6

9K 423 91
                                    

هاقد تم الاتفاق لقد بدأ عمار يحاول التقرب مني لكني كنت كما انا كان زين قد تربع على عرش قلبي ولا ينوي تركه كنت اجامل عمار فقط كان في الجامعه يحاول دوما ان يقظي وقته معي لكني كنت اتفاده وفي يوم طلب ان نخرج للعشاء معا كان هذا اول لعشاء لنا في البدايه رفضت لكن اصرار اختي يسر عليه ان اعطي نفسي وعمار فرصه جعلني اوافق ارتديت فستان ميدي ضيق اسود وعليه سترة قصيرة وضعت قليل من الميكاب وجعلت شعري منسدلا كاعدتي خرجت وجدته يتحدث مو ابي سلمت عليه وقال لابي ..
عمار _عمي شهود بعيوني لتخاف عليه ..
شهد _ابسمت (ابتسامه زائفه وخرجنا ذهبنا الى مطعم و وبدأ يتحدث معي عمار عن حياته السابقه عما يحب ويكره ويسئلني ايضا ثم طلبنا الطعام اردت ان ابدأ بالاكل وهنا صدمت به ) ..
عمار _هاي شدتسوين ..
شهد _ شنو ..اكل شكو ..
عمار _ لعد وين فيكات البنات ليش مطكيتي صور ونزليهن بالفيس والانستا وكتبي اليوم طالعه وخطيبي  خلي البنات يغارن لان طالعه وياي ..
شهد _ (انفجرت ضاحكه )انته من كل عقلك ماملاحظ انك استاذ ههههه ..
عمار _نعم اني استاذ بالجامعه اما هنا اريد اتونس وعيش حياتي تعالي نأخذ سلفي وسوي هاي الحركاتكم الخبله هههه ..
شهد_ههههه مدااصدك انته نفسك الي تقلد على  البنات بالجامعه ..
عمار _ وهسه ترة اطكك صور بس روحي ادني شويه خلي نطك سلفي ..
شهد _ اقترب مني وبدأنا نأخذ السلفي انتبه له الاول مرة ادقق في تفاصيل وجه هكذا عيناه الكبيرتان ووجه الابيض لحيته التي تزيده وسامه كما شعره البني ..
عمار _شهد بيه شيء لهل الدرجه اني حلو ..
شهد _ (ياللهي كم انا مغفله كيف انظر له هكذا ) لا اسفه مو قصدي ..
عمار _هههههه يعني اني مو حلو ..
شهد _لا انته حلو بس ..(عزة شدااخربط اني )..
عمار _شهود دااضحك وياج انسي يلا حجيلي عن نفسج وابدي اكلي ..
شهد _هههه هسه مسموح نأكل ..
بقينا انا وعمار نتكلم ونضحك كان يفاجئني بتصرفاته توقعته انسان عصبي ومتزمت من خلال شخصيته في الجامعه فصدمت به بطلبه فترة خطوبه سنه ومنذ ذاك الوقت وانا اصدم بتصرفاته ..كان مختلفا عن زين الذي كنت عندما نخرج للغداء معا اشعر بالخوف من ان يرانا احد وهو كان اذا اخرجت هاتفي للاتقاك الصور يصرخ بي ماهذه تصرفتاه الاطفال فأتجنب هذه الموافق كي لا يكون عصبي وتنتهي بمشكله ... عدنا الى البيت وانا اضحك على كلامه الذي يقوله وكل دقيقه واذكره انت استاذ جامعي هل نسيت .. قلت له ..
شكرا على العشاء صدك اتونست ..
عمار _ اني تونست وياج اريد كول الوقت هاي الابتسامه متفاركج ...
شهد _(ابتسمت ) مو تنسه الصور دزهن اليه ..
عمار _ حتى تنزليهن اكيد ادزهن ..
شهد _ ههههه باي ..
عمار _ مع السلامه ..
دخلت البيت وانا اضحك رأتني امي ..
ماما _ هلا بنور بيتي شهود ياربي دوم الابتسامه متفاركج ويهنيكم ويتممه على خير ..
شهد _تسلمين حبيبتي ..(قبلت راسها ودخلت غرفتي  لهذه الدرجه الكل ملاحظ تغيري هل هههه بدلت ملابسي وسمعت صوت الهاتف (هذا اكيد عمار دز الصور ) بدأت ارى الصور وحركات عمار وانا اضحك حتى توقفت عن الضحك فجأة .. انها صورة زين صورنا انا وهو ..كيف سمحت لنفسي ان اخون زين كيف سمحت لنفسي ان اضحك مع شخص غيره اين انت يازين لما لا تأتي بدات بالبكاء ثم توقفت عنه وانا اتذكر كلامهم هل اصبحت يازين مصدر حزني بعد ان كنت الفرح لي تركتني ورحلت ولم تأبه لمشاعري ماذا عني اريد العيش ايضا اريد ان اكون مثلك قاسيه على حبنا فأنبذه واعيش من جديد لقد ارهقني حبك جدا هل امحي صورك من هاتفي ومن حياتي ..لكن لا استطيع لا .. سوف امحي هذه الصور ان شعرت ولو لحظه لحظه واحده اني احب عمار فلا يمكنني خيانته او خيانتك ..

ماذا عناWhere stories live. Discover now