Chapter 6

2K 142 15
                                    

وقف هاري في شرفة جناحه وأخذ يتأمل سكارليت وهي تتجول في حديقة القصر رفقة بعض الوصيفات. لم يستطع الملك الشاب أن يمسح من ذاكرته تلك النظرة التي اعتلت وجه سكارليت وهي تعطيه القلادة. لقد عرف حينها بأن سكارليت كانت تحاول أن توصل إليه رسالة ما، لكنه عجز عن اكتشافها، الشيء الذي زاد من حيرته أكثر وجعل الأمور أكثر تعقيداً.

أثناء تأمله لزوجته، وجد هاري نفسه يستحضر كلمات أمارا. فبعد أن أخبرت سكارليت الطبيب بشأن الألم الذي أصاب ساقها فجأة، أعطاها أوغوستين دواءً يخلصها من الكدمة التي في ساقها ثم أخبر هاري في صمت بأنه يجب أن يسألوا أمارا عما يحصل. هذا بالضبط ما فعله هاري الذي استدعى الساحرة الشابة على الفور وأخبرها بما حصل مع سكارليت.

التزمت أمارا الصمت مطولاً ثم نظرت لـ هاري نظرة لم يستطع فهمها. "أنت محظوظ بشكل لا يصدق!" قالت بصوت تملؤه الدهشة.

"كيف ذلك؟" قطب هاري حاجبيه.

أمسكت أمارا يده ثم سحبته لكي يجلس على الأريكة إلى جانبها. كان كل من هاري، أمارا وأوغستين يجلسون في إحدى غرف القصر، بعيداً عن مسامع الآخرين.

"لأن زوجتك، سكارليت، هي نفسها توأم روحك!" ابتسمت أمارا وهي تربت على يد هاري الذي فتح فمه كي يقول شيئاً لكن بدا أنه لم يجد الكلمات المناسبة.

"هذا يعني بأنها ستشعر بأي شيء يتعرض له هاري؟" سأل أوغوستين الذي كان يجلس بجانب النافذة. نظر إليه هاري ثم نظر إلى أمارا وكأنه يقول بأنه يريد أن يعرف الإجابة هو الآخر.

أومأت أمارا برأسها. "تماماً! سكارليت ستكون قادرة على الشعور بكل تشعر به، هاري! هي لن تعرف ما الذي يحصل، لكنها ستشعر بأن للأمر علاقة بك لأن هناك رباطاً يجمعكما."

مرر هاري يديه عبر شعرها وأخذ نفساً عميقاً. "هل من طريقة لكسر هذا الرباط؟!"

"ولماذا قد ترغب في كسره؟" استغرب أوغوستين.

نظر إليه هاري بغضب. "لأني لا أريدها أن تضطر للشعور بالألم كلما تعرضت لإصابة ما!"

تنهدت أمارا ثم هزت رأسها وكأنها تقول لـ هاري بأنه ما من طريقة لكسر الرباط الذي يجمعهما.

الآن، بينما هاري يقف في الشرفة وهو يراقب سكارليت، شعر بأنه يخدعها بإخفائه الحقيقة عنها. لأنها شاء أم أبى ستعرف بشأن اللعنة التي أصابته، لذلك فقد قرر أن يخبرها عندما يكون مستعداً.

نظر هاري إلى القلادة التي أعطتها له سكارليت ثم سحب سيفه من غمده. أخذ نفساً عميقاً وجرح إصبعه بالسيف ثم رفع رأسه بسرعة لينظر إلى سكارليت. لم يستغرب هاري عندما رآها تمسك بإصبعها وعلى وجهها علامات الألم. كان هذا كافياً ليجعل هاري يتأكد من أن كلام أمارا صحيح.

في المساء، بعد أن انتهى هاري من بعض المهام، عاد إلى الجناح الملكي. غير ملابسه بسرعة ثم استلقى فوق السرير وأغمض عينيه لكي ينام لكنه سمع صوت أحدهم يقترب منه. فتح عينيه ليجد سكارليت تقف عند طرف السرير وهي تبدو حائرة.

Royal Love #1 : The cursed prince | H.STempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang