16

1.7K 105 0
                                    

_#بعد سنتين#_

كان زين يبحث عن كارا كل يوم لم يستطع نسيانها ولكن عندما مر كل هذا الوقت علم انه لن يجدها مره اخرى حاول ان يكمل حياته ونجح في ذلك لم تخرج كارا من باله ولكن اصبح زين رجل اعمال مشهور وكارا مصممة ازياء.
#كارا#
استيقظت صباحا لم اجده بجانبي تعجبت فأين سيكون في مثل هذا الوقت.
نزلت الى الاسفل لأرى اين سيكون؟ ي اللهي بماذا تفكرين ي كارا بالطبع سيكون في غرفة التصميم.. ذهبت بسرعة الى هناك فتحت ذلك الباب اين انت ؟قلتها بخوف دخلت بخطوات ثقيله وبطيئه احسست بأحد خلفي بدأت بالنظر الى خلفي ببطئ بووووووووووووو ايها الحقير لقد اخفتني لماذا فعلت هذا؟
..:انا افعل م اريد لحبيبتي.
كارا:بالطبع بالطبع فأنت استاذ هاري.
نعم نعم هو نفسه هاري ذلك الشخص.
_
كانت كارا تحاول نسيان زين ولكن لم ينجح هذا لم يستطع هاري نسيانها لذلك بدأ بالبحث عنها ذهب الى دبي وبدأ بالبحث في الفنادق لم يفقد الامل بدا بالعمل هناك كمصمم ديكور وفي يوم تلقى طلبية عمل مع مصممة ازياء لكي يصمم ديكور الحفل فكانت كارا مصممة الازياء حاولت تجاهله كثيرا ولكن لم يستطع قلبها تقربا من بعضهما كثيرا اصبحت لا تستطيع مفارقته اما زين لا احد يعلم اين هو وماذا يفعل.
_
#كارا#
استيقظت صباحا في اليوم التالي هاري استيقظ هي انت استيقظ لدينا اليوم عمل كثير ي اللهي لم ارى شخص ينام هكذا مثلك استيقظ ايها الاحمق لدي فكرة احضرت ماء بارد واحد اثنين ثلاثه.
هاري: ايتها الحمقاء ماذا فعلتي لماذا فعلتي هذا.
كارا:والان استيقظت عمل رائع كارا البس بسرعة وانزل للاسفل سأجهز الافطار.
كنت سأنزل للاسفل ولكن قاطعني صوت هاتفي.
المدير:صباح الخير انسه كارا.
كارا:صباح النور ايها المدير.
المدير:انسه كارا ستسافرين لأيطاليا اليوم فهناك حفل مهم تنظمه شركة جاك وانتي من ستذهبين لكي تقومي بالترتيبات الازمة ونعم سيذهب معك استاذ راهي لكي ساعدك.
كارا:هاري ايها المدير هاري ستايلز.
المدير:لا يهم والان الى اللقاء سوف تقلع الطائرة عند الساعة 4 اي بعد خمس ساعات من الان.
كارا:حسنا الى اللقاء.
_
نظرت كارا الى هاري هاري ايها الاحمق ي اللهي لماذا احببت شخص ينام هكذا استيقظ ايها الغبي الاحمق استيقظ حسنا هكذا اذا ذهبت واحضرت كأس ماء باارد مرة اخرى هاري سألقتنك درسا لن تنساه واحد اثنان ثلاثه .
هاري:اقسم لكي كارا انك ستندمين دعيني انام ولن تسقط هذه الماء علي الان.
كارا:لا اظن ايها الاستاذ راهي قمت بتميل الكاسه وكان في لحظة الماء كله على هاري.
هاري:ي اللهي هل انتي غبيه بماذا تفعلين هذا دعيني انام قليلا.
كارا:هيا هياري سنسافر اليوم الى ايطاليا سننظم حفلا هناك تبقى اربعة ساعات لقد مرت ساعة كاملة وانا احاول ان ايقظك هيا هيا ايها الكسول.
هاري:حسنا حسنا انا قادم اذهبي وحضري شيئا نأكله.
_
ذهبت كارا لتحضر الطعام ولكنها لن تكون هكذا سعيدة بعد الان يمكن ان تكون قد اوهمت نفسها انها نسيت زين ولكن ذلك القلب لا ينسى محبوبه ابدا قد تكون نسيته ولكن الذكريات تمر من ذاكرتها كالبرق انها فتاة قوية.
________________
ورجعنا بعد غياب طويل.
استمتعو✋❤

هذه انا !!Where stories live. Discover now