مسابقة الذئاب

2.4K 110 18
                                    

مسابقة الذئاب اقتربت وبدأت اخسر الكثير من الوزن ثم تذكرت سوهو لقد سمعت عن نشاطه لقد كان الاسرع والاقوى ، والافضل دائما في الثانوية فشعرت بالخوف ثم قاطعتني جدتي قائلة
الجدة: فقط ابقي قريبة من سيهيون وعندما تنطلق صافرة البداية انحرفي بجهة الجبال فكما تعرفين لديك طريقين لتصلي الى خط النهاية، الطريق الثلجي او عبر الجبال وافعلي ما تعودت عليه "ثم صمتت لدقائق وبعدها اضافت" سواء اردت الفوز ام لا ستقومين بلفت الانتباه ، انتي ابنة الملك والملكة بارك التي لم تظهر منذ 18 عاما، اذا عندما ستقدمين الخطوة الاولى باتجاه ميدان المسابقة، ستكون الاف العيون عليك ..
جيون: انا لا اريد ان اصبح مشهورة، انا لم اكن اريد ان اكون اميرة حتى، ولكن لا يمكنني تغيرر من انا ساظل دائما بارك جيون سواء احببت ام لا !!

**شهر ماي**

..سوهو بوف..
لقد استيقظت في منتصف الليل مرة اخرى وانا اتعرق من درجة حرارتي المرتفعة، هذه المرة الخامسة هذا الاسبوع، لم استطع النوم " تحتاج شريكتك " ضميري تحدث، انا تجاهلته وقمت بمناداة الخادمة" اجل ايها الامير " واخيرا ظهرت ومعها ملحق التهدئة مسابقة الذئاب على بعد ساعات من الان، نظرت من النافدة وقد كان الثلج يتساقط ثم بدات افكر في شيئا ما، في الحقيقة منذ شهر، "هي" لقد كنت افكر فيها لقد كنت افكر كيف اصبحت !!
سمينة كالعادة، قبيحة كالعادة، غير مرغوبة كالعادة لن يتغير اي شيء، سوف تشارك في المسابقة ... لا، لقد كانت سمينة انا لا اعتقد انها حتى ستظهر واذا فعلت كل احد متضمن انها سوف يسخر منها الجميع، لماذا عليها ان تكون زوجتي ؟؟, انها قبيحة وانا بالتاكيد لا اريدها، هي لم تصنع لي وانا لم اصنع لها ولكن كنا مقدرين وبالرغم من هذا لن اقبل بذلك ابدا انا لم اهتم لامرها، ولم اهتم كيف انها استطاعت ان تنجى بدوني وبدون ملحق التهدئة، لقد كرهت مصيري، ما الذي جعل الكون يظن انني اريد جيون كزوجة ؟!!!

استيقظت ثم اخذت حماما كان هناك طرق للباب، لقد اشتممت رائحتها انها امي، فتحت الباب ثم قالت بنعومة " صباح الخير سوهو "اومات لها " اذا انه عامك الاخير في الثانوية " امي تحدث مع ابتسامة على وجهها " اجل " اجبت بتوتر لقد كنت دائما اشعر بالتوتر مع امي، لانها كانت دائما تجلب جيون الى الموضوع " هل انت متحمس ؟؟ " امي سالت هززت يداي بعدم اهتمام " انها لعية سهلة لاربحها، وليست بالشيء الكبير هي صمتت لدقائق ثم قالت " حسنا حظا سعيدا " ثم قامت بحضني ،ولكن انا لم افعل
" آه , لا تنسى حول عيد ميلاد تيف---" امي تحدثت وانا قاطعتها قائلا " لن انسى انه علي الوصول الى الحفل بحلول 8 مساءا، ولن انسى انه علي ان اجلب هدية " قلت متضايق "يمكنك الذهاب الان لا داعي لان تذكريني بكل شيء، انا في 17 عشر قريبا ساكون في 18 وساصبح الاسطورة في اقل من شهر " وانهيت كلامي بهذه الجملة، امي قامت بعض شفتيها ثم رحلت بهدوء ..

الأميرة الملعونة-The cursed princessWhere stories live. Discover now