DEVIL'S HEART ¦¦ VK

By suhtvk

489K 33.4K 7.8K

_مكتملة _ احتدم النور و الظلام في صراع طويل الامد بعد صداقةٍ دامت لسنين بينهما ، بين عالم السماء و العالم الس... More

Into
Part 1
Part 2
Part 3
Part 4
Part 5
Part 6
Part 7
Part 8
Part 10
Part 11
Part 12
Part 13
Part 14
Part 15
Part 16
Part 17
Part 18
Part 19
Part 20
Part 21
Part 22
Part 23
Part 24
Part 25
Part 26
Part 27
Part 28
Part 29
Part 30
Part 31
Part 32
Part 33
Part34
Part 35
Part 36
Part 37
Part 38
Part 39
Part 40
part 41
Part 42
Part 43
Part 44
Part 45
THE END

Part 9

10K 776 85
By suhtvk

🔱.........................................🔱

فوت وكومنت بين الفقرات

استمتعو

احسها ماسونيه 😭
🔯🔯🔯🔯🔯

............

شعر تايهيونغ بالحرارة ، ودفء يحيط به. قام بتحريك جسده لليستشعر بهذا الدفء الذي احاطه فجأه . أخذ نفسا عميقا ثم شم رائحة غريبة وبنفس الوقت جميله ،..

كانت راحة غريبه ممزوجه بين القرفه وراحة الغابه . فتح تايهيونغ عينيه في حيرة. لم يستطيع معرفة الرائحة الغريبه من حوله.

كان تايهيونغ متفاجئًا جدًا عندما لاحظ محيطه. كان يرقد على سرير كبير جميل بأغطية سوداء. نافذة كبيرة حيث تسطع الشمس نورها على الغرفة مما يجعله يشعر بالدفء.

. شعر أن طاقته عادت ، وكان ذلك بسبب الشمس التي لم يراها ولم يعرف حتى متى اخر مره سطعت على جسده . لكن لم يعلم تايهيونغ بأن مر أسبوعين ولم يتعرض لاشعة الشمس.

"أين أنا؟ "فكر تايهيونغ و نظر حوله. استدار إلى الجانب الآخر من السرير ، ملأت أنفه رائحة جديدة. جعلت معدته ترتعش وقلبه ينبض بشكل أسرع. ضغط على أنفه في الوسادة المجاورة له وشم رائحتها. كانت رائحتها مثل رائحة غابة ممطرة ممزوجه بالقرفة.

شمها من قبل .. ولكن ليس بهذه القرب . جلس تايهيونغ بينما كان لا يزال يحمل الوسادة ونظر حوله. كانت الجدران سوداء أيضًا. الستائر كانت رمادية اللون. كان لون الفرشاة أحمر الدم. بدت مختلفة جدًا عن غرفة تايهيونغ .

حسنًا عندما كان لديه منزل يسكن فيه. كان لديه ألوان فاتحة ومنعشه . لكن كان هذا أكثر قتامة مما اعتاد عليه ، لذلك افتراض أنه لم يعد للمنزله

. نهض من السرير تاركا الوسادة عليه ليكتشف الغرفه . ذهب إلى الخزانة وفتحها. لكنها لم تكن خزانة كـ ما توقعها ، كان هناك مكان خال وطويل كامل في الخزانة خلف الباب. مشى بالداخل يشاهد الملابس الكثيرة من حوله وخاصة اللون الأسود. جميعهم كانت رائحتهم مثل تلك الرائحه الغريبه

، استنشق الرائحة  وابتسم قليلاً. لقد أحب الرائحة حقًا.

جعلته يشعر بالضحك.

ثم غادر الخزانة وذهب إلى الباب الذي كان يعتقد أنه المخرج ولكن لدهشته لم يكن الأمر كذلك ، فقد رأى خلفه حمامًا كبيرًا. حمام في دش ومرحاض. ومرآة. وسع عينيه ناظرا حوله.

قائلاً "واو .." ثم التفت إلى المرآة ليرى نفسه. لقد مرت فترة منذ أن رأى نفسه. ابتسم وهو يرى عينيه الكريستاليتين التي أحبها واقترب منها. ثم بدا يلعب بشعره ، كان عليه أن يمشطه. نظر حوله وكان محظوظًا..

كانت هناك فرشاة بجوار الحوض. استخدمها في تمشيط شعره لـ يبدو أنيقًا ورقيقًا. لاحظ رداءه الذي كان لونه أبيض نقي. كانت لا تزال بيضاء ولكنها لم تكن نظيفة ، في الأسفل كانت متسخه من الأرضية القذرة.

كانت هناك القليل من بقع الدم القديمة عندما سقط من السماء . غادر الحمام وتوجه إلى الباب الثالث على أمل أن يكون هو المخرج. وكان بالفعل المخرج فتحه . واخذه إلى رواق و المزيد من الأبواب أيضا
تنهد.

أراد أن يذهب للبحث في القصر الكبير هذا لكنه أراد أولاً أن يعرف أين هو بالضبط . لم يخف وأكمل طريقه الآن لذلك بدأ يمشي مبتسمًا لأنه شعر بأنه حر يتحرك كما يريد مرة أخرى. لا توجد سلسلة لا أرضية قذرة.

نزل على الدرج الكبير ولاحظ الدرج الذهبي بدا تايهيونغ منعجب بهذا القصر و بأناقته. لمسه بخفه ولكن. سمع ضوضاء من أسفل الدرج وخلفه المنعطف في الدرج تطل الى أسفل.

، كانوا شياطين. لم يبدوا لطيفين وسرعان ما رأى تايهيونغ هؤلاء الرجال ذوي الملابس الداكنة يمرون بـ قربه كان أحدهما من العائلة ، كان شعره الأبيض بارزًا عن الآخر الذي كان له شعر بني.

شعر بالخوف لـ يختباء في زاويه صغيره في الرواق ،أدرك تايهيونغ أنه لا يزال في الجحيم وربما لا يزال مع الشيطان المخيف ، جونغكوك.

اختفى الشيطانان و هدأ المكان. بدأ تايهيونغ في التحرك لأسفل مرة أخرى ، وسير في الاتجاه المعاكس الذي ذهبت فيه الشياطين. كان هناك بابان كبيران. كان لديهم نحت خشبي مفصل فيهم كان جميلاً بالنسبه لتايهيونغ .

دفعها لـ تنفتح ليلاحظ أنها كانت أثقل قليلاً مما كان يعتقد دخل. لتتسع عيناه عند رؤية القاعة الضخمة. كان السقف يشبه الكنيسة. ثريا كبيرة تتدلى من السقف المزخرف بأقواس.

ستة أعمدة في المنتصف حيث يوجد ممر بينها بسجادة حمراء. السجادة تؤدي إلى عرش في موضع أعلى في نهاية الصالة. اقترب تايهيونغ منه وهو يرى الدرج المؤدي إلى العرش.

مشى إليها على الدرج ونظر إليها. بدت كبيرة ورائعة جدا. مد يده لمسها لكن توقف عندما شعر فجأة بوجود شخصاً ما خلفه. شعر بالهالة القوية وعلم لمن كانت . ملأت رائحة القرفة أنفه. "هذا هو مقعدي ايها الملاك الصغير" همس في أذن. تايهيونغ

أبتعد تايهيونغ على الفور واستدار. وجهاً لوجه ليرى الشيطان بعيونه الحمراء.. "آه أنا آسف" قال تايهيونغ وهو يتراجع عندما اقترب جونغكوك . "لماذا أنت هنا؟". سأل جونغكوك وبدأ يحديق في عيني الملاك. "استيقظت في غرفة ولم اعلم أين أنا لذا.. قررت أن أتفقد القصر " "من سمح لك بذالك؟" قالها جونغكوك

"لا أحد" أخفض تايهيونغ رأسه وشعر بأنه صغير امام الشيطان المرعب الذي أمامه.

"هل أنت خائف ايها الملاك ؟"سأل جونغكوك وهو يقف خلف تايهيونغ . يمكن للملاك أن يشعر بأنفاسه الساخنة تضرب رقبته. ارتجف. عندما همس جونغكوك في اذنهُ"أجبني" قال جونغكوك وهو يرفع يده إلى كتف تايهيونغ.

رآه الملاك وشد على ردائه بخوف ثم هز رأسه بسرعة كإجابة. "همم الملاك الصغير الخائف ..." قال جونغكوك وضحك بـ صخب. تحركت يده فوق رقبة تايهيونغ ولف أصابعه الطويلة حولها.

شعر تايهيونغ بأن الهواء قد قطع عليه . شعر بأن يد الشيطان تغلق بقوة حول رقبته. أخذ جونغكوك نفسًا حادًا ثم ابعد يده عندما رأى الملاك غير قادر على التنفس.

حاول تايهيونغ استعادة أنفاسه بعدها استدار ببطء حيث جونغكوك . استدار عدة مرات لكنه

لم يجده لقد اختفى بهذا السرعه!
.
.
.
انتهى

بعدكم ببداية البارتات

تعرفون الرواية
طويله وفخمه علاقتهم بدأت تتسحن للأفضل بعد
متحمسه اكثر من اي شخص يقرى, 💚

سوو رأيكم

فوت وكومنت بين الفقرات

تابعوني واتباد

@lgbt_vk

The devil jungkook


Continue Reading

You'll Also Like

98.1K 10K 91
عيـناكَ حُلمي الّذي سَيكون كَبيراً كما يحلمُ المُتعَبون. -كـيم تايـهـيونـغ -جِـيون جونغ كوك •محتوى أدَبي• •الكثير مِن الإبتِذال و صرفِ المشاعِر• •فُ...
695K 14.9K 44
للعشق نشوة، فهو جميل لذيذ في بعض الأحيان مؤذي مؤلم في أحيانا اخرى، فعالمه خفي لا يدركه سوى من عاشه وتذوقه بكل الأحيان عشقي لك أصبح ادمان، لن أستطع ا...
34.4K 1.8K 24
وإن عاد؟ "وإلى أن تخفَّ لُغتي ويتوعّك خيالي، سأنفقُ عليكَ بتبذير كُلّ ما تملكُ رُوحي مِنْ عذوبة". مُكتملة. ١١ لكِ @jkthio
520K 27.3K 42
أَصبَحت غريق عَينيكَ مُقيداً خائِر القُوى أَرجُو رَحمتِكَ لا مَنجاة لِي مِن سَليط لعنتكَ سِوى الوُقوع فِي حُبك "أَنَا غريقك تايهيونغ" بَدأت| Nov 23 2...