"ًكًل شيً سيًكٍون علًٍى مّا يرّام فًي النهٌاية
وَإٕذا لم ًيكن كذًالك فليًست تلِك هّي الًنهايه"
  • "اثٌرىٍ لٔا يخًتفيً"
  • InscritJanuary 27, 2026


Dernier message
_lieil_ _lieil_ Jun 20, 2026 07:42PM
«من.الزغر.نتعارك.حسين.عليك.li»من يحطنه حيدره جان يسولف بيكجا من كبرنا تريد هسه نخليك وزهرة      «تنطي ركابنه وما ننطيك» 
Afficher toutes les Conversations