سوهو في منزلي !

3.3K 130 61
                                    

♡حطيت صورة سوهو وجيون زي ماطلبتم♡
ENJOY all

احسست انني ساسقط في اي لحظة ولكن فجاة سمعت صوت " جيون ...." سمعت صوت سيهيون ينادي علي، لقد كان يبحث عني ثم علق سوهو قائلا "هل هذا وقتك ؟؟؟" انا لم اكن مدركة لما يحدث وكل ما شعرت به عندما قام سوهو بدفعي الى زاوية حيث لا يمكن لسيهيون ان يرانا، كان قريبا جدا مني وفجاة قبلني ياالهي اقتلوني ! همس في اذني " لا تقولي انني كنت هنا " هو قال لقد احسست بجسدي يقشعر، ومع ذلك انا لا زلت متألمة من ما فعله وقبل ان يصل سيهون رحل بسرعة، اما سيهون كان لا زال يبحث عني، من الواضح انه كان يشتم رائحتي وعلم انني في مكان قريب، خرجت من مكاني نحو سيهون، لقد كنت ابكي بشدة وفجاة احسست انني ساسقط، سرت نحو سيهون ببطء " جيونا , هل انت بخير ؟؟" سيهون لم اكد ان اجيب حتى سقطت على يده وفقدت الوعي..

**سوهو**
لقد كنت في طريق عودتي الى القاعة، رأيت الملك بارك، بعد لمس جيون لم اريد ان اتركها، والان اشعر بحرارة تسري في جسدي مره اخري اللعنة سأموت من دونها....!!!

سوهو: ما الذي حدث؟؟؟!
الملك بارك: لا شيء سوهو اذ- اذهب الى اصدقائك
سوهو: ما الذي قلته لها؟؟
الملك بارك: انه شيء بيني و بينها، وهو لا يخصك!
سوهو: "من المحزن انني لم استطع ان اناقشه فنبرته في الكلام كانت قوية وجبارة الملك بارك وووالدي الملك كيم هما الاثنان من الذئاب الاسطورة مقدرتي لاتحول الى الذئب الاسطورة لم تبدا بالتطور بعد حتى اصل الى 18 عاما" ثم قلت على الاقل انا لم اجعلها تبكي..
الملك بارك: صدقني سوف يأتي دورك !!

**جيون**
بعد مدة استيقظت و انا في حضن سيهيون لقد تفقدت المكان كنا في المنزل..

سيهيون: جيون، ما الذي حدث لك؟؟
جيون: "قلت له كل ما حدث مع ابي"
تاو: كيف حالك جيون؟؟
جيون: ابتسمت في وجهه ثم قلت " انا بخير "

لقد نظرت الي سيهيون قام بوضع يديه الدافئتين على خدي ثم ازحت راسي من حضنه وقمت بالنوم ..
استفقت صباح اليوم التالي منتعشة نظرت وفجاة انتبهت الى ان قلادتي ضائعة، اين ذهبت؟؟ انا لم انزعها البارحة غريب!! وبعدها شعرت بجسد على السرير معي...!

**سوهو**
في تلك الليلة لم استطع النوم لا اعرف اذا انتبهت انني اخدت قلادتها عندما قمت بسحبها، لقد بقيت طول هذه الفترة انظر الى القلادة، كيون و لي توك دعاني الى حفلة على بعد اميال من القصر ولكن قلت لهما لا للعودة الى الوراء لقد شعرت بأنني قريب من جيون اردت ان اعانقها ولكن لولا ظهور ذلك اللعين!! اشعر بالحرارة تسري في انحاء جسدي والان لا يمكنني اخد ملحق التهدئة لاني سأصبح في الثامنة عشر قريبا وهو لا يجدي نفعا بعد الان، قمت بنزع قميصي وذهبت الى المطبخ ثم شربت بعض الماء البارد وفورا ذهبت للأستحمام، على عكس الناس يستحمون بالماء الدافىء، انا استحم بالماء البارد لقد شعرت بشعور افضل حاولت ان انام لكن لم اكن مرتاحا، خرجت من غرفتي ثم تمشيت في الراق وبدأت اتذكر جيون تسير في الرواق في ثوبها الابيض ووجدت نفسي اتعمق كثير احببت ايضا تسريحة شعرها اليوم ولكن ما جعلني احبه اكثر وجهها اللطيف وعينيها لقد صرخت في نفسي بينما كنت ابدأ بترك خيالي يصل الى حد اكبر " لدي غرور كبير حقا " ضميري تحدث انا هززت كتفاي محاولا ان ألهي نفسي من تفكيري ولكنه عاد وقال " من فضلك دعنا نذهب و نحضر فتاتنا " انا لم اجب على هذا بل حاولت تشتيت نفسي اكثر ثم عدت الى غرفتي عندها استنشقت رائحة تيفاني المحزن ان رائحتها لا تشبه رائحة جيون اطلاقا، لقد كانت واقفة على الشرفة في نفس الرقعة اين كانت جيون واقفة..
سوهو: ما الذي تفعلين؟
تيفاني تمتمت: صوتك يبدو كصوت الذئاب الاسطورية
سوهو: نعم فانا سأصبح اﻷسطورة قريبا
تيفاني: انا اشتاق اليها..
سوهو: من؟؟؟!
تيفاني: الي جيون " قالت بنعومة وبدأت بالبكاء"
سوهو: ولكن انتي التقيتها مره واحدة..
تيفاني: اعرف، وعلى الرغم من ذلك اشعر...
سوهو: تشعرين بماذا؟؟؟!
"ثم سمعت صوت قاطعني " انه وقت النوم تيفاني "
اووه انها الملكة مي جين "والدة تيفاني"
تيفاني: تصبح علي خير سوهو " ثم قبلتة"
بينما هما يسيران الملكة بارك حدقت بي بغضب، ما مشكلتها ؟؟ على عكس والد جيون انا اعتقد ان الملكة بارك لا تتقبل فكرة ان ابنتها عادت، جلست على الكرسي وبدأت انظر الى السماء، كانت السماء داكنة وهادئة ولكن لم استطع ان اجد السلام، ثم نظرت الى قلادتها، ولكنني لم استطع ان اذهب واجدها انا اتمنى انها كانت موجودة في حضني وهكذا لا احد ينتزعها مني لقد كنا قريبين جدا من بعضنا اليوم ومع ذلك لم املك الجراة للتحدث معها بشكل صحيح ولكن كان هناك شعور بداخلي يقول لي ان اذهب اليها الان

الأميرة الملعونة-The cursed princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن