر سوف تلاحظ عند برج العذراء هو ليس على ما يرام ولكن إذا كانوا مواجهة لهم عن ذلك، فإنها بدلا تراجع ثم الحديث عن ذلك. فمن الأفضل للحفاظ على المسافة العاطفية من صديق العذراء ما لم تفتح لك أولا. برج العذراء قد محاولة لتحليل ومراقبة الحياة صديق ولكن فقط مع فكرة أنهم سوف تحسين حياتهم، وليس خالصا لوجه من السيطرة. كن صبورا مع العذراء صديقك ونفهم أن توصياتهم هي الوحيدة لجعل حياتك أفضل.

العذراء والأعمال التجارية:
العذراء هي ذكية جدا، لديهم ذاكرة قوية والعقل التحليلي للغاية. وهذا يجعلها المحققين جيد والباحثين. لديهم أيضا القدرة على سبر إلى العواطف الشخص وأنها يمكن أن كثيرا ما نرى في الناس وكشف ما هي دوافعهم. وهذا يجعلها من رجال الشرطة أو المحققين كبيرة. العذراء هي جيدة جدا في حل المشكلات، وهذا هو ما يفعلونه أفضل. واجهوا مشكلة، وأنها سوف انتقاء بعضها القطع ووضعها معا في الترتيب الصحيح. هم المفكرين الرشيد وجيدة في تسوية المنازعات الآخرين ووضعها على الطريق الصحيح لتحقيق المصالحة. أي موقف يتطلب الميزات المذكورة أعلاه، والتي هي قائمة طويلة جدا، مثالية لبرج العذراء. أنها تبقي العالم في النظام.

الابراج الفلكية با التفصيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن