ุงู„ุฃู„ูุง ุฎุงุตุชูŠ Scott My Alpha...

By Cloudyesung31

352K 16.1K 1.4K

Ranking 1๐Ÿฅ‡ in wolf Ranking 5๐Ÿฅ‡ in werewolf Ranking 3๐Ÿฅ‡in fantasy Ranking 4๐Ÿฅ‡ in omega Ranking 7 ๐Ÿฅ‡ in al... More

chapitre 1
chapter 2
chapter 4
chapter 5
ู…ูˆ ุจุงุฑุช ุชู†ุจูŠูŠู‡ ๐Ÿ™„๐Ÿฆ‹
chapitre 6
chapitre 7
ุงู„ุจุงุฑุช ุงู„ุซุงู…ู†
chapitre 9
chapitre 10
chapitre 11
chapter 12
chapitre 13
chapitre 14
chapter 15
chapitre 16
chapitre 17
chapitre 18๐Ÿ”ž
chapter 19โ˜๏ธ
chapitre 20
chapter 21
chapitre 22
chapter 23
chapitre 24
chapitre 25
chapitre 26
chapitre 27๐Ÿ”ž๐Ÿ”ž
chapitre 28
chapitre 29๐Ÿšซ๐Ÿ”ž
chapter 30
chapter 31๐Ÿ”ž
chapitre 32๐Ÿ”ž๐Ÿ”ž
ุตุฏู…ุฉ ๐Ÿ˜
chapter 33
chapitre 35
chapitre 36
fin ๐Ÿ˜๐Ÿ’™
ู‡ุงู„ู„ุงุงุงุงูˆ ๐Ÿ˜๐Ÿ˜

chapitre 3

15.4K 742 213
By Cloudyesung31

  
Scott's pov 

امشي في الممر الى الزنزانة حيث يحتفظون بالمتمرد الجديد.

انه لا يريد التحول. من الذي يقدم المطالب؟ يريد ان يبقى في شكل ذئب لاي سبب.

حسنا، للاسف الشديد بالنسبة له اريد سجيني في هيئة بشر.

زنزانة واحدة للروجز.. لقد امسك بي فجاة...

اتذمر بشكل منخفض، ′′ دعني اذهب." اتطلع الى الرجل الذي امسك بي. بالطبع هو اكثر شخص اكرهه في العالم كله. المخادع الذي قتل والدي.

′′ لديك الكثير من الجراة لتمسك بي. هه. الالفا." اهمس بخطر منخفض. لا يمكنني فقدان السيطرة الان انا في مهمة.

′′ لا يمكنه التحول. هو لا يعرف كيف." الرجل، لينكولن اعتقد، يقول.

ليس لدي وقت لهذا. تقريبا اخرجت ذراعي من قبضته وامشي الى الزنزانة التالية. الزنزانة مع المتمرد الجديد.

رائحة معينة تضرب انفي قبل ان اراه. الرائحة خافتة ولكن رائحته طيبة. جيد جدا. لماذا رائحة شيء ما هنا جيدة؟ من الافضل الا يسمح لهم بالعطر. ساتحقق من ذلك لاحقا.

عندما اصل اخيرا الى الزنزانة، يتوقف قلبي عن النبض.

انا انظر مباشرة الى عينين بنيتين جميلتين.

ما هذا بحق الجحيم، سكوت؟ انا اوبخ نفسي. لا يمكن ان تفكر في روج مثل هذا. هناك شيء مختلف عنه رغم ذلك.

كلما حدقت في عينيه كلما شعرت بالوضوح. وهذا يعني شيئا واحدا فقط. الاشياء تقع في مكانها.

لقد سمعت قصص عن اشخاص قابلوا زميلهم لاول مرة. يقولون سوف تعرف رفيقك من اول نظرة. الرفيق اختصار لتوام الروح. تشعر بالكامل بعد ان عثرت عليه او عليها. ولكن لا يمكن ان يكون صحيحا؟ لا يمكنني الحصول على روج كرفيق. روج يا الاهي.  يجب ان يكون لدي بيتا قوي او ثالث او ربما لا. ولكن متمرد ا؟

لقد خرجت بسرعة من غيبتي. لا يمكنني الحصول على روج كرفيق. المتمردون ليسو اخبار جيدة ابدا. انهم ذئاب وحيدة ليس لديهم قطيع لاي سبب. عادة ما يتم طردهم بسبب سوء السلوك. احيانا حتى القتل. وبالنظر اليه، ظل هذا الذئب مشردا منذ وقت طويل.

.يبدو جائعا  وفراءه كله قذرة وغير متكافئ. شعرت بقليل من الحزن على ذلك. الحياة كمتشرد يجب ان تكون صعبة. لكنهم جلبوها على انفسهم.

′′ سكوت؟" صوت كيفين يخرجني من افكاري، ′′ ماذا تفعل؟"

′′ انا..." يجب ان اتي بشيء بسرعة، ′′ افحصه."

كيفن بعبوس، ′′ على ماذا؟" يبدو من الروجز لي.

′′ ليس من شانك." انا اصطدم به. لا اريد ان يكتشف احد ذلك. يجب ان يكون هذا سرا.

′′ ساخذه الى غرفة التعذيب." كيفين يقفز، ′′ وحده ′′ اضيف. يجب ان احظى بلحظة معه وحدي.

يبدا الذئب في البكاء ويحاول ان يكون بعيدا عني قدر الامكان.

اشعر ان معدتي تسقط في ذلك. رفيقي يخاف مني.

ولكن لا يهم. سوف ارفضه. لا يمكنني الحصول على زميل متمرد

امسكته من فراءه واسحبه من خلال الممر الى الغرفة. لدينا غرفة تعذيب للحالات السيئة حقا. نحن لا نعذب اي شخص فقط. انه يتذمر طوال الطريق الى هناك. احاول ان امنعه ولكن الامر صعب. انيناته مفجعة للغاية.

عندما نصل الى الغرفة اغلق الباب واطلق سراحه. انه يهرب بعيدا عني الى الجانب الاخر من الغرفة. ينظر حولي ويتفحص الغرفة. الاصفاد معلقة على السقف و عمود الجلد في وسط الغرفة. يبدا في الارتجاف والارتعاش.

اشعر بالسوء من اجله. لا اصدق انني اشعر بالسوء من اجله. انه روج. انه ليس طبيعيا رغم ذلك. انه رفيقي. لكنني سارفضه. ساجد شخصا اخر لاحبه. لن يكون الامر جيدا ابدا مع رفيقك ولكن لا باس. يمكنني العيش مع ذلك. انظر الى الذئب مرة اخرى. يجعل قلبي يقبض عندما افكر في تركه.

ذئبي لا يريد ان يتركه. انه مثلي ولكنه مختلف ايضا. انه مثل نسخة اخرى مني. انه بالفعل مرتبط برفيقي. هو بالتاكيد لا يريد ان يتركه. كانني اخوض معركة مع نفسي

اريد ان اراه على هيئة بشر رغم ذلك. ذئبه لا يبدو خطيرا ولكن يمكن ان يكون ذلك ايضا نتيجة عدم كثرة الطعام. انه ليس كبيرا رغم ذلك.

" تحول " اطلب  بنبرة الالفا خاصتي. سيطرتي وقوتي تقطر صوتي. غالبا ما يجد المستذئبون صعوبة في عصيان امر عندما يستخدم الالفا نغمة الفا او صوته. التسلسل الهرمي مهم جدا المستذئبين، لذا يريد الذئب من  الذئب ان يطيع الالفا. ( قصدو ذئب متش يطيع ذئب سكووت لانو الألفا)  حتى وان لم يفعل الانسان. بما ان الذئب في شكل ذئب يكاد لا يملك خيارا اخر سوى ان يطيعني.

عندما يبدا الذئب في الانين وينظر الي بعينين التوسل، اعتبر ما يقوله لينكولن. ربما هو حقا لا يستطيع التحول. هذه ستكون مشكلة صغيرة. يجب ان اعلمه.

يغمض عينيه ويتوقف عن الانين. اراه يفكر جيدا في شيء ما، عينيه ضغطت على اغلاق. انه يحاول التحول، يحاول جسديا. اعرف كيف يبدو الامر. كل الذئاب التي تحولت للتو تفعل ذلك.

في النهاية ارى تموجا يمر من خلال فروته. تختفي انيابه ويصبح فروته اقل شعرا. هل هو يفعل ذلك حقا؟ انه يتحول.

فقط عندما اعتقدت انه يتغير مرة اخرى وهو ذئب كامل مرة اخرى.

هو يخرج من انين محبط وانا اتنهد. اعتقد انني يجب ان اعلمه اذا.

′′ حسنا، ساعلمك." عيون الذئب تعود الى عيني. انه لا يبدو خطيرا على الاطلاق. كيف يكون هذا الذئب اللطيف روج؟ هذا الرفيق لي هو لغز كبير.

Mitch's pov

ما زلت لا اصدق ان الفا هو رفيقي. لقد وجد رفيقي . اردت ان اجد رفيقي منذ ان عرفت وجود توائم روح

. تخيلت دائما ان يحدث ذلك بطريقة مختلفة ليس وانا محبوس والالفا  هو رفيقي، ويكرهني ايضا .

لا يمكنني المساعدة في ان اكون مبهرا به رغم ذلك. انه رائع للغاية. يمكنني رؤية حزن في عينيه رغم ذلك. اشعر بالحاجة المفاجئة لمواساته. لكن اعلم انه لا يريد راحتي. انه لا يريدني. انه لامر مؤلم حتى ان تفكر في ذلك. لا يمكنني ان اتخيل كيف يجب ان تشعر عندما تسمع رسميا الكلمات تخرج من فمه الرائع.

احاول واحاول التحول ولكن هذا لا يعمل. لا يمكنني التركيز على اي شيء معه في الغرفة.

كلماته التالية تفاجئني. ′′ حسنا ساعلمك." هل هذا يعني انه يعطيني فرصة؟ اتمنى حقا ان يكون كذلك. ليس كل ذئب يجد رفيقه او رفيقته. اذا فعلت ذلك، فان رابطة الرفيق عادة ما تكون مدى الحياة. رايت ذلك مع والدي. كانوا رفقاء وبعد سنوات من الزواج لا يزالون سعداء معا. حتى قتلوا بوحشية. لا اريد ان افكر في ذلك الان. يجب ان اركز حتى اتمكن من تعلم كيفية التحول.

امشي بعناية اقرب اليه، ابقي راسي منخفضة لاظهر له انني لست خطيرا.

′′ اقترب، اعلم انك لست خطيرا." حقا؟ اذا لماذا هو لئيم جدا معي؟ هل هو شخص لئيم؟

′′ سأسالك نعم وبدون اسئلة حتى تتمكن من هز وايماء براسك، حسنا؟" اومئ براسي. انه الطف الان.

′′ هل سبق لك ان تحولت الى هيئة بشر من قبل؟" اهز راسي.

′′ ابدا؟ حسنا هذا سيستغرق بعض الوقت. هل سبق وشرح لك احدهم كيفية التحول؟" لا اعرف كيف اجيب على هذا السؤال. شرح لينكولن نوعا ما.

يرى شكي؟ .

" هل شرح لك والديك من قبل؟" اهز راسي.

عادة ما يشرح الاباء عندما تصل على سن التحول وهو 12. كنت 10 عندما توفوا.

′′ هل شرح لك لينكولن؟" عينيه تركز على عيناي. اومئ براسي. ′′ اذا انت تعرف الاساسيات." انه ليس سؤالا حقا لكنني اومئ على اي حال.

′′ ساحصل على بطانية عندما تتحول." يقول قبل ان يضيف: ′′ لا تجرب اي شيء." انا اشخر. كما لو انني استطيع، افضل الا اعاقب.

الملابس لا تاتي معك عندما تتغير. يتم تمزيقها اذا لم تخلعها. لذا عندما تعود من ذئب الى انسان، فانت عاري.

بعد دقائق قليلة عاد الفا اخيرا ببطانية قديمة. على الاقل انها نظيفة.

′′ لذا عليك ان تتخيل نفسك تنتقل من الذئب الى الانسان. تخيل التغييرات التي يجب على جسمك القيام بها لتحقيق ذلك. ثم تحاول ان تفعل ذلك. اجبر عظامك على التحرك." هذا في الاساس نفس ما قاله لينكولن. وانا احاول لكنها لا تعمل.

′′ انت لا تضغط على نفسك بقوة كافية." انه يربط البطانية حول خلفي.

′′ سوف تؤلم. ويجب ان تكون مستعدا لهذا الالم وتحتضنه. انها الطريقة الوحيدة." يقول بلطف اكثر، يحدق بعمق في عيني. انه قريب جدا الان. يمكنني ان اشعر انفاسه الدافئة على انفي.

فجاة يتراجع خطوتين للوراء. ′′ جربها. ادفع نفسك." صوته لديه حافة قوية مرة اخرى. وقليل من العداوة. انه حقا لا يحبني. لكن لماذا؟ انه لا يعرفني حتى. هل هذا فقط لانني روج؟ اتمنى لو لم يحكم علي بسبب ذلك. ليس الامر وكانني استطيع المساعدة.

رغم كل هذا افعل كما يقول. ليس الامر وكانني املك خيارا كبيرا. ماذا سيحدث اذا لم اتمكن من التحول؟ هل سيقتلني؟ رفيقه الخاص؟

اقوم بحظر كل الافكار عنه من راسي واركز على نفسي. شكلي البشري. هل سيظل شعري كما هو؟ ربما اكون اكبر ولكن ليس كثيرا. هل ساكون مشعرا في جميع انحاء جسدي؟ ليس لدي ادنى فكرة. اريد ان اعرف. اريد ان اكون قادرا على التحول. ليس فقط لارضاء الاخرين ولكن ايضا لنفسي.
′′ الان افتح عظامك. اجعلهم يتقلصون ويتسعون الى عظام انسان." صوت الفا يعيدني الى الغرفة. ادركت الان انني لا اعرف اسمه. انا فقط افكر به على انه الفا. احب ان اعرف اسمه رغم ذلك. ربما ساساله عندما اتحول.

احاول ان اجبر عظامي على عظام انسان لكنها لا تعمل حقا. لم اعد اعرف جسم الانسان. على الاقل ليس التفاصيل. لذا من الصعب دفع عظامي عندما لا اعرف اين ادفعها.

′′ لدي فكرة." يقول الفا بعد بضع دقائق من محاولة التحول. ′′ ساتحول في حركة بطيئة من اجلك حتى تتمكن من مشاهدة ومعرفة اي العظام تذهب الى اين." هذه فكرة جيدة، قد تنجح.

بدا الفا في خلع قميصه. انا الهث عندما ارى صدره وبطنه. انه ليس عضليا جدا ولكنه ليس سمينا ايضا. انه مثالي. لا يسعني سوى التحديق به.

ثم يخلع سرواله. هل يمكن للرجل ان يكون اكثر مثالية؟ ربما لا. هل سيخلع ملابسه الداخلية ايضا؟ اعرف انني لن امانع لو فعل ذلك.

لسوء الحظ بدا في التحول لا يزال يرتدي ملابسه الداخلية. لن اكذب واقول لم اشعر بخيبة امل.

تتلاشى الخيبة عندما يرى ذئبي ذئبه. انهم / نحن منجذبون لبعضنا البعض. التوتر الجنسي قوي. انه يحمل ذئب الرمل الملون بالرغم من ذلك. لذا افعل نفس الشيء على الرغم من ان ذئبي يريد ان يقفز له. انه جميل جدا. العيون الزرقاء اكثر ازرق وشعره الاشقر اخف. لونه غير عادي. لا يوجد الكثير من المستذئبين الشقر

لقد استغلني على كتفي بكفه. اشارة الى انه على وشك التحول.

اشاهد عن كثب احاول الا افوت اي شيء. يمكنني ان ارى عضلاته عقد وتغير. يبدو مؤلما بالتاكيد. وجهه لا يظهر اي مشاعر رغم ذلك.

انه عاري تماما عندما يعود. يلتف بسرعة ويلقي ببعض الملابس الداخلية لكنني رايت نظرة على قضيبه. ودعوني اقول لكم. اقدر ما رايت. يمكنني فقط ان اتخيل هذا الشيء في... اللعنة. يجب ان اركز.

سيكون الامر محرجا عندما اتحول ويكون لدي انتصاب.

ميتش، ركز! انا اوبخ نفسي. يجب ان اتحول.

بدات اتخيل نفسي كانسان والان لدي ايضا الصورة الذهنية لكيفية تغيير عظامي. احاول نسخ الحركات التي قام بها الفا.

شيئا فشيئا استطيع ان اشعر بنفسي اتغير. اصبحت اقل شعرا واصغر في الحجم. بينما تصبح الاجزاء الاخرى اكبر. ساقي اطول وذراعي اقصر. القفص الصدري الخاص بي اصغر. رقبتي انحف. مؤلم ويشعر بالغرابة.

انظر للاسفل الى ذراعي. انا انسان. انا اخيرا انسان. اشعر بوجهي ومتاكد بما فيه الكفاية انه لا يغطي الشعر . شعري قصير على الجانبين واطول في المنتصف، اكتسح على الجانب. بالضبط كيف تركتها.

اشعر بالريح الباردة على جلدي. لا يوجد فرو لحمايته بعد الان.

انظر للاسفل الى صدري وبطني. انا نحيف، نحيف جدا. يمكنك رؤية اضلعي وعظمي الورك.

′′ الان اود ان اعرف اسمك وعمرك ولماذا كنت تعبر ارضي." صوت الفا. انظر الى عينيه. استمتع بالجمال اكثر من ذلك. الذئاب ترى اللون ولكن ليس لامع مثل البشر.

′′ اسمي ميتشيل." اللعنة على صوتي! انه امر غريب جدا. لم يتغير كثيرا ولكن من الغريب سماع صوتك بعد 9 عاما.

′′ عمري 19 وكان ذلك حادثا!" اسرعت بسرعة للخروج احاول شرح نفسي. ′′ كنت اطارد غزالا وكنت جائعا جدا واردت ذلك الغزال ثم ذهب في ارضك ولم اقصد ذلك!" بسرعة اقول في نفس واحد.

انه لا يقول اي شيء. انه يبدو عميقا في التفكير. اوه، اتساءل ما الذي يحدث في راسه

بااارت طويييل 😭🏃
بتمنى دعم وجد تنزيل البارت بيغتمد على عدد النجوم ساو صوتو 😑🙃🚶
باااي

Continue Reading

You'll Also Like

420K 17.8K 41
ุฃูŠูƒุฑ ู…ูƒุณูŠู…ู„ูŠุงู† ุฏูŠ ุฑูˆุณ ู‡ูˆ ุงู„ุงุณู… ุงูƒุซุฑ ุฅุฑู‡ุงุจุง ููŠ ู‡ุฐุง ุงู„ุฌุงู†ุจ ู…ู† ุงู„ุนุงู„ู…. ุงู„ุณูŠุฏ ุงู„ู…ูŠู„ูŠุงุฑุฏูŠุฑ ุงู„ู…ุนุฑูˆู ุงู†ู‡ ุงู„ุดูŠุทุงู† ู†ูุณู‡ ูƒุงู† ุงูŠุถุง ู…ุณุชุฐุฆุจ. ุนู„ู‰ ุงู„ุฑุบู… ู…ู† ุงู†ู‡ ุชุฑุนุฑ...
8.4K 602 13
ุงูŠู…ูƒู† ู„ู„ุงู†ุณุงู† ุงู„ุงูƒู…ู„ ููŠ ุญูŠุงุชู‡ ุจุนุฏ ุงู† ุชุฑูƒู‡ ู…ู† ู…ู† ุงู„ู…ูุชุฑุถ ุงู† ูŠูƒูˆู† ุณู†ุฏู‡ ูˆุงุดุฏ ุงู„ู†ุงุณ ุนุทูู‹ุง ุนู„ูŠู‡ ู‡ู†ุงูƒ ุฏุงุฆู…ุงู‹ ู„ูƒู„ ูุนู„ุฉ ุณุจุจ ู…ู‡ู…ุง ู…ุฑุช ุณู†ูˆุงุชู‹ ุนู„ูŠู‡ุง ูˆู†ุฏู… ูˆุญุฒู†...
2.6M 112K 46
ููŠ ู„ูŠู„ุฉ ุบูŠุฑ ูƒู„ ุงู„ู„ูŠุงู„ูŠ ุญูŠุซ ูƒุงู† ุงู„ู‚ู…ุฑ ุงู„ู…ูƒุชู…ู„ ู‡ูˆ ุจุฏุงูŠุฉ ู„ูƒู„ ุดูŠุก ูƒุงู†ุช ูุชุงุฉ ุดุงุจุฉ ุชุฌู„ุณ ุฃู…ุงู… ู†ุงูุฐุชู‡ุง ูˆู‡ูŠ ุชุญุฏู‚ ุจู‡ ูƒูƒู„ ู„ูŠู„ุฉ ุฅู„ุง ุฃู†ู‡ุง ู„ู… ุชุนู„ู… ุจุฃู† ู‡ุฐู‡ ุงู„ู„ูŠู„ุฉ ุณ...
575K 25.2K 72
#ุงู„ูƒุชุงุจ ุงู„ุฃูˆู„ ู…ู† ุณู„ุณู„ุฉ ุงู„ุฑูู‚ุงุก. ุฌูˆู„ูŠุงู† ู‡ูŠู„ุŒ ู…ุนุฑูˆู ุจุฐูƒุงุฆู‡ ูˆ ู‡ุฏูˆุฆู‡ ุงู„ุฎุงุฑุฌูŠ. ูƒู‚ุงุฆุฏ ู…ุณุชู‚ุจู„ูŠ ู„ู‚ุทูŠุน ุงู„ู‚ู…ุฑ ุงู„ุงุณูˆุฏุŒ ู‡ูˆ ูŠู‡ุชู… ูู‚ุท ุจู‚ุทูŠุนู‡ ูˆ ุณู„ุงู…ุชู‡ู…. ูˆ ู‚ุฏ ุชู…ูƒ...