ألجُزءُ ألثالِثَ عَشَر

10.6K 701 189
                                    






- Nicole -

بدأ الجو يَشتد برودةٌ , تلك الحاله بدأت تتفاقم مع مرور الايام و ازداد اهمالي لها .. خوفي يُسيطر عليّ من معرفة سببها , لا انوي معرفتها حتى , لم يرَها احد عدا هاري و هذا اكثر ما يُرعبني .. آني بدأت بالمشي الاسبوع الماضي , كُنت طول اليوم خارج المنزل مع سيلينا و عُدت متأخره , وجدتها تتمسك بالسُلم و تخطو بسطتُ يداي لأحتضانها , بدأت بالسير بخطواتٍ ضعيفةٍ بدون التمسك بشيءٍ و تقدمت نحوي بتلك الجواهر الغارقة بالدموع , احتضنتها كأنني لم ارَها لأشهر , انها حساسةٌ للغاية تُشعرني بالذنب اذا ابتعدتُ عنها بلا سبب بنظراتها تلك و فمُها المُقوس الى الاسفل .

الساعة الحادية عشر قبل مُنتصف الليل , امي خلدت للنوم مُبكراً لأن عليها الاستيقاظ صباحاً لمقابلةٍ ما , جالسة وحدي مقابل المدخنة و اراقب آني النائمة امامي .. اُطالع كتاباً لرواية اخرى .. احبُ قراءة الروايات اشعرُ انها تأخذني الى عالمٍ خاصٍ بها .. عالم خاص بالشخصيات فقط , ذلك الحب النادر الذي جمعهما , كيف ستقع بحبِ شخصٍ ما  ثم تدركُ انها لم تقصده بل قصدت صديقه ؟ اعني كانت تحبُ تفاصيلهُ كـ يداهُ و عطرهُ و شقتهُ و خصوصاً المكتبة الصغيرة حتى حين استعارت احد الكتب , عشِقت تلك الملاحظات المكتوبة بالحبر الازرق على جانب العبارات الاساسية .. و في النهاية ادركت ان يداهُ مُشوهة , و عطرهُ الذي يضعهُ ليس المفضل له و انما اشتراه لصديقهِ و فكّر بشراء واحدٍ له , و ان الشقه لصديقهِ و اخيراً الملاحظات كتبها صديقه . اي انها احبت شخصيةً ما و اخطأت بالشخص الذي يُجسدها .. و في النهايه مات هذا الصديق .. رائع .

انتهيتُ من الكتاب و بدأت بروايه افكاري الخاصه .. تلك الشخصية التي احبها الذي يُجسدها هاري , اتمنى ألا يكونَ له صديق , قهقهت على تفكيري الساذج .. و كـعادتي افكِّر به اعني لن انكر انني احبهُ مجدداً حتى ان سيلينا حينما تحدثت عنه لاحظت ابتسامتي التي شقّت وجهي و بدأت بألقاء خطابها كـأنها شكسبير جعلت مني جولييت و منه روميو , اوه سيل .

عند اخبارها لي بما حدث معها هي و نايل فرحت لها للغايه اعني نايل الغبي و سيل الخجولة من كان سيصدق , لكّن هذه هي نهاية حُبهما .. الذي جعلها تنام بدموعٍ تُبلل الوسادة و فؤادٍ منكسر , و شعورهُ بالخيبه نتيجه الظن الخاطئ و الخسارة  , السعادة التي تطغى على ملامحها لا توصف .. الحُب الذي اراه في اعينهما  .. اهتمامه بها و غيرتها عليه , كُل شيءٍ مثالي و هذا ما تستحقهُ سيل بعد كُل ما رأته من الحرمان و الالم .

بعد كُل هذا التفكير بمشاكل الاخرين شعرت بثقلِ اجفاني , تمددت على الاريكة بعد ان اخمدت نار المدفئة و وضعت آني في سريرها المتحرك , داعب النوم رموشي الى ان استسلمت له , آملةً ان يكون غداً افضل .


#selena

انتهيت من الاستحمام و ارتديت منامتي القطنية , وضعت مرطب البشره  و بدأت بتجفيف شعري .. انتهيت و نظرت الى نفسي بالمرآة .. بشرتي استعادت اشراقتها و عيناي استعادت رونقها , بأختصار استعدتُ نفسي ابتسمتُ و سمعتُ جرسَ الباب , من يكون في منتصف الليل ؟ رجاءاً جينيفر !  , جينيفر هي الفتاه الجديده في العماره كانت في الصين مؤخراً قبل ان تأتي الى لندن و تعاني من فرق توقيت لعين , تأتي كل مرة و تسألني عن الساعة مللت و اعطيتها ساعتي الجدارية و لم ارَها منذ ذلك اليوم سوى في الرواق .

طفل | H.SWhere stories live. Discover now