دهون الشعر

1.8K 42 5
                                    

السلام عليكم | فوت للإستمرار
.
.

موضوع اليوم عن : دهون الشعر
أكثر مشكله تزززززعج اللي شعرهم دهني
تجي وحده تستشور وتضبط شعرها اليوم إللي بعده يبدأ التسريب وتخرب أم التسريحه ☹ً هذي الطريقه قبل كتبت عنها وحبيت أعيدها في عنوان مختلف ، أي وحده تعبانه من هالدهون تقدر تخففها بشكل ملحوظ .. ومثل ماتعرفون سبب التساقط ( الدهون تسكر المسامات ) ف أبيكم تجربون هالوصفه عشان الرأس مايسرب ( يوم ينغسل .. يوم لا .. يوم ينغسل ) اللي شعرها دهني لازم تحافظ على الغسل بهالطريقه ، وحده من البنات كانت تتضايق من الدهون وتغسله يومي ! غلللللط .
. .
.
( تمنع التركيبة المضادة للأكسدة الموجودة في النشا تضرر الخلايا وتغذي بصيلات الشعر لتجعلها أقوى وتمنع بالتالي تساقطها كما يساهم الفيتامين ك الموجود في النشا في عملية امتصاص الكالسيوم في الشعر مما يساعد بجوره على منع تساقطه. نشا الذرة تماماً كزيت الذرة على الأوميغا 3 والأوميغا 6 اللذين يتحكمان بالإلتهابات ويمنعان فروة الرأس من الجفاف والتقشّر. وتعتبر الأحماض الدهنية الموجودة فيه مهمة جداً في تركيبة الخلايا فتساعد على نقل الدهون، كما أن غياب أي منها في الجسم يؤدي إلى تضرر الشعر وتساقطه )
.
.

تحمستو صح ؟ الخلطه معروفه من زمان بس آتوقع آغلبكم آول مرا يسمع عنها " جربتها وكالعادة ما آبخل عليكم " .
.

آول شي حطو زيت سمسم آو زيت جوز الهند
حطو شي بسيط مو تغرقون الشعر
وبعدين حطو آربع ملاعق نشا ( نشا الذرة حق الآكل ) في نص فنجان ماي وبعدين ضيفو النص الباقي ماي حار عشان يذوب النشا ومايتكتل حركوه زين لما يبرد وزعوه على كل الشعر " خلوه نص ساعه وبعدين آغسلوه " يستخدم بس مرتين في الآسبوع " الخلطه تنعم وتخلي الشعر مافيه دهون وتغذيه وتخليه صحي وتوقف التساقط وككككل شي
.
.
.
ملاحظه : نشا الآكل مو حق الملابس
لاتفوتكم من كل قلبي ودي تجربونها
ملاحظه : الطريقه تنعم الشعر
مرررا عجييييبه يابنياتي ☹️

الصحة و الجمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن