14

1.7K 117 2
                                    

_
حاول هاري الاتصال بكارا كثيرا انها المره السادسه كارا يجب ان تردي .
كارا:ماذا تريد هاري انا خطرة.
هاري:كارا لقد وقعت في حبك.
كارا:هاري انا لست في مزااج جيد الان رجاء اترك هذه الخرافات لوقت لاحقك.
_
انها الان تلعن حظها كثيرا تكره حياتها تكره كل شي دخلت الى تلك الغرفه
نظرت الى تلك الصورة صورة زين.
زين جواد مالك انا حقا اسفة جدا ولكن سأتركك الان من اجلك فأنا فتاة خطرة هل تعلم ي استاذ زين اني لن انساك ولن انسى حبك لي هل تعلم اني اشتقت لضحكتك واشتقت لصوتك اشتقت لكل شي فيك ولكن انا لم اكن كريستين اللتي تحبها انا كارا اللي تكرها كارا الفتاة اللتي اصبحت ضعيفه ولا تتحمل شي حملت تلك الصورة في حضنها جلست بتلك الزاوية تبكي وتلعن حياتها البرود يكتسيها شعرها الاشقر اصبح بني من قلة الاهتمام عيناها البنية اصبحت حمراء وكان الدم تناثر فوقهما وذلك الوجهه الاصفر والابتسامة انمحت .
_
كريستين لا تذهبي وتتركيني انت لا تعلمين كم احبك ارجعي لي ارجوك رجاء كريستين كيف ل روح بأن تكتمل بدون نصفها هل تعتقدين ان ذهابك جيد انا بحاجتك كريستين من اي وقت اخر الا تتذكرين تلك الوعود ام نسيتي كل م بيننا بلمح البصر انظري الى هذه الاعين هل تعتقدين انها ستنظر لغيرك ارجوك كريستين لا تتركيني.
كريييييييييستيييين استيقظ زين خائفا وقطرات العرق في وجهه ويرتجف بطريقة غريبة نظر الى الشخص اللذي بجانبه هاري ماذا يحدث اين انا واين كريستين .
نظر هاري لزين بأسى رأى في اعين زين الحب الحقيقي اخذ تلك الورقه من جيبه تفضل زين .
هاري م هذه.
#الرسالة#
مرحبا استاذ زين انا كارا او كما تحبني كريستين انا اسفه جدا جدا لانني لم اكن بجانبك ولاني كذبت عليك ايضا هل تعلم انا لم اكذب عليك بشأن حبي لك فلقد احببتك من اول نظرة تلك على الباب ولكن عندما تنظر الى الجانب الصحي من حياتك فأعتقد بأن افضل لك ان تعيش بدوني وانا سأفعل ايضا لا تحاول ان تبحث عني ولا ان تتصل بي اعتقد بعد قرائتك لهذه الورقه ستكرهني كثيرا ولكن تذكر زين اني احبك جدا اووه نعم بعد يومين يوم ميلادك ستجد في منزلك الهدية انا اسفه زين والان انت عرفت الحقيقه.
_
نظر زين الى هاري بعينيه المليئه بالدموع هاري لقد تركت تركتني وانا كنت اعلم انها كارا ولكن لم اخبرها لكي لا اخسرها هل تعلم هاري هي اخطئت كانت دائما تقول لي انها لن تتركني والان تركتني لماذا هاري لماذا دائما من احبهم يتركوني انظر لحالتي هاري انها قصة حبي قصة حب زين جواد مالك تركته حبيبته من اجل صحته لماذا هاري لماذا انا لا اريدها ان تذهب ويتحقق ذلك الحلم اتعلم هاري هذا الان لا ينبض(اشار على قلبه) انه ذهب معها.
نظر له هاري بأسى حسنا اهدأ زين هذا ليس جيدا بصحتك .
فالتذهب للجحيم صحتي الا تفهم هاري انا اريدها هنا بقربي اريد ان العب بشعرها وان اجعلها تشتاق لي واشتقت لابتسامتها اه ي كريستين لماذا تركتيني.
هاري فالنذهب للمنزل .
زين اجلس هنا انت لست بخير.
اتركني هاري اريد ان اذهب للمنزل .
تركه هاري ذهب زين الى منزله فتح ذلك الباب نظر من حوله لم يجدها نظر الى صورته والصورة اللتي كانت بجانبها صورة كارا لماذا فعلتي هذا بي لماذا تركتيني اصارع الام الوحدة من جديد لماذا تفعلين هكذا بي انه الان يبكي يبكي والدموع تأخذ مجراها كل شئ فيه يبكي يتذكر تلك الايام مع حبيبته كريستين.
#في المطار#
الى اين سيدتي تريدين رحلتك .
الى دبي لو سمحتي .
م اسمك؟
كارا .
حسنا تفضلي رحله سعيدة لك.
شككراا لك.
_
ستسافر الى دبي بعد لحظات انها تحاول ان تنسى كل شئ يذكرها به زين انا اسفه ولكن هذا افضل لك كلما كنت معك كنت ستواجه الخطر ويبدو انك الان اصبحت تكرهني بعد ما عرفت الحقيقه ولكن هذا من حقك فأنا كذبت عليك كثيرا .
السادة المتوجهين الى دبي يرجى الذهاب الى البوابة رقم 5.
نظرت كارا خلفها وبدأت بالمشي كانت ذاكرتها لا تحاول الهدوء انها تفكر بكل شئ حدث معها حاولت النسيان كثيرا ولكن كأنما ذاكرتها عدوا لها م هذا حتى ذاكرتي اصبحت عدوا لي قالتها كارا بسخرية ذهبت وانتهت من اجراءاتها ركبت تلك الطائرة ان مقعدها بجانب النافذة رائع هناك م يحالف حظي علاقل نظرت وتذكرت عندما سافرت الى فرنسا م هذا اللذي يحدث انا سافرت لكي انسى وليس لكي اتذكر ولكن ماذا سأفعل في دبي انا لا اعرف احدا هناك كانت افكارها لا تتوقف وضعت رأسها على تلك النافذه اغمضت عينيها ودخلت في سباات عميق .
استيقظت م زلنا في الجو رائع نظرت الى من حولها الجميع نائم ماذا افعل فتحت هاتفها 19 اتصال من هاري و 29 اتصال من زين اوووه لقد نسيت ان اغير رقمي ادخلت شريحتها برقمها الجديد ستغير كل شئ يبدو .
_____________
هااي✋
الصراحة ذي الايام صايرة الافكار معدومة من عندي مدري ليه عشان كذا الباارتاات صايرة قصيرة
المهم استمتعو❤✋

هذه انا !!Where stories live. Discover now