| 22 | سننتقم ..

1.7K 155 12
                                    

الأحد, الواحد و العشرون من أغسطس 2015

-

-

خرج من سيارته, اتخذ خطوات واثقة نحو المنزل ثم توقف أماما و قرع الجرس حتى يفتح له والد إيما لتعتلي الصدمة وجهه عند رؤيته ..

"ديـلان .. ؟!" تساءل بتعجب فهو آخر من يتمني رؤيته .

"أيمكنني الدخول .. ؟!" قال ديلان ببساطة .

"ماذا تريد, لقد حصلت علي نقودك" قال كريس بغضب "ارحل عن هنا" أكمل بنفس النبرة .

أومأ له ديلان "يبدو أنك لا تريد أن تعلم ما أصاب ابنتك إذًا" قال ببساطة و هو يدير وجهه و يتجه نحو سيارته و علي وجهه ابتسامة جانبية .

ما إن انتهي جملته حتى توتر كريس "إيمـا .. ؟!" تساءل بهمس ثم لحق به "مـاذا حـدث لإبـنـتـي .. ؟!" صاح و هو يقف خلف ديلان بقلق .

أما ديلان توقف في اللحظة الأخيرة و هو مميك بباب سيارته, اخفي ابتسامته ثم التفت له "ليام اغتصب ابنتك" قال ببساطة و هو يفتح باب السيارة و يدلف إليها .

وقع عليه الأمر كالصعقة, تجمد في مكانه بينما تثاقلت أنفاسه بقوة, حبست الدموع في عينيه, شفته السفلية ترتجف, يشعر بأن قلبه قد سقط في معدته و الكلمات تتعثر في فمه .

أدار ديلان السيارة بينما استجمع كريس قوته و استند بيديه علي نافذة السيارة و قد التفت له ديلان "أنت كاذب" صاح بهمس من بين أسنانه .

"حقـًا, ألا تريد أن تصدق أن الرجل الشريف الذي أرسلته ليطمئنك علي ابنتك باستمرار هو الشخص الحقير الذي أذاها .. ؟!" تساءل ديلان بسخرية بينما أفلت كريس يديه عن السيارة "اذهب و تأكد بنفسك" أكمل بلا مبالاة ثم قاد بعيدًا .

Chris P.O.V

بقيت متصنمـًا في مكاني, لا أدري ماذا أفعل, أين أذهب أوماذا أقول .. !!

هل حقـًا فعل هذا بها ... ؟!

هل ألقيت بابنتي إلي الجحيم و عندما حاولت اصلاح ما بدر مني أرسلت الجحيم لها .. ؟!

قدماي لا تحملانني, استجمعت قواي ثم اتخذت خطوات بطيئة إلي المنزل و دلفت للداخل, ألقيت بجسدي علي الأريكة و أنا أتنفس الصعداء, أريد الذهاب إليها لأطمئن عليها لكن جسدي يمنعني, أحاول التماسك فلا أريد أن يعلم أحد بما حدث حتى أتأكد بنفسي؛ والدتها لن تتحمل الأمر و أليكس أقسم قد يقتله علي هذه الفعلة .. !!

لما اقترضت النقود منه .. ؟!

لما ورطتها معه .. ؟!

لما يحدث كل هذا لنا .. ؟!

نحن في عذاب منذ أشهر, ألن ينتهي كل هذا .. ؟!

------------------------------

Same Mistakes ✔ (Completed)Where stories live. Discover now