Part 14

10.3K 661 428
                                    


بؤبؤتيّ هاري اتسعت , انفاسه توقفت في رقبتة , يداه توقفت عن الشد للحضة , كل ذلك بسبب الكلمات التي نطق بها للوي قبل ثانيتيّن فقط , هو يعلم بأنه كان هناك خطباً ما بلوي .. ولكن هذا , يبدوا كثيراً جداً , بعد لحضات تذكر ما اخبرته باربرا قبل عدة ايام , عن علاقة لوي بعائلتة , هل ذلك له علاقه بهذا الأمر ايضاً ؟

اخذ يمسح ظهر لوي صاعداً فنازلاً براحة يده , بينما يداعب فروة رأس لوي بأنفه , محاولاً قدر المستطاع ان يجعله يشعر بالراحة, دفن انفه واخذ نفساً قوياً .. وجد هاري نفسة بدأ يحب استنشاق رائحة لوي , انها تصنع بعض الفرقعات في معدة هاري في كل مره يستنشقها .

وضع شفته السفلية بين اسنانة ومحاولاً ان يجد الكلمات الأفضل ليُحادث بها لوي , لأن لوي بالفعل بدأ يرجف اكثر بين ذراعية في هذه اللحضة .

" هذا امرا رائع اليس كذلك , لا تشعر بالحزن , كل شيء سيكون أفضل "

قال بأشبة همس بين خصلات لوي , كما لو انه سر لا يريد بأحد ان يسمعه عداهما , قبضة لوي شدت اكثر على معطفة ويمكن لهاري ان يشعر بأنفاسة الضعيفة ضد عنقه , اخذ تنهيدة اخيرة قبل ان ينطلق بكلامه .

" لا اعلم .. انا فقط , انا لم اكن اعلم بالأمر .. هنالك صديقاً لوالدي , يأتي إلي ليرى وضعي ومن ذلك , وهذا مضحك لأن قبل عدة ايام عندما اتى اخبرني بالأمر .. الفتى الآن يبلغ اسبوعين , اللعنة انا لا اعلم ولا اريد ان اعلم كذلك , انا فقط لا يروق لي الأمر "

فكرة بأن لوي الآن لديه شقيق , انها نوعاً ما تبدوا مرعبة إليه , ربما لأنه لم يعتاد على ذلك ؟ حاول هاري ان يبعده قليلاً لينظر في عينيه مباشرة

" لما يزعجك الأمر جداً , لوي ؟ "

نظر لوي إلى عينيّ هاري مباشرة , لم يفارقها ولا للحضة

" لم اعتد ان احصل على اخوة , هذا هو الأمر "

حاول هاري وضع ابتسامة صغيرة ليريح لوي قليلاً , فهو بدأ يفقد اعصابة بعض الشيء .

" هل تخطط في الذهاب لزيارتة ؟ "

قال هاري قبل ان يمسح كفه فوق ذراع لوي , هو يرتجف من البرد بالرغم من انه يرتدي معطف مسبقاً ..

" بالتأكيد لا , انا .. انا فقط لن افعل , ولا اخطط لذلك حتى "

حاول هاري ان لا يتعمق في الموضوع اكثر , الأنزعاج بدا واضحاً على ملامح لوي على اية حال , لفحتهما موجة هواء باردة جعلت من لوي يرتجف اكثر

" الجو بدأ يبرد , من الأفضل ان نعود للداخل "

.

" اوه وجدتها "

حدث هاري نفسه قبل ان يسحب الغطاء من الرف العلوي في خزانة لوي , كان غطاء لطيف ودافئ يحمل اللون الأبيض , احتضنه هاري للحضة ليجد بأن رائحة لوي المعتادة تملئ الغطاء , اغمض عينيه للحضة قبل ان يدفن رأسة في ذلك الغطاء تاركاً كل شيء خلفه , كان

When he sleeps.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن