مرحبا جميعا أظن هاي المرة ما تأخرت عليكم بس يا ريت تقدرون تعبي و تضغطوا على النجمة و تعلقوا عالبارت
قراءة ممتعة
فلنبدأ
إنتبهت لهم خلفها فزادت من سرعتها لكن فجأة سطع ضوء قوي أمامها جعلها تفقد السيطرة على السيارة و هنا كان المشهد الصادم لجونكوك و سيارة حبيبته تصطدم بشاحنة لنتقلب لثلاث مرات على حافة الطريق ، أوقف سيارته ليترجل منها بهدوء يضع يديه خلف عنقه يطمئن نفسه أنه بكابوس و ستوقضه حبيبته الآن ......
بعد ثلاثة سنوات :
في ذلك الملهى الليلي الضخم ترتفع الموسيقى الصاخبة و تتمايل العاهرات الجميع هنا فقدوا عقولهم إما من كثرة الثمول أو من المخدرات ، دلفت تلك الجميلة تتمايل بفستانها الأسود القصير الذي أبرز مفاتنها تتجه بتثاقل إلى البار ، جلست على ذلك الكرسي المرتفع لتشير إلى الساقي ليقترب منها
" كأس ويسكي "
أمرته لينصاع لأمرها ، فتحت حقيبة يدها الصغيرة لتسحب منها سيجارة ، إقترب الساقي مجددا يضع أمامها طلبها ليقرب ولاعة منها ، إنحنت تشعل سيجارتها و عادت للخلف تستنشقها بهدوء ، غمزت بعينها لذلك الساقي مع إبتسامة مشرقة
" شكرا أيها الوسيم"
. أكملت إستنشاق سمها لتطفأها و تسحب كأسها متجهة إلى درج كتب عليه "VIP" إنحنى الحراس الموجودون هنالك لها لينسحبوا سامحين لها بالمرور ..
ما إن وصلت للأعلى إرتمت على الأريكة تناظر الذي أمامها بتقزز" ماكسيموس أيها الحقير ألم تتعب من مضاجعة العاهرات"
إعتدل بإنزعاج يشير إلى تلك العاهرة التي كانت تجلس على فخضه بالمغادرة
" أريد أن أعلم مالشيء السيء الذي قمت به في حياتي السابقة حتى أبْتَلِي بك في هذه الحياة "
قهقت بسخرية عليه "أحتاج القليل " فتح عينيه بصدمة " اللعنة هل أصبحت مدمنة " "هذا لا يخصك أنت تبيع و أنا أشتري " إستقامت و كأسها بيدها تقترب من ذلك البلور تشاهد الأجواء في الأسفل ليقترب منها ماكسيموس يضع يده على كتفها " نيرو عليك تتخطي ألمك أعلم الحزن أمر صعب علينا أن نتحمله في أغلب وقتنا، ولا فرار منه، ولكن يجب علينا أن نتغلب عليه في أقرب وقت ونحاول رسم البسمة على وجوهنا ووجوه من نحب ممن حولنا، لأن بالسعادة يذهب الحزن"
إلتفتت له بإبتسامة مشرقة لكنها تحمل ورائها حزن و كسرة " عن أي حزن تتحدث ماكسيموس أنا سعيدة أعيش حياتي بحرية و بدون قيود أنا لا أعلم ما معنى الحزن " " بل أنت لازلت عالقة في تلك اللية نيرو و عليك تخطيها ، كل الذي تفعلينه لا معنى له غير أنك تتألمي " إنسحبت بهدوء ترتمي على الأريكة سحبت من حقيبة يدها كيس صغير يحتوي على بودرة بيضاء جعلتها تتمركز على يدها لتستنشقها بأنفها تحت نظرات ماكسيموس الفارغة لها ، أرجعت رأسها إلى الخلف تمسح بقايا البودرة العالقة على أنفها بإصبعها " ماكسيموس صديقي أنا لم اهمل أحد يوما.. كل من تسرب من بين يدى لم يكن متمسكا بي جيدا من البدايه "
لمعت عينيها و من سيشعر بها فجميعنا نعلم أن الألم الكبير لا دموع له ، إستقامت ترتب نفسها تتجه إلى الباب ليقاطعها صوت ماكسيموس
أنت تقرأ
My Crazy Arab
Romanceعندما تقرر فتاة عربية متمردة من عائلة غنية أن تسافر خلسة لكوريا من أجل الإستمتاع لتقابل صدفة عضو فرقة BTS جونكوك فيقعان في الحب و يتزوجان، كيف سيكون رد فعل عائلتها على هذا الزواج ؟ هل يتغلب عشقهم على مصاعب الحياة ؟ كيف ستتعامل فتاة تعودت على الد...