تطبيق الممثل الخارق

By aieleta

19.7K 2.8K 268

ملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية... More

1
الفصل 2(الروح في الملابس الحمراء( 1)
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18: عشاق الزومبي (1)
19
20
21.1
21.3
22
23
24
bl

21.2

571 109 9
By aieleta

بعد نصف ساعة ، تلقى Xie Chi مطالبة بشأن زيادة نقاط تطبيقه. يجب أن يكون أن يان جينغ ولو ون قد نجحا في إحضار الدراج إلى الحاوي شوان تشنغ.

في هذه المرحلة ، انتهى المسار. أمسك ليان شي بخصره وتحدث بطريقة راضية. "أخي الصغير ، سلم لي مصباح اللوتس. يمكنني التعامل مع الباقي. يجب أن تسرع مرة أخرى. يجب أن يكون معلمك قلقًا جدًا عليك ".

أعاد Xie Chi مصباح اللوتس بطاعة إلى الطاوي Lian Xi. كان على وشك أن يودع الحاوى ليان شي عندما أضاءت شاشة هاتفه فجأة.

[قام الممثل Xie Chi بقيادة الزومبي من أجل Taoist Lian Xi و NPC Taoist Lian Xi زادت المشاعر الطيبة بمقدار 50. تم الكشف عن المبلغ الإجمالي للمشاعر الجيدة وتم تشغيل مؤامرة صغيرة.]

مؤامرة صغيرة؟

ذهل Xie Chi للحظة. 

لم يستعجل الطاوي ليان شي للذهاب. وبدلاً من ذلك ، استدار وأمسك بطرد معلق من رقبة الزومبي. ألقى الطرد على الأرض ، وجلس القرفصاء على قدم واحدة ونقب في الطرد. "أخي الصغير ، أنا معجب بك كثيرًا. أعتقد أن ملابسك رديئة وسيفك الخشبي أقل شأناً. كيف يمكنني ترك هذا؟ سأعطيك شيئًا عزيزًا! "

ضحك الحاوى Lian Xi وألقى خريطة من ثمانية أشكال ثلاثية الأبعاد إلى Xie Chi كما لو كانت خردة معدنية.

رن الهاتف في اللحظة التي أخذها Xie Chi.

[تلقى الممثل Xie Chi قطعة من ثمانية أشكال ذات ثلاث خطوط متوازية. ملاحظة: هذه الدعامة هي دعامة حصرية لفيلم الرعب Zombie Lovers. يمكن استخدامه فقط داخل الفيلم ولا يمكن إزالته من الفيلم.]

[هل تريد الارتباط بهذا العنصر؟ ملاحظة: بعد الربط ، لا يمكن خطف الدعامة.]

رفع شيه تشي حاجبيه. في هذا الوقت ، فهم فجأة. منذ اللحظة التي تم فيها تسميته عشوائياً للقبض على الدراج لتلقي هذه الخريطة الثمانية ذات الأشكال ثلاثية الأبعاد ، كان حظه يلعب دورًا في الخفاء.

نقر Xie Chi على "موافق" وربطه بالرقم الثلاثي المكرر.

كانت الخريطة الثمانية الرائعة في يده عبارة عن معين مثمن الأضلاع. كانت الزوايا صفراء ترابية وتمتص الحرارة ، مما يعني أنها يجب أن تكون مصنوعة من مادة نحاسية. كان هناك مرآة دائرية في المنتصف بشكل بتلة اللوتس. جعل كل شيء يبدو وكأنه زهرة اللوتس.

أوضح الطاوي ليان شي بعناية ، "هذه المرآة يمكن أن تعكس المظهر الحقيقي للأرواح الشريرة والأشباح ، لكنها ستثيرهم أيضًا. يجب عليك استخدامه بعناية. يمكن أن تستشعر مرآة اللوتس أيضًا الزومبي. لقد صممت هذه الخريطة الثمانية ذات الأشكال ثلاثية الأبعاد بعناية. إذا كان هناك كائنات زومبي ضمن نطاق معين ، فسوف تتقلص بتلات اللوتس تلقائيًا خلف المرآة. هذا ليس خطأ ابدا. إذا رأيت هذه العلامة فعليك توخي الحذر ".

قبله Xie Chi جيدًا وأومأ برأسه في Taoist Lian Xi. "شكرا عمي."

[ربي؟ قلت للتو إنه ليس لديه دعامة ثم جاء!]

[هذا مشابه لسيف الخشب الخوخ المكرر لو ون ، أليس كذلك؟] 

[هذا ليس صحيحا. واحدة من Lu Wen دائمة بينما هذه دعامة يمكن التخلص منها.]

[دعني أخبرك بقصة رعب ... ألم تجد أن الكاميرا كانت دائمًا في هذا الجانب؟]

بدا Dao Long Lianxi رسميًا: "عد قريبًا ، تذكر تعليماتي ، يجب أن تخبرني يا صغيري ، يجب أن تكون حذرًا ،" كان هناك القليل من الإغفال في نقل التابوت ، وهو أمر قاتل بالنسبة لك. عندما أذهب مرة أخرى ، يجب أن أكون حذرا. هذا الجبل هو أرض عزيزة من فأل الأرض. هناك الكثير من المخلوقات الشريرة بسبب الحظ. هناك أيضًا أشباح ذات قوة روحية قوية. ناهيك عن الأرواح. هناك الكثير من الشعر أمس التقيت شبح أنثى لا تغري إلا الناس ".

قال شيه تشي أنه يفهم. كان على وشك المغادرة عندما قام الطاوي ليان شي بسحب رداءه. تساءل شي تشي ، "هل لديك أي تعليمات أخرى؟"

في هذا الوقت ، كان هناك عدد أقل من الأشجار لحجب ضوء القمر. في ضوء القمر الساطع ، رأى الحاوى Lian Xi وجه Xie Chi بوضوح. لقد حدق في وجه Xie Chi بعناية وكان تعبيره غريبًا بعض الشيء ، كما لو أنه رأى شيئًا نادرًا بشكل خاص.

"ماذا دهاك؟" كان شيه تشي مرتبكًا.

اقترب الحاوى ليان شي وابتسم. "أنت واحد كامل ، اثنان ..."

تغير تعبير شي تشي فجأة وسرعان ما غطى فم ليان شي بصوت منخفض. "لا تفعل".

[اثنان ماذا؟]

[لم أسمعه بوضوح.]

رفع الحاوى ليان شي يده وضحك. لن أقولها بعد الآن. كنت فقط أطلب المرح. أنت شخص ذو مصير ضعيف للغاية مع أفراد عائلتك. عندما كنت صغيرًا ، كنت بائسًا في الغالب. أنت ذكي وحكيم ، لا يرحم ولكن عاطفي. كان مصيرك عاديًا جدًا ويمكن اعتباره فقيرًا. ثم غيّر "هو" مصيرك بالكامل. وُلد "هو" في حالة من اليأس ومنذ ذلك الحين ، كنت مشرقًا ".

فوجئ شيه تشي. ثم بمجرد أن تعافى ، ضحك. "عمي ، أنا لا أؤمن بالقدر."

اختلف الطاوي ليان شي. "بعض الأشياء تحددها السماء ولا يستطيع الناس تغييرها."

ابتسم شي تشي ولم يتكلم.

لم يصاب Pet1.0 بأمراض لذا فهو مرض عقلي ... بالطبع ، كان أيضًا مرضًا. هذا يعني أن ولادة أخيه كانت ضد القدر.

يمكنه القول إنه لم يكن مريضًا أو أنه كان مريضًا لمدة 12 عامًا. كان هذا خيانة لجيناته وانتصاره.

وهكذا ، لم يؤمن شيه تشي بالقدر. بالطبع ، لم ينكر أن جزءًا كبيرًا من كلمات الطاوية ليان شي كانت صحيحة. وُلد شقيقه حقًا من العدم ورأى Xie Chi النور منذ ذلك الحين.

وجه الطاوي ليان شي كان له تعبير صعب. "إذا قلت شيئًا آخر ، أخشى أن تكون حزينًا. هل تريد أن تسمع…"

"عمي ، أنت تقول ذلك." لم يؤمن شي تشي بهذا وكان هادئًا جدًا.

يفرك الطاوي ليان شي يديه معًا ويتنهد. "يجب أن تكون مستعدًا عقليًا. أنا لست دقيقًا بالضرورة. لا تأخذه على محمل الجد. ربما أرى الأشياء بسطحية ... "

تأخر الحاوى Lian Xi لفترة طويلة لدرجة أن Xie Chi كان في حيرة من أمره. "أرجوك قل لي."

تردد الطاوي ليان شي لفترة طويلة قبل أن يقول أخيرًا ، "أنت ، بعد هذا ، ليس لديك فرصة لإنجاب أطفال ..."

صُدمت Xie Chi لمدة ثانيتين قبل أن تضحك بسعادة.

كان يعتقد أنه شيء كبير. كان الورثة مسألة ذات أهمية كبيرة وكانت مرتبطة بالكرامة. كان من المستحيل ألا يهتم أي شخص بهذا. كان الطاوي ليان شي يخشى أن يقع Xie Chi في حالة اكتئاب ويريحه ، "هذا لا يعني أنك لن تكون أحد الوالدين. يمكنك تربيتهم! "

كانت ابتسامة شي تشي مثيرة للاهتمام للغاية. "يا عمي ، هذه الجملة حول عدم إنجاب الأطفال هي الجملة الصحيحة التي قلتها والتي أريد أن أؤمن بها أكثر من غيرها."

كان الطاوي ليان شي مرتبكًا. "ماذا تقصد بذلك؟"

ابتسم شيه تشي. لم يكن مستعدًا للشرح ، لذا أومأ برأسه للطاوي ليان شي. "عمي ، سأعود."

"مهلا؟ ما خطب هذا الرجل؟ لا تثير فضولي! " نادى الطاوي ليان شي من خلفه.

كانت شفاه Xie Chi منحنية قليلاً واستدار بعيدًا دون النظر إلى الوراء. يعني عدم وجود أطفال بطبيعة الحال أنه هو وشقيقه لم يكن لهما سوى بعضهما البعض طوال حياتهم.

[لقد استمعت للتو إلى مجموعة من الأشياء. ماذا عن عقلي؟]

[أتى إنسان والمستقبل مشرق؟ هل تمزح معي؟ ربما يكون هذا الفيلم باردًا. أشعر أن الرجل العجوز مزيف.]

كان Xie Chi يسارع للخروج من الغابة عندما تحدث Xie Xinglan فجأة. "شياو تشي ، لا تستمع إلى هراء الرجل العجوز."

"هاه؟" فوجئ شيه تشي. "أنا أعتقد أنه مصيب."

دحضه Xie Xinglan. "كيف لا يكون هناك أطفال؟"

كانت عيون Xie Chi الصافية بالدوار بعض الشيء.

أعطى Xie Xinglan ضحكة منخفضة. "لدي عشرات المليارات من الأطفال. سيرونك كل يوم في المستقبل ولن تكون بمفردك ".

تجمد شيه تشي لبضع ثوان. أصبح وجهه الهادئ ساخناً وقام بتوبيخ هذا الشخص ووصفه بأنه "مارق" بينما كان يسرع من وتيرته.

في عقله ، ضحك Xie Xinglan عدة مرات.

وقع Xie Xinglan بشكل غير مسموع تقريبًا. أراد Xie Xinglan رؤية أحمر الخدود Xiao Chi. لحسن الحظ ، قد لا يكون قادرًا على رؤيته في الوقت الحالي ولكن لم تتح الفرصة لأي شخص آخر أيضًا. شياو تشي سيشعر بالحرج أمامه فقط.

*** 

نظرًا لتسريع عملية قيادة الجثث بمقدار 0.5 مرة ، كان الحاوى Xuan Cheng يصنع قلم الحبر عندما عاد Xie Chi إلى المجموعة الكبيرة.

أخذ الحاوى Xuan Cheng وعاءًا صغيرًا من دم الطيور سلمته له الممثلة. ثم أخذ بعض الأرز اللزج من كيس القماش الصغير ووضعه في النار. ألقى الأرز الأسود اللزج المحترق في الوعاء ثم الحبر ، وخلطهم جيدًا.

كانت الخريطة الثمانية للطاوي شوان تشينج مختلفة عن خريطة شيه تشي. كان لدى شوان تشينج أخاديد على كلا الجانبين. أدخل الحبر الممزوج بدم الطيور والأرز اللزج في الأخاديد. لقد أراد أن يملأ الحبر الأسود الجوانب الثمانية بالكامل قبل سكبه في قلم الحبر الذي تم إعداده مسبقًا.

بهذه الطريقة ، تم ذلك. 

تم تعيين Lu Wen و Yue Xiuming لرسم خطوط على التابوت على مسافات متساوية مع قلم الحبر. بعد فترة ، بدا التابوت وكأنه مغطى بشبكة صيد.

كان الطاوي شوان تشنغ مرتاحًا تمامًا. مسح العرق من جبهته وقال للجميع: "لا بد أن هذا جيد طالما أننا ننتبه إلى الطقس في جميع الأوقات ونمنع المطر المفاجئ من غسل خطوط الحبر.

جاء Xie Chi إلى Taoist Xuan Cheng وأخبره بكلمات Taoist Lian Xi. نظر الطاوي شوان تشنغ إلى الغابة عبر التل وأومأ برأسه.

جاء يان جينغ إلى جانب شي تشي وهمس ، "أخي ، اعتقدت أنه أثناء عملية الرسم ، سوف يستيقظ الزومبي فجأة. نتيجة لذلك ، تم الانتهاء بسلاسة؟ تعمل علامة الحبر حقًا. طالما تم الحفاظ على خطوط الحبر الموجودة على التابوت ، فلن يتمكن الزومبي من الخروج من الزومبي مهما كانت قوته. هل هاذا هو؟؟"

شعر يان جينغ بقليل من الشك. تم حظر الزومبي بسهولة من قبلهم؟

كان شيه تشي صامتًا.

أضاف يان جينغ ، "أم أنه كما قال الحاوى شوان تشنغ؟ ستمطر فجأة ، وسيذوب الحبر وسيخرج الزومبي ... "

تحدث شيه تشي بهدوء. "انتظر و شاهد. يجب تنفيذ المخطط الرئيسي وسيكون هناك بطبيعة الحال طريقة فريدة ".

أمر حاوى شوان تشنغ ، "استرح لمدة ساعة. لم يمنحنا صاحب العمل الكثير من الوقت وعلينا السفر ليلاً ونهارًا لإعادة التابوت كما هو مقرر ".

استراحت المجموعة وطلب الطاوي شوان تشنغ من عدد قليل من الناس توزيع الطعام الجاف. كان شي تشي يتحدث مع يان جينغ عندما سمع صوتًا. كان صوت شخص يسقط طعامًا جافًا على الأرض.

"أنا آسف ، كنت أسير دون ثبات. هل يمكنك أن تعطيني واحدة أخرى؟ "

نظر شيه تشي أكثر. 

هي التي تحدثت هي الممثلة التي ساعدت في إعطاء حاوي شوان تشنغ دم الطيور. كانت في العشرينات من عمرها مع ملامح وجه مسطحة. ومع ذلك ، فإن حواجبها أعطتها بعض التفرد ولم يستطع الناس المساعدة في النظر مرتين.

وجدت الممثلة أن الجميع كانوا ينظرون إليها وأثنت رأسها بطريقة محرجة ، وهي تشد أصفاد رداءها. كان حاوى Xuan Cheng متسامحًا جدًا مع التلميذات وسلم قطعة أخرى من الطعام الجاف.

نظر Xie Chi إلى الممثلة وعبس قليلاً. عندما تناولت الممثلة الطعام الجاف ، ارتجفت يدها اليسرى بلا حسيب ولا رقيب. لاحظت أن Xie Chi كانت تنظر إليه وسرعان ما نظرت إليه قبل أن تسقط يدها اليسرى. بدلاً من ذلك ، أمسكت بالطعام الجاف بيدها اليمنى وبدأت في أكله بصمت.

حدث كل شيء في وقت قصير جدًا ولم يلاحظه الكثير من الناس. صادف أن Zhou Tong كان يقف على الجانب الأيسر للممثلة وكان الأمر الأكثر وضوحًا بالنسبة له. يومض شيء في عينيه. هذه المرأة لديها مشكلة.

تصرف Xie Chi كما لو أنه لم يراه. ذهب إلى جانب يان جينغ وبالكاد يمضغ الطعام الجاف غير المستساغ.

Continue Reading

You'll Also Like

67.3K 5.3K 12
طـَاغي، أشوَسٌ، هَو الخفَاء لهيبٌ وسط برود الثـَلج يَشتـَعلُ وهو في اعمـَاق برودِه لعـَل الدَرب كـَان لايَبثُ بالرَحمة وسّط ديجـُور الذنـُوب قد غـَاص...
246K 15.8K 21
عائلة دافئة فتاة تتمنى ان تعيش بسلام مع والديها واختها وسط حبهم وحنانهم وتحقيق امنياتها واسعادهم ولاكن هناك من يخالف هاذا الرئي .......
135K 4.1K 58
قصة رومانسية صعيدية
19.9M 1.2M 59
سيأتي ذلك آليوم الموعود فيهِ ضريبة الحق والوعود لينهي كُل شيءً في الوجود . قبضتهم حديد نظرتهم جليــد حياتهم رخام قلوبهم حطام كلامهم سديد حكامهم عبيد ...