الخاتمة

4.4K 197 37
                                    

توقفت بايلي لتأقرأ الاعلان على واجةة المكتبة الذي يشير إلى موعد توقيع كتابين لمؤلفتين محليتين .
وسألتها جو آن : ما هو شعورك وانت تقرئين اسمك ؟
- لعلك اعتدت هذا .. لكنني اشعر .. اشعر ..
وترددت بايلي ومررت يدها على بطنها المنتفخ .
- ... شعوري يماثل ما احست به حين قال لي الطبيب اني حامل .
مازحتها جو آن : يؤثر هذا على الجهاز العصبي .. أليس كذلك ؟ ثم ماذا تعنين انني معتادة على كل هذا ؟ لقد نشرت كتابين وانت واحد .
عرفتهاما كارولين دراير صاحبة المكتبة حين دخلتا وسارعت إلى تحيتهما ببتسامة دافئة مرحبة .
- كم انا مسرورة لمجيئكم معاً .. لقد اثرتما الإهتمام
وقادتهما على طاولة فرش عليها غطاء مخرم وكرسيان . كان هناك عدد من النساء الذين ينتظرن بصبر ويتطلع بشوق للقاء جو آن وبايلي .
عملتا بسرعة لساعة تقريباص وانضم إلى القراء الرويات الرومنسية افراد من العائلة والأصدقاء وكاتبات اخريات مررن بالمكتبة ليتمنو لهم الخير .
كانت بايلي تتحدث إلى أمرأه تكبرها سناً حين مر باركر ودان زوج جو آن امان الطاولة . وكانو قد اتفقو على تناول العشاء معاص بعد جلسة التوقيع للإحتفال . فقد وعت جو آن مؤخراً عقداً لقصتين وباعت بايلي لتوها قصتها الثانية كما انهى باركر رسوم بيتهما الجديد . وسيبدأ البناء بعد شعر لينتهي مع ولادة الطفل إذا حالفهما الحظ .
كانت المرأ المسنة تقول لبايلي : ما احببته في قصة " لك إلى الأبد " هو مايكل .. ذلك المشهد الذي يأخذ فيها البطلة بين ذراعية ليقول لها إنه تعب من الألعاب الطفولية وانه يحبها ... كان كافيا ليسرق قلبي
سألت المرأه : هل تعتقدين ان هناك رجال مثلة في هذا العالم ؟ لقد تطلقت منذ سنوات وانا الآن متقاعدة .. حسن جداص .. لا مانع عندي أن ألتقي شخصاً مثلة .
قالت بايلي ونظراتها لا تفارق زوجها : قد يدهشك كم يوجد ابطال من حولنا .. انهم يركبون قطار الأنفاق السريع ويأكلون سندويشات ويقعون في الحب .. مثلك ومثلي .
فردت المعلمة بمرح : إذاً .. هناك امل .. أنوي ان أقضي وقتا ممتعا وانا افتش .
وابتسمت ثم اضافت : لهذا استمتع بقرائة القصص الرومانسة كثيراً إنها تشجعني وتسليني ... وتدفعني إلى الإيمان بالحب حتى للمرة الثانية .
وتدخل باركر في هدوء : او للمرة الثالثة .
فضحكت بايلي : لن تجادلية في هذا !

***

#تم

روايات احلام/ لك الى الابدWhere stories live. Discover now