Every day I get up to see the...

By Japanmylife

5.3K 334 71

الطريقة الخاطئة لتكون شريرًا رقم 1: تخلص من بطل الرواية قبل ان يصبح قويا. الطريقة الخاطئة لتكون شريرًا رقم... More

ch2
ch3
ch4

ch1

2.8K 106 30
By Japanmylife

جلس هان تشانغ شنغ داخل قاعة يانلو بطريقة متغطرسة حيث كانت ارجله متقاطعة .  في نهاية القاعة جلس القاضي الشرير ، وعلى جانبيه وقف الثبات الأبيض والأسود .

ملاحظة / يانلو : في أساطير شرق آسيا والبوذية ، يانلو (المعروف أحيانًا باسم ملك الجحيم أو الملك يان أو ياما) هو إله غاضب يقال له أن يحكم على الموتى ويسيطر على كارالوس ("الجحيم" أو "المطهرات") والحياة الاخرى .

ملاحظة / الثبات الابيض والاسود / حرفيا " الثبات بالأبيض والأسود" ، هما إلهان في الدين الشعبي الصيني مسؤولان عن مرافقة أرواح الموتى إلى العالم السفلي.  كما توحي أسمائهم ، فإنهم يرتدون الأسود والأبيض على التوالي.

أعلن القاضي بمرارة:" الشرير  ، أنت تعرف خطئك! "

ضحك هان تشانغ شنغ ببرود:" لا أعرف ".

أصبح تعبير القاضي أكثر قتامة. كان هذا الرجل  يسبب له الصداع.  أمر الإلهين بمعاقبة الرجل بمائة جلدة.  استخدم الخالد فنونه القتالية الاستثنائية و غير العادية ، ولقد كان يقاومهم من دون جدوى حتى تم تثبيته من قبل موظفي الثبات الاسود . لقد تم ضربه لدرجه ان لحمه قد تمزق  .  ومع ذلك ، قبض أسنانه ، لا يزال يتحمل ، رافضًا أن يحني رأسه امام  الموت.

للبدء في شرح كيف حدث كل هذا ، بدأ كل شيء في بداية قصة طويلة جدًا.

قيل أنه في السماوات كان هناك عالم من الخالدين وفي هذا العالم من الخالدين ، كان هناك سيد خالد.  كان اسمه اللورد آن يوان.  كان اللورد آن يوان خالد مستقيم ولائق .  خلال فترة عمله كآله ، أخذ على عاتقه تخليص العالم من الوحوش والشياطين بأي وسيلة ضرورية.  في نهاية حياته الخالدة الطويلة ، لقد طلب  منه النزول إلى عالم البشر للتعرض للعقاب السماوي.  فعندما يعود  إلى السماء . سيكون قادراً على ان يصبح الخالد الاعلى . 

ملاحظة / في الأساس ، العقاب السماوي هو المكان الذي يرسل فيه إلاله تاو الشخص من السماء ليتمكن من ان يصبح خالدا مرة اخرى وهو داخل  جسد بشري.

نزل اللورد آن يوان لاكتساب الخبرة ، وكتب له مشرف الأقدار مصيرًا وكان على هذا النحو: ولد في أسرة عادية وانضم إلى طائفة يوهاو الشهيرة ، الطائفة الاكثر احتراما ووقارا في العالم السفلي  من فنون الدفاع عن النفس.  عندما كان شابًا ، تولى المسؤولية الكبرى في القضاء على الطوائف الشيطانية.  بعد مواجهة سلسلة من المصائب ، ساعده شخص بارع وحصل على قوة داخلية غنية ورنانة في جميع أنحاء جسده.  ثم مرة أخرى بسبب الصدفة ، التقط كتابًا نادرًا مفقودًا لفنون الدفاع عن النفس.  بعد التدريب بجد ، أصبح سيدًا كبيرًا في عالم فنون الدفاع عن النفس ، وهزم رؤساء طائفة تيانينج ، وانتصر على زعيمهم هان تشانغشنغ.  مع هذه الإنجازات الفاضلة التي جاءت من استنتاجاتهم الناجحة ، فقد عاد إلى موقع الخالد. 

ملاحظة /  الطاقة الداخلية ، وتسمى أيضًا القوة الداخلية  ، تُزرع الطاقة داخل جسم الفنان القتالي.  باستخدامه ، يمكن لفنان الدفاع عن النفس أن يحقق مآثر خارقة من السرعة وخفة الحركة والقوة والتحمل ، وما إلى ذلك ... ويمكن استخدامه حتى لشفاء الجروح وإبطال السموم.

في الواقع ، كان هذا المصير من مستوى ممتاز.  من أجل التقدم يجب على المرء أن يناضل أولاً ، من خلال جهوده سيتم تشديد إرادة اللورد آن يوان وتعديل الظروف في عالم فنون الدفاع عن النفس والزراعة.  ومع ذلك ، إذا كانت الأمور بهذه البساطة حقًا ، فلن يكون هان تشانغشنغ هنا في هذه اللحظة.

باا !  ضرب القاضي يده على الطاولة بغضب. قال بغضب ومرارة  : "اللورد آن يوان كان يسير على الطريق الصحيح. لم يستفزك أو يغضبك. لماذا ركلته في الهاوية وعرقلت مصيره ؟! بعد شهر من ذهابه للعثور على  الرجل العجوز الغامض الذي سيكون قادرًا على تمرير السلطة الداخلية إليه. نقطة التحول في مصيره ستصل قريبًا - "كلما تحدث أكثر ، كان يشعر بالتهيج اكثر .  فجأة أخذ نفساً عميقاً وأشار إلى أنف هان تشانغشنغ و بصق "أنت! تكلم ، لماذا ركلت اللورد آن يوان الى الهاوية حتى يموت!" 

- ارتكب الرئيس الشيطاني هان تشانغشنغ الخطأ الأول في طرق التصرف كشرير : التخلص من بطل الرواية قبل أن يصبح قوياً.

من المعقول أن نقول أن هان تشانغشنغ كات مجرد بشر.  لم يكن بإمكانه أن يعرف ما كان يحدث في السماء.  حتى أنه من غير المحتمل أن يعرف أنه سيهزم من قبل اللورد آن يوان بعد بضع سنوات فقط.  فلماذا قام بركل اللورد البريء من الجرف دون قافية أو سبب ؟!  لم يحصل اللورد آن يوان بعد على ما كان يجب أن يكون قوته الداخلية ، ولكن تم إجباره على الموت ،  ، لقد علق على غصن في اللحظة التي نزل فيها .  مصيره الممتاز دمره بالكامل من قبل مزارع في الطائفة الشيطانية !  عقابه السماوي لم يكتمل بعد مما يعني أنه لا يستطيع العودة.  عندما جمع يانلوا روح اللورد آن يوان ، لم يكن لديه أدنى فكرة عن كيفية التعامل معها ، لكنه لم يستطع إخذه إلى السماء لاستخلاص المعلومات.  في غضبه ، أمر ارواح الموتى بالسيطرة على روح هان تشانغشنغ لعقابه.

تحدث هان تشانغشنغ بثقة: "لقد خدمته على نحو صحيح! من قال له أن يترك هذا الاوزي ( طريقة متغطرسة للاشارة الى الذات ) يسمعه وهو يشوه سمعه تعاليم طائفة تياننينغ !" 

ألقى القاضي عليه نظرة ازدراء  ، اراد تقريبًا ان يقطعه ويرسله إلى السماء.  قاوم أعصابه ، صرخ أسنانه وقال: "البشري ، سأعطيك فرصة أخرى. يمكنني مساعدتك على العودة مع آن يوان إلى اللحظة التي واجهته فيه على الطريق الجبلي. لا يجب أن تركله مرة أخرى. ثم يجب عليك تولي مسؤولية مصيره ومتابعته وفقا للقدر الصحيح وعدم تغييره. ساعد اللو في عقابه السماوي! 

قال هان تشانغشنغ ببرود: "لا تفكر حتى في ذلك!" 

"أنت!"  قال القاضي بغضب: "أنت تتحدى القدر ، أنت! أنت!"

اتخذ الثبات الأسود خطوة إلى الأمام وتحدث: "يبدو أنك مصمم على الذهاب ضد المصير. في هذه الحالة ، سنضعك في الطبقة الثامنة عشرة من الجحيم حيث سنترك للمعاناة!"  بموجة يده ، ظهر المشهد المرير للطبقة 18 من الجحيم أمام هان تشانغشنغ.  قام زوج من المقصات بقص أصابع الروح ، وتم سلخ الروح وإجبارها على تسلق نخيل ساغو فقط للسقوط بعد الوصول إلى القمة ، وتم صب أعمدة النحاس الساطعة لوسم الروح ...

ملاحظة / المستوى 18 من الجحيم : يشعر الخطاة بالألم والعذاب مثل البشر الأحياء عندما يتعرضون لأنواع مختلفة من التعذيب.  لا يمكنهم "الموت" من التعذيب لأنه عندما تنتهي المحنة ، سيتم استعادة جثثهم إلى حالاتهم الأصلية لتكرار التعذيب.

ملاحظة / نخيل ساغو :  هي نباتات متناظرة تدعم تاجًا من الأوراق الخضراء الداكنة اللامعة على جذع أشعث سميك.  يمكن أن تنمو إلى عينات قديمة جدًا مع جذع 6-7 م (أكثر من 20 قدمًا).

بقيت تعابير هان تشانغشنغ دون تغيير: "أنا الرئيس الكبير لطائفة تياننينغ. هل تعتقد أني أخشى هذه المصائب؟ أبدا!" 

اتخذ الثبات الأبيض خطوة إلى الأمام وقال: "همف ، وقح".  ولوح بيده ، واختفت المشاهد المريرة.  أخرج كتابًا من حضنه ، وقال على مهل: "إن هذا الإنسان ليس خجولًا ، علاوة على ذلك ، فهو متمرد ومغرور جدًا.  كلما أجبرناه أكثر ، كلما ذهب ضدنا اكثر.  هذه الأساليب من ترهيب غير قادرة على تخويفه.  تعال ، افحص كتابي.  لدي سجل لجميع الخصائص التي يمتلكها هذا الرجل  "

قرأ الثبات الابيض بصوت عالٍ: "ان اقصى اهتمام  لهان تشانغشنغ هو صورته. يقضي وقتًا طويلاً في النظر إلى المرآة يوميًا. لا يُسمح لأحد أن يكون أكثر وسامة منه."  بعد قول هذا ، أغلق الكتاب ومع موجة من يده ، ظهر مشهد آخر أمام هان تشانغشنغ: في الواقع كان هناك ثلاث بوصات من لحاء الوادي ( رجل قصير عديم الفائدة ) لرجل وجهه مغطى بعلامات حمراء وقروح سوداء.  كانت صورته بائسة ، لا تطاق للنظر.

كشف هان تشانغشنغ على الفور عن تعبير عن الاشمئزاز. 

قال الثبات الأبيض: "ستولد داخل جسد هذا الشخص في حياتك القادمة." 

اتسعت عيني هان تشانغشنغ المستديرة كما لو صدمها البرق: "ماذا ؟!" 

قام الثبات الأبيض بتكبير حجم تعبيره وتحدث بسلاسة: "أنت تتحدى المصير وتقوم بالشرور المختلفة ، وبالتأكيد في حياتك القادمة سوف تتذوق الفاكهة المريرة. هذه هي حياتك القادمة.  بدون شبر للتتمسك به ، التسول لبقية حياتك ، ازدراء من قبل الجميع.  ستعيش حتى سن 99 ، وقبل أن تتجسد ثانية لن تحصل حتى على فرصة لشرب مينغ باو تانغ ".

ملاحظة / مينغ باو تانغ : هو نوع من حساء الشاي في التراث الشعبي الصيني الذي يسمح للمرء أن ينسى كل مشاكله وكل ما يحبونه ويكرهه.  تقول الأسطورة أن مينغ باو تانغ  صنعت من خلال الجمع بين الأرواح البشرية والمواد الطبية للعالم الدنيوي.

كان وجه هان تشانغشنغ أبيض بالفعل.  بمعنى آخر ، هل سيتحمل 99 سنة من الحياة الرهيبة مع ذكرى هذه الأرواح الشريرة المجنونة ؟! 

ابتسم الثبات الأسود وقال: "أنت أيضًا تحب الجمال ، بشكل اصح ، الرجال ذوو المظهر الجميل." 

فجأة كان لدى هان تشانغشنغ هاجس أسوأ.

لوح  الثبات الأبيض بيده وأمام هان تشانغشنغ مجموعة من الرجال البشعين: "هؤلاء هم الأشخاص الذين سيكونون بجانبك في الحياة القادمة. سيرافقونك عن كثب كل يوم ، ستأكلون وتعيشون معًا". 

أخذ هان تشانغشنغ نفسا للهواء البارد. 

همس الثبات الأسود والقاضي بهدوء فيما بينهما: "هل هذا ينجح؟ إنه لا يخشى حتى المستوى الثامن عشر من الجحيم ، ألا يبدو التسول لا شيء؟

صر هان تشانغشنغ على اسنانه قائلاً: "هل تعتقد أنه يمكنك تهديدي بالاعتماد على هذه الأنواع من الوسائل؟" 

تنهد القاضي: "يبدو ان هذه الحيلة عديمة الجدوى".

وقفت هان تشانغشنغ فجأة ، وتغير تعبيره وأصبح وجهه منتصبا واحتوى جسده  على هالة من البر: "في هذه الحالة ، سوف تسمح لي بالعودة الآن!  من الآن فصاعدا ، سأبدأ بتوفير أحكام الإغاثة في حالات الكوارث ، وممارسة الطب لمساعدة العالم ، تعليم مبادئ الحقيقية ومساعدة الخير!  من المؤكد أن استيعاب عالم الزراعة والفنون القتالية وإدارته بشكل عادل سيكون منعشًا!  أنا ، هان تشانغشنغ ، سوف أعذب حياة كل من يجرؤ على إيواء الشر ويعكر مزاج  ممارسي فنون  الدفاع عن النفس!

تغيرت تعبيرات القاضي والثبات الأسود وحدقوا في الثبات الأبيض بعيون تحتوي على عبادة .

ابتسم الثبات الأبيض ، وأخذ الكتاب و عاد إلى جانب القاضي.

"سعال."  قام القاضي بتطهير حلقه وقال: "في الواقع هذا لن ينفع.  إذا قمت بتعديل طرقك ، فماذا سيفعل اللورد آن يوان؟  إنه البطل ، أنت الشرير الرئيسي ، لا يمكنك سرقة الاضواء.  سأدعك تعود ، ستظل تعمل كزعيم للطائفة الشيطانية وتستمر كما كنت من قبل مع أفعالك الشريرة.  ومع ذلك ، لم يعد بإمكانك تعطيل حياة اللورد آن يوان وفي الظل ، سوف تساعده حتى تقابل حافة نصله في النهاية! "

صر هان تشانغشينغ أسنانه بغضب.  هل ما زال عليه أن يساعد هذا الهراء الذي يدعى اللورد الخالد لقتله شخصيا؟  هل كان هناك أي شيء أسوأ من ذلك؟  ومع ذلك ، متذكرا ما قاله الثبات الأبيض ، اضطر إلى ابتلاع استيائه. 

تحدث القاضي: "بما أنك تفهم الأساسيات بالفعل ، فسأدعك تعود.  باستخدام مانا ، يمكنك العودة إلى الوراء في عالم البشر والعودة إلى اللحظة قبل أن تركل اللورد الخالد من الجبل. العودة بسرعة وتصحيح خطأك.  وكيف يجب أن تتصرف بعد ذلك ، سوف يعطيك  الثبات بالأبيض والأسود شرحًا مناسبًا.  يجب أن تبذل قصارى جهدك لمساعدة اللورد في عبور العالم البشري ".

صاح هان تشانغشنغ: "هذا الاوزي  لا تخشى الموت! لقد سمحت للورد الكلب  بقتل هذا الاوزي وهذا الاوزي لم يعترض  ، لكن هذا الاوزي بالتأكيد لن ساعد اللورد الكلب على الصعود!"

تحدث القاضي ببرود: "حتى الآن ، بسببك ، تغير مصيره الأرضي بالفعل ويجب عليك تصحيحه".

رد هان تشانغ شنغ: "في هذه الحالة ، ما الذي يجب أن يعيش من أجله هذا الاوزي!"

خففت لهجة  الثبات الأبيض وابتسم: "لذا سوف تساعد اللورد آن يوان على النجاح في أقرب وقت ممكن وتنتهي على الفور حياتك المملة والمضجرة ".  مع موجة من أكمامه ، تومض تلك الوجوه القبيحة أمام عيني هان تشانغشنغ مرة أخرى.

شد هان تشانغشنغ قبضته بعنف وقام بضبط نفسه بالقوة.  بعد أن خسر لفترة من الوقت ، سأل: "ثم حياتي القادمة ...؟"

أجاب القاضي: "إذا كنت قادرًا على تحقيق ذلك بسلاسة ، مساعدة اللورد آن يوان في العودة إلى منصبه ، فسيُعتبر ذلك إنجازًا وفضلًا عظيمًا وسيعوض عن خطايا حياتك السابقة.  سوف أساعدك في اختيار قشرة وسيمة المظهر  وطاغية مجنون لا يرحم لك لتتجسد فيها . "

تابع هان تشانغشنغ:" ثم  الاشخاص إلى جانبي ...؟ "

ضرب القاضي الطاولة: "الرجال الجميلون كثيرون! وأكثر من ذلك يمكنني حتى ان اسحب بعض الخيوط ، وجلب جمالك المفضلة إلى جانبك عندما تتجسد ، ويمكنك الاستمرار في قيادتهم كما كنت من قبل!" 

أغلق هان تشانغشنغ عينيه وأخذ نفسا عميقا.  قال وهو يقبض على  أسنانه: "صفقة"!

Continue Reading

You'll Also Like

632K 12K 33
✨لست كاتبه الروايه بل ناشره لها بعد حذفها ✨
600K 52.6K 63
«نحن المراهقون الذين دفعوا ثمن خطايا الأسبقين، نحن الآثمون من نسير نحو جهنم مع ابتسامة فخورة.» ماذا تعرف آمور لاكونا عن الحب؟ أنه مجرد اسم آخر يعبر ع...
47.3K 100 5
تمتعو بقصص واقعيه للنيج جماعي
59.5K 534 10
🔞جونكوك خبيث فوق السرير🔞💔