انه صَح احترگ بَس عندي صبر مِثل 
دخان الچكاير حُوبتي بتالي العُمر .
  • InscritFebruary 9, 2025


Dernier message
dxml_0 dxml_0 May 25, 2025 07:08PM
"ميّزني... أو إعتزلني"أنــا مو أيّ شخص تمشي بحياته وتمر مرور الكرام.أنــا بيّه روح ما تتكرر !!بيّه عقل ناضج بيّه قلب نظيفوبيّه كرامة تعلّى ولا يعُلى عليها .أني مَ أسمح لأحد يعاملني كَ خيارثاني...
Afficher toutes les Conversations

1 Liste de Lectures